غرفة نوم

ثلاث أفكار لتجديد منطقة المكتب ، والعودة إلى المدرسة ، مع معطف من الطلاء

بالنسبة للكثيرين منا ، فقد تم إهمال العطلات بالفعل ، وقد حان الوقت للتحضير لبدء الدورة التدريبية الجديدة: شراء اللوازم المدرسية ، وصياغة الكتب ... ولكن يمكننا أيضًا الاستفادة من إعطاء هواء متجدد لمنطقة الدراسة من غرفة الأطفال.

لخلق جو لطيف حول المكتب ، يقترح Bruguer ثلاثة خيارات مليئة بالألوان التي نقوم بتحليلها اليوم: لوحات الطباشير طباشيري النهاية ، و مينا الاكريليك متعدد السطوح و الطلاء تأثير السبورة.

نبدأ مع مجموعة Chalky Finish من Bruguer وهو طلاء سهل الاستخدام للغاية ، لأنه يمكن تطبيقه مباشرة على الأثاث. ويأتي في ما مجموعه 24 لون ، من ألوان الباستيل والغبار للآخرين مثل الأبيض القديم ، كريم ، الحجر أو رمادي الشتاء ؛ دون إهمال ألوان أكثر حيوية وشدة، مثل الفيروز والبنفسجي أو النعناع الأخضر.

بالإضافة إلى ذلك ، يجري الطلاء المستندة إلى الماء ، يترك فقط رائحة، لذلك هو مريح جدا وصحية. تضمن قوة التغطية الكبيرة في طبقة واحدة ونهايتها الفائقة نتائج رائعة ، والتي يمكن تحسينها أيضًا بالشمع واللك والطلاء بالديكورات المشمولة في المجموعة.

هناك خيار جيد آخر لإنشاء مكتب مثالي وهو طلاء Bruguer Acrylic Multisurface ، والذي يمكنك من خلاله طبقتين فقط تحقيق ماتي ، الحرير أو الانتهاء من لمعان متانة عالية ، وفي ظلال لا نهائية: الخردل ، أرجواني فاتح ، وردي الباستيل ، المخاوي ، والنعناع ... المينا المياه القائمة دون رائحةالذي يجف بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيقها أيضًا على العديد من الأسطح ، مثل الخشب والمعادن والبلاستيك والأشياء القماشية وسهلة التنظيف للغاية.

وأخيرا ، هناك لائحة الطلاء دي بروغور: مكمل مثالي لمكتب الأطفال. يفتقر هذا الطلاء غير اللامع أيضًا إلى الرائحة ، ويجف سريعًا ، مما يحول أي سطح من الخشب والبلاستيك والمعادن والجص ... جعل جميع أنواع الرسومات والقيام بأداء واجبك كما لو كانوا على لوحة الفصل. حل ممتع وأصلي لا يترك أي أثر للطباشير ، بالإضافة إلى أنه قابل للغسل أيضًا.

أحب فكرة السبورة ، منذ سنوات كان من الصعب امتلاك واحدة لأن غبار الطباشير ملطخ كثيرًا ، ولكن في الوقت الحاضر مع حلول الطباشير السائلة ، يعد الخيار الأمثل ... وأنت ، ما الطلاء الذي تفضله لمناطقك العمل أم الدراسة؟

فيديو: صنع أريكة صغيرة من الfun mais. تصميم أثاث للدمى الصغيرة (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة غرفة نوم, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد