تكملة

الزهور ، المخملية والأسلوب العرقي (ولكن المكرر) بين اتجاهات زارا هوم للخريف المقبل

في زارا الرئيسية المزيد والمزيد من العناصر في مجموعته الجديدة تتوافق بالفعل مع موسم الخريف.

من المحتمل أنه لم تتح لك الفرصة بعد لوضع منشفة أو صوفية على الرمال ونحن نتحدث بالفعل عن الخريف. من الصعب أن نفهم ، كما نعلم ، لكن سوق الاتجاهات والمجموعات الجديدة يسير بخطى مذهلة ، والحقيقة هي أنه لن يضر أبداً بمعرفة ما سيكون القادم خلال الموسم المقبل.

وبالنظر إلى زارا الرئيسية الجديدة ل مطبوعات الزهور الخريف المقبل تعود بقوة. خاصة بالنسبة للفراش ، والذي قد يكون بطل الرواية الحقيقي لغرفة نومك في الخريف المقبل.

اتجاه آخر يعرض زارا هوم هو المخمل، وخاصة في المنسوجات من ألوان عميقة ومظلمة.

وأخيرا ، في الخريف المقبل يواصلون الاتجاه بوهو شيك (في نسخته الأكثر أناقة كما يتوافق مع Zara Home) ، أو ما يشبهه نمط العرقية أكثر دقة ولن يكون هناك وسادة أو مفرش المائدة التي لا يعلق عليها الشرابة أو البوم. وهذا الاتجاه الاهتمام هو أيضا مناسب جدا للاستمتاع به هذا الصيف.

  • زهرة طباعة غطاء لحاف 49,99 €
  • غطاء لحاف الزهور 39,99 € - 59,99 €
  • غطاء وسادة مخملي 9,99 €
  • غطاء وسادة مخملي 17,99 €
  • القطن الهندسي الكريات سماط 49,99 €
  • بوم بوم غطاء وسادة 15,99 €
  • غطاء وسادة السجاد 29,99 €

فيديو: طريقة الرى الصحيحة للنباتات المنزلية (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد