تكملة

تسعة عناصر من النمط الشرقي لإيجاد النظام وإيجاد التوازن في تغيير الموسم

في الصيف ، إلى حد ما ، نتمتع ببعض الفوضى وغياب القواعد ... عندما يصل سبتمبر ، يتعين علينا العودة تدريجياً إلى الترتيب الذي يصادف الروتين وهذا ، بعد كل شيء ، من الضروري التغلب على النجاح يوما بعد يوم بخطى محمومة عدة مرات علينا أن نعيش فيها.

تتميز فلسفة Zen بأنها عصرية ، حيث أن إلهامها يخلق مسافات من بطولة العناصر التي تساهم التوازن والراحة والنظام وبهذا المعنى ، فإن النمط الشرقي يمكن أن يكون مفيدًا ، خاصة في هذا الوقت من العام. حتى اليوم ، سوف نلقي نظرة على مجموعة مختارة من Kave Home للبحث عن الحد الأدنى والعملي ، مع الحفاظ على نقطة التطور.

خطوط بسيطة

أقل ما هو أكثر ، و خطوط بسيطة ورصينة في الأثاث إنهم يساعدون دائمًا في جعل المساحات تبدو أكثر نظافة. على سبيل المثال ، يقترح Kave Home الأريكة مع الملحقات ، والطاولة الجانبية مع سطح الرخام والقدم المعدنية أو رفوف الصورة على هذه الخطوط. القطع الأساسية لتشكيل منطقة جلوس بسيطة ومنظمة بشكل جيد.

خيزران حمى

البيئة الآسيوية يمكن أن يتحقق مع القوام والمواد، إلهام العضوية في التصنيع ولكن أيضا في التشطيبات. أمثلة: المصابيح الأرضية التي تجمع بين الهياكل المعدنية والشاشات الشبكية ، والكراسي ذات الأطواق الطبيعية أو الطاولات الجانبية الخشبية مثل خشب الساج في الصورة على هذه الخطوط.

تفاصيل الديكور الأخرى

لاستكمال مساحة النمط الشرقي لا يمكننا إهمال التفاصيل كمرايا ، على سبيل المثال ، مع صب أسود مطلي ، وسجاجيد مصنوعة من ألياف نباتية مثل الجوت أو المزهريات الخزفية مثل تلك المصورة في هذه الخطوط.

مزيج جيد من الأثاث والاكسسوارات يمكن أن يؤدي بنا دائما إلى الحصول على الغلاف الجوي الذي نريده و "الأقل هو أكثر" هي فكرة جيدة لتغيير الموسم الذي يطلب منا للحصول على مزيد من النظام ، ولكن بشكل عام أيضًا على مدار العام.

فيديو: زايتجايست: المضي قدما - روح العصر zeitgeist moving forward (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

الحمامات الخمسة الأكثر شهرة في Casa Decor 2018
حمام

الحمامات الخمسة الأكثر شهرة في Casa Decor 2018

نحن في المرحلة النهائية من Casa Decor 2018 ، وإذا لم تكن قد مرت بعد ، أو إذا لم تكن قادراً على استعراض المهرجان الرائع للديكور الأسباني ، فإننا نأتي اليوم بالحمامات التي أحببناها معظم المباني من شارع فرانسيسكو دي روخاس. مريم علياء مريم علياء لديها أسلوب شخصي للغاية.
إقرأ المزيد
تمكّن شركة AXOR الفاخرة من شركة Faucet لأول مرة من الحصول على مساحة حصرية في Casa Decor
حمام

تمكّن شركة AXOR الفاخرة من شركة Faucet لأول مرة من الحصول على مساحة حصرية في Casa Decor

أتاحت AXOR للمرة الأولى مساحة حصرية في Casa Decor ، وهي السنة الثالثة التي تحضر فيها علامة faucet الفاخرة هذا الحدث ، الذي يعد ضروريًا في قطاع الديكور في إسبانيا ، ولكن في هذه الطبعة ، بالإضافة إلى منح المنتج لمختلف المصممون ، بدأت AXOR في مفاجأة جميع الزوار برهانها AXOR المثير للإعجاب.
إقرأ المزيد
تضيف هنكل رابيت بليتش الاتجاه الكلاسيكي للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لتأسيسها
حمام

تضيف هنكل رابيت بليتش الاتجاه الكلاسيكي للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لتأسيسها

الحقيقة هي أننا نتحدث قليلاً في Decoesfera عن منتجات التنظيف ، على الرغم من أننا في المنزل ، نستخدمها كثيرًا. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من الحديث عن الآلات والروبوتات التي يمكن أن تكون جزءًا من التنظيف بأنفسهم ، ولكن الحقيقة هي أن المنتجات التقليدية في التنظيف المنزلي مثل التبييض ، لا تزال موجودة جدًا في منازلنا.
إقرأ المزيد
حوض استحمام قابل للنفخ على جانب واحد ، يسهل الوصول إلى الداخل
حمام

حوض استحمام قابل للنفخ على جانب واحد ، يسهل الوصول إلى الداخل

لقد اعتقدت دائمًا أنه إذا لم أتمكن من الحصول على كليهما ، فبين الحمام والاستحمام أظل مع الحمام من أجل وظيفة ، إذا كان هناك شخص في المنزل في أي وقت يعاني من مشاكل في التنقل ، سواء كان ذلك بسبب العمر أو المرض ، أسهل بكثير في استخدام الدش من حوض الاستحمام الذي ربما لن تتمكن من الدخول إليه ، ولكن إذا كان نفخًا مثل الدش الموجود في الصورة ، فإن الشيء يتغير.
إقرأ المزيد