تكملة

تتخذ Zara Home الخطوات الأولى نحو تصميم الأثاث من خلال هذا الكرسي الجميل ذي الطراز المركزي

زارا الرئيسية اتخذ الخطوات الأولى نحو تصميم الأثاث باستخدام الكرسي الأول للتصميم الخاص بك.

كرسي على طراز منتصف القرن مصمم لمنطقة المعيشة ومصنوع من مادتين. خشب الساج الخشب للهيكل ، و الروطان للمقعد ومسند الظهر. نموذج أنيق ، حصيف وظيفي مع لمسة يدوية. جدا زارا الرئيسية.

وعلى الرغم من أننا نعلم أنها ليست قطعة الأثاث الأولى الخاصة بك ، فقد صممت دائمًا في Zara Home Kids كراسيها الخاصة وكراسيها وأثاثها الآخر ، وحتى أن أحد كراسي الأطفال الخاصة بها يباع بالفعل في إصدار خاص بالبالغين ، فهو الأول من نوعه. يبدو جديدًا من أحد الناشرين الرائعين.

وكأنهم قد استجابوا لطلبنا.

في أي حال نحن نحب ذلك. نأمل فقط أن تكون معاينة للعديد من الآخرين زارا هوم ديزاين للاثاث.

  • كرسي زارا هوم 199,00 €

فيديو: DIY Halloween Costumes Out of Candy! 15 DIY Projects for Halloween! (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد