تكملة

تسعة عناصر من النمط الشرقي لإيجاد النظام وإيجاد التوازن في تغيير الموسم

في الصيف ، إلى حد ما ، نتمتع ببعض الفوضى وغياب القواعد ... عندما يصل سبتمبر ، يتعين علينا العودة تدريجياً إلى الترتيب الذي يصادف الروتين وهذا ، بعد كل شيء ، من الضروري التغلب على النجاح يوما بعد يوم بخطى محمومة عدة مرات علينا أن نعيش فيها.

تتميز فلسفة Zen بأنها عصرية ، حيث أن إلهامها يخلق مسافات من بطولة العناصر التي تساهم التوازن والراحة والنظام وبهذا المعنى ، فإن النمط الشرقي يمكن أن يكون مفيدًا ، خاصة في هذا الوقت من العام. حتى اليوم ، سوف نلقي نظرة على مجموعة مختارة من Kave Home للبحث عن الحد الأدنى والعملي ، مع الحفاظ على نقطة التطور.

خطوط بسيطة

أقل ما هو أكثر ، و خطوط بسيطة ورصينة في الأثاث إنهم يساعدون دائمًا في جعل المساحات تبدو أكثر نظافة. على سبيل المثال ، يقترح Kave Home الأريكة مع الملحقات ، والطاولة الجانبية مع سطح الرخام والقدم المعدنية أو رفوف الصورة على هذه الخطوط. القطع الأساسية لتشكيل منطقة جلوس بسيطة ومنظمة بشكل جيد.

خيزران حمى

البيئة الآسيوية يمكن أن يتحقق مع القوام والمواد، إلهام العضوية في التصنيع ولكن أيضا في التشطيبات. أمثلة: المصابيح الأرضية التي تجمع بين الهياكل المعدنية والشاشات الشبكية ، والكراسي ذات الأطواق الطبيعية أو الطاولات الجانبية الخشبية مثل خشب الساج في الصورة على هذه الخطوط.

تفاصيل الديكور الأخرى

لاستكمال مساحة النمط الشرقي لا يمكننا إهمال التفاصيل كمرايا ، على سبيل المثال ، مع صب أسود مطلي ، وسجاجيد مصنوعة من ألياف نباتية مثل الجوت أو المزهريات الخزفية مثل تلك المصورة في هذه الخطوط.

مزيج جيد من الأثاث والاكسسوارات يمكن أن يؤدي بنا دائما إلى الحصول على الغلاف الجوي الذي نريده و "الأقل هو أكثر" هي فكرة جيدة لتغيير الموسم الذي يطلب منا للحصول على مزيد من النظام ، ولكن بشكل عام أيضًا على مدار العام.

فيديو: زايتجايست: المضي قدما - روح العصر zeitgeist moving forward (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد