مطبخ

ثمانية أشياء تجعل حياتك أسهل وأكثر راحة في المطبخ

ال المطبخ المثالي سيكون ذلك الذي نطهو فيه أو نستخدمه لتناول الطعام ، فرك ... لا تفوت أي شيء فيه. ولافتقاد أننا لا نعني التلفزيون (وهذا هو أكثر معيار شخصي) ، ولكن تفاصيل صغيرة بحيث تتم المهام اليومية في المطبخ بشكل مريح.

في حالتي ، على الرغم من امتلاك منزل مع مطبخ مصمم للتفاصيل وأخذ بعض الوقت في استكماله من حيث الأواني والأواني ... أنا دائمًا ما أفتقد شيئًا. أفتقد بعض الأشياء أكثر من غيرها ودائما عندما أطبخ أو أعمل عليها.

لذلك ، على الرغم من أن الأمر لا يتعلق بالأشياء العظيمة (مناطق الطهي والتخزين والتخزين مجهزة تجهيزًا جيدًا) ، إلا أنني أحتاج دائمًا إلى ذلك سكين "جيد لخفض" عندما تكون في غسالة الصحون ، أو أرغب في الحصول على القمامة من أعلى (خاصةً عندما تكون الأيدي ملطخة) ، أو حتى مصفاة صغيرة إذا كنت أرغب في تنظيف شيء ما على الفور. وإذا كان تخزينها جيدًا وطويًا عند عدم استخدامها ، فمن الأفضل من الأفضل.

في منطقة تناول المطبخ أفتقد أيضًا أشياء ، مثل منتقي الفتات (كما هو الحال في المطاعم الجيدة حتى لا تضطر إلى التخلص من الفتات في الحوض أو في سلة المهملات - هل أي شخص جيد في هذا؟) - أو مفرش المائدة أو "المشمع" من البلاستيك جميلة. هذا يستحق ، دون تفاح ، أو الكمثرى أو الليمون.

هل السؤال كثيرًا؟ حسنًا ، يبدو أنه لا ، إنها مجرد مسألة جيدة ، والاستمرار في تجهيز مطبخي بأحدث التفاصيل.

جمع Migas

لماذا نلتقط كل يوم الفتات بقطعة قماش أو نتركها على مفرش المائدة لزعزعة فتات القائمة؟ حسنا ، أنا أقول ذلك.

وعاء من البلاستيك أو الميلامين

للتغلب على البيض ، من أجل الفشار ، لتقديم رقائق أو وجبات خفيفة. منجم بورسلان جميل جداً لذا أعاني كثيرًا عندما يكون هناك العديد من الأطفال.

مكعب مع غطاء يفتح وحده

أنا هنا أفترض خطأي عند تصميم المطبخ. بدلاً من المكعبات ذات الغطاء التقليدي في أحد الأدراج ، فإن نظام المكعبات مع غطاء يمكن رفعه عند فتحه وإغلاقه تلقائيًا سيكون مثاليًا. حتى أكثر من ذلك بالنظر إلى أن مطبخي مفتوح لغرفة المعيشة وهو أفضل وسيلة للسيطرة على الروائح.

تجفيف للحوض

لحظات محددة ، تتدفق آلة التجفيف هذه وتبقى مثل التمرير.

يدعم السكاكين

ليس كثيرًا للتطفل ولكن ليس وصمة عار على مفارش المائدة مع أدوات المائدة القذرة. أصبحت بعض أدوات المائدة الدعم ضرورة بالنسبة لي.

القبعات الكريستال

لأنه كما هو الحال مع السكاكين ، يبدو أنها لا تكفي أبدًا ، والآن حان الوقت لتغيير الأغطية البلاستيكية لأغطية الزجاج ، وأكثر إيكولوجية.

أكثر (وأفضل) السكاكين جيدة

مفرش المائدة البلاستيكية لطيفة

ولكن لطيف حقا ليوم ليوم. مفرش المائدة إلى جانب كونه عمليًا فهو ديكور.

وأنت ، ما الذي تفتقده في مطابخك؟

فيديو: نصيحة في الطبخ ستجعل حياتك أسهل (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة مطبخ, المقالة القادمة

منزل مستدام يتحول للاستفادة من الشمس
إسكان

منزل مستدام يتحول للاستفادة من الشمس

أحد الأشياء التي ننظر إليها جميعًا عندما نذهب لشراء أو استئجار منزل هو التوجه. أولئك الذين يتجهون إلى الجنوب ، نعلم أن لديهم المزيد من الضوء وأنهم يتلقون كل أشعة الشمس في فصل الشتاء ، مما يساعد على الحفاظ على المنزل أكثر اعتدالا ، على العكس من ذلك ، يجب عليهم أيضا أن يعانون من الشمس في الصيف.
إقرأ المزيد
الصفحة الرئيسية: شقة مساحتها 50 متر مربع تطل على أسطح المنازل في سرقسطة
إسكان

الصفحة الرئيسية: شقة مساحتها 50 متر مربع تطل على أسطح المنازل في سرقسطة

نحن نحب أن نرى شققًا رائعة على الإنترنت للحصول على أفكار ، أو أن نحلم بأن نعيش يومًا ما في مكان مشابه ... لكننا نود أيضًا أن نرى أماكن حقيقية ، مثل أي شخص يمكن أن يكون لدينا. الطوابق التي تم حلها بشكل جيد ، وبأسعار معقولة لأي شخص. اليوم ، نذهب إلى سرقسطة لمعرفة هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا والتي تم تجديدها للتو في مشروع لمشروع Home Staging للإيجار بعد الأعمال.
إقرأ المزيد
شقة جميلة ومشرقة من 55 M2 لعائلة مكونة من أربعة
إسكان

شقة جميلة ومشرقة من 55 M2 لعائلة مكونة من أربعة

في هذه الشقة الجميلة في فانكوفر والتي تبلغ مساحتها 55 متراً مربعاً فقط ، تكيف الزوجان مع وصول طفليهما ، وبفضل النظام والحلول الإبداعية مثل الأسرة القابلة للطي ، تمكنوا من العيش معًا وفقًا لقواعد بسيطة. أوضح أصحاب الشقة في مقابلة مع مدونة Cup of Jo أن الشقة تقع في مكان جيد في وسط المدينة وأن لديها الكثير من الضوء لوجودها في الطابق الحادي عشر.
إقرأ المزيد
مساحة 50 متر مربع تعطي الكثير إذا كان لديك أفضل حلول التخزين ، كما في هذه الشقة
إسكان

مساحة 50 متر مربع تعطي الكثير إذا كان لديك أفضل حلول التخزين ، كما في هذه الشقة

خمسين مترا ولكن تستخدم بشكل جيد للغاية. على الرغم من أن هذا يبدو نموذجيًا (بعد كل شيء ، من الأفضل استخدام 50 مترًا بشكل جيد) ، إلا أنه في هذه الحالة صحيح للغاية. لأن هذه الشقة الواقعة في موسكو ، أعمال الاستوديو المعماري Studio Bazi ، تقدم حلول تخزين عملية للغاية حيث يمكن إزالة الخزانة المخفية تحت الدرج بالكامل ، بما في ذلك الأدراج والمطبخ ، المختبئين خلف خزانة أخرى ، تحتوي على جميع الحلول مستقبل المطابخ.
إقرأ المزيد