مطبخ

التكنولوجيا في المطبخ. المطاحن الغذائية العضوية ورهان آمن ضد الروائح

ال قواطع المطبخ إنها واحدة من الأدوات التكنولوجية المصممة لجعل حياتنا أسهل. بالإضافة إلى كونه أ التكنولوجيا النظيفة والبيئية تمكنوا من الحفاظ على الروائح في الخليج ، يصبح ضروريًا في المطابخ المفتوحة لغرفة المعيشة.

ليس الأمر أن المطاحن الغذائية شيء جديد. أول النفايات المنزلية التخلص من النفايات الغذائية (وتسمى أيضا ضاغطة القمامة) من الولايات المتحدة متعددة الجنسيات InSinkErator - تحتفل الشركة المرجعية في القطاع بمرور 80 عامًا على تأسيسها.

بفضل النجاح الكبير الذي حققته عمليات البيع في البلدان الأنجلوسكسونية والدول الاسكندنافية ، أصبح الطلب على الكسارات الجديدة متزايدًا في سوقنا ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى استخداماتنا وعاداتنا الجديدة مثل افتح المطبخ إلى غرفة المعيشة قد يعني ذلك أيضًا فتح الروائح إلى المنزل كله.

النماذج الجديدة إيكولوجية وعملية ، بالإضافة إلى التحكم في الروائح ، فإنها تحافظ على فرز النفايات العضوية وإعادة تدويرها.

كيف يعمل محطم النفايات

من InSinkErator يشرحون ما تتكون النماذج الأكثر شيوعًا من - النماذج 46, 56 و 66 - ، للاستخدام المنزلي.

يتم وضع نظام النفايات تحت الحوض ومتكامل بسهولة ويسر. مع تثبيت المتخلص ، يمكنك إزالة أي نوع من الفائض العضوي مباشرة في الحوض.

بدون عملية كيميائية وبدون شفرة ، يستخدم هذا النظام فقط حركات دوارة عالية السرعة للحلقة التي تطحن وتقطع هذه الأطعمة إلى أجزاء رفيعة للغاية حتى يصلون إلى مرحلة شبه سائلة تسمح بإزالتها في المياه الشفافة.

للعمل ، من الضروري فقط الضغط على زر وسوف تقوم الميكانيكا بالباقي بأمان وبهدوء.

بهذه الطريقة البسيطة ، ستصبح الحقيبة الرطبة للمواد العضوية ذاكرة بعيدة ، وكذلك الروائح الكريهة التي تسببها. و لتنظيف المطحنة ، ببساطة أدخل نصف ليمون واذهب.

بالإضافة إلى التطبيق العملي والوظيفي ، يقلل هذا النوع من الأجهزة المنزلية من حوالي 20٪ من كمية النفايات المنزلية في مدافن النفايات.

التكنولوجيا ، ولكن أيضا الحس السليم ، ل هدر الطعام لا يسبب التلوث فقط إنه يفقر كوكبًا حيث إعادة توزيع الموارد غير عادلة بالفعل. في الواقع ، تكشف الأمم المتحدة أن 1.3 مليار طن يتم التخلص منها كل عام وأن الجزء الأكبر من الطعام الذي ينتهي في عربة التسوق يتركز مباشرة في سلة المهملات.

لهذا السبب عليك أن تستهلك وعيه ومن هناك ، حاول أن تجهز نفسك بتكنولوجيا مثل هذه ، والتي هي أيضًا حل جيد للمنزل ، وهو حل جيد لكوكب الأرض.

بواسطة InSinkErator

فيديو: أحدث أدوات المطبخ المذهلة التى يجب أن تكون لديك في مطبخك!! (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة مطبخ, المقالة القادمة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟
نجارة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟

أنا أحب الأخضر ، في الواقع أنا أحب كل الأخضر ... الأخضر أنا أحبك الأخضر ، والجدران الخضراء ، والأبواب الخضراء ، والنوافذ الخضراء ، والحزم الخضراء. أحب الطحلب الأخضر ، الأخضر الإنجليزي ، في الحقيقة أنا أحب الأخضر الاسكتلندي ، الأخضر بالنعناع ، الفستق الأخضر ، الأخضر الزمردي ، الأخضر المائي مثل عيون العرائس ، كل الخضر لديهم لحظة ومكان.
إقرأ المزيد
يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها
نجارة

يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها

كيف يمكن أن يكون لمقطع فيديو عن رجل يفتح ويغلق النوافذ ما يقرب من مليون ونصف زيارة على يوتيوب ويسبب غضبا على رديت؟ حسنًا ، نظرًا لأن الأمريكيين يتهللون من خلال النوافذ القابلة للإمالة والتحول ، حيث اعتادوا على نوافذ الوشاح الكلاسيكية التي نراها في كل فيلم.
إقرأ المزيد
افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز
نجارة

افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز

غالبًا ما نجد أثاثًا خشبيًا به خطوط لاستخدامه أو للمس أو لبعض الإهمال. قد يكون أحد الحلول للقضاء على هذه الخطوط هو استخدام الشمع لملء الفتحة ، لكنني اليوم أقترح حلاً آخر أكثر طبيعية وطبيعية: استخدام الجوز لذلك. للتخلص من هذه المشارب ، سيكون من الكافي فرك الجوز (المقشور ، لا تفكر في فعل ذلك باستخدام الأصداف) عليها ولاحظ مدى سرعة اكتساب السطح المتدهور هوى نفس البقية.
إقرأ المزيد
كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا
نجارة

كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا

Cucula تعني في الهوسا ، إحدى لغات غرب إفريقيا "الاهتمام ببعضها البعض" وهذا هو بالضبط ما تسعى إليه شركة تصميم وصناعة يدوية مقرها برلين تأسست لتوفير وظائف للاجئين في غرب إفريقيا . أكثر التصميمات الخاصة به هي مجموعة الإصدار المحدود المكون من 50 كرسيًا من خشب الصنوبر والتي تضم أيضًا مواد السفينة الغارقة من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.
إقرأ المزيد