مطبخ

مطابخ ضيقة ما يجب أن تضعه في الاعتبار لوضع شريط صغير أو رف لتناول الطعام فيه

ال مطابخ ضيقة وصغيرة أنها شائعة جدا في حديقة العقارات لدينا. واحدة من مشاكل هذه المطابخ هو أنه عادة ما يكلف الكثير اخراج حفرة لجعل المنطقة حيث يمكنك تناول الطعام.

في الواقع ، يمكن أن يكون شر المنازل التي بنيت حديثا في هذا البلد صالات ومطابخ ضيقة. كما لو تم التغلب على نقص الأمتار المربعة بجعل القاعات والمطابخ اليمنى واليسرى ممدودة وضيقة.

ناهيك عن أنها عادة ما تكون مطابخ بها القليل من الإضاءة الطبيعية لأن الضوء عادة ما يأتي من نافذة تعطي حبل الغسيل. أتحدث كخبير في الموضوع (ثلاثة من المنازل الأربعة التي عشت فيها تمتعت بهذا التوزيع الرائع) وأعلم أيضًا أنني لست الوحيد الذي عانى منها. لذا ، إليك بعض "الحيل" للحصول على الحد الأدنى من المساحة لتناول الطعام في المطبخ عندما تكون وحيدًا وغير رسمي في بعض الأحيان ...

يُحكم على المطابخ الأقل من 2.10 سم أن يكون لها توزيع على الإنترنت. على الأكثر يمكن أن يكون لديهم توزيع في L كما في صورة الغلاف.

من 2.10 سم يمكن للمطبخ الآن وضع جبهتين في الخط. إحداها قد تكون أقل عمقًا من المعتاد (30 أو 45 سم) ، ولكنها تحتوي على تقنية طبية.

في هذه الحالة ، يمكنك استخدام إحدى الجبهتين لإفراغ كونترتوب أثاث المطبخ واستخدامه كمنطقة لتناول الطعام ، وهي إحدى المطابخ المكونة من جبهتين على التوالي.

إذا كان المطبخ يحتوي على إجمالي عرض ضئيل للغاية ، يكون -1.50 متر هو الأقل يجب أن يحتوي عليه ، ولا يوجد طاولة (عادة 60 سم على الأقل) مورد الشريط أو الجرف على الحائط.

ما الذي يجب عليك إدخاله في الحساب لوضع تنورة على الحائط في المطبخ لتناول الطعام

عبرdesign_interior_home
  • يجب أن يكون الجرف مثل عمق لا يقل عن 30 سم وإذا كان يمكن أن يكون أفضل 45 سم. ضع في اعتبارك أن اللوحة المسطحة تحتوي في المتوسط ​​على 25 سم ، لذا في 30 سم ، تلائم الصفيحة المسطحة وساقيك (أقل من ذلك بكثير).

  • أما بالنسبة للعرض ، فسيكون طوله طالما أن المطبخ والخطوات (فتح الأبواب ، الخ ...) تسمح بذلك. لكي يأكل المرء بشكل مريح ، يجب أن يكون بعرض 60 سممن هناك ، عند 1.20 سم ، سيكون شريطًا لشخصين ، مع 1.80 سم لثلاثة ...

عبرavocadogarden
  • على الأقل يجب أن يكون هناك 60 سم بين الشريط وبداية كونترتوب.

  • ال الارتفاع الذي وضع الشريط أو الجرف لتناول الطعام يمكن أن يكون ؛ ارتفاع كونترتوب (91 سم تقريبا) ؛ أو أعلى قليلاً ، حتى 1.10 / 1.20 سم. والأفضل أن يكون الخيار الثاني للمساحات الضيقة حقًا لأنه سيجعل المساحة أكثر وضوحًا.

  • يجب أن يحدث شيء أمام البار. أريد أن أقول إنه مكان ضيق لتناول الطعام بسرعة مع إطلالة على الحائط لذا فمن الأفضل أن يكون هناك شيء لطيف يجب التفكير فيه. يمكن أن يكون خلفية قابلة للغسل ، بعض الصور ، بعض الأرفف ، مرآة.

  • بالطبع إذا كان هناك نافذة (للامتياز أن يكون) ، ثم أفضل ضع الميني بار أمام النافذة وإذا كان يطل على فناء ، ضع أعمى لطيف أو velux.

  • الأرصفة أو المقاعد للشريط يجب أن تهتم بأقل قدر ممكن ولكن إذا كانت مريحة بشكل أفضل. بالراحة نعني أن لديهم مسند ظهر صغير ، وأنهم مبطنون وأن لديهم قضيبًا لدعم القدم ... لأن مكان تناول الطعام "غير مريح" لأن المقاعد على الأقل ليست كذلك.

  • الضوء. بما أننا نشير إلى المطابخ الضيقة والصغيرة ، فمن الطبيعي أن تكون الإضاءة عامة ولكن تأكد من إضاءة هذه المنطقة. كلما أمكن ، يمكنك وضع مصباح حائط أو إذا كان هناك أرفف على العارضة ، فهذا الجزء السفلي مضاء لإضاءة منطقة تناول الطعام ...

فيديو: وداعا لشراء وتركيب المطابخ الخشب والالوميتالدلوقتى مطبخك مبنى من الرخاممطابخ رخام مطابخ مبنية (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة مطبخ, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد