حمام

تجديد الحمام. مراجعة للاتجاهات التي ستستمر في عام 2020

تجديد الحمام إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنزلك ومن أجل نفسك.

لأنه مع إصلاح الحمام سوف تحصل من جهة ؛ إعادة تقييم قيمة المنزل ، ومن ناحية أخرى ، يمكنك التمتع كل يوم ، من دواعي سروري مساحة خاصة أفضل ، والتي تستخدم حتما عدة مرات في اليوم.

لذلك ، على الرغم من أننا في العديد من المناسبات نتقدم في اتجاهات قطاع الحمام ، فإننا سنجمع اتجاهات اللحظة بطريقة ملخصة. خاصة تلك التي ستظل جزءًا من عام 2020 ، في حال قررت قريبًا الانتهاء من الألوان أو الأشكال لحمامك.

من الطلاء والبلاط للحمام الخاص بك

هنا تبقى الأكثر الخالدة بلاط المترو. إذا كنت تريد نوعًا مختلفًا من المترو الكلاسيكي ، فنحن نقترح أيضًا إنشاء منزل بلاطة أبيض كلاسيكي بحجم 15 × 15 سم أو بلاطة مترو أضيق وأضيق هم الآن في الارتفاع.

لكن إذا راهننا على شيء حقيقي ، فهذا أمر صحيح البلاط كبير التنسيق مع التشطيبات الرخامية والسيراميك الذي يشبه الخشب. الأول هو الاتجاه الذي يميل بصوت أعلى والثاني يسمح لنا بإدراج الخشب حتى في الحمام. سيظل الاتجاهان بمثابة خيارات رائعة لحمامك بحلول عام 2020.

صورة المشروع Mimouca برشلونة عبرzenqarchitecture

خطوط مستقيمة في الاغصان والحنفيات إلا إذا كنت تحب الطراز القديم أو نمط Memphis الجديد. مع خطوط مستقيمة تضمن لك حمام عصري وأنيق. ولكن كما هو الحال في كل شيء هناك استثناءات ل المرايا على LAVABO أفضل جولة أو بدون زوايا مستقيمة. هنا المنحنيات أفضل.

أما بالنسبة للحجم ، الحوض أفضل لفترة أطول. لتجنب سرقة مساحة كبيرة في الحمام ، تذكر أنه قد يكون لديك القليل من الخلفية للتعويض.

الاتجاهات في الاستحمام والبطاريات

الأكثر طبيعية هو استبدال حوض الاستحمام لصالح دش كبيرولكن إذا كنت تفضل عدم التخلي عن حوض الاستحمام ، وقبل كل شيء ، إذا كان لديك مساحة تذكر ذلك احواض الاستحمام معفاة (بدون التضمين) وبقدر الإمكان ، يجب أن تحاول إظهارها على أكمل وجه.

تم تصميم الاستحمام مع الاستخدام العالي في الاعتبار. لذلك ، لضمان أقصى قدر من قدرة التصريف وقبل كل شيء ، لتجنب الوقوع في الممسحة طوال اليوم ، صمم بشكل أفضل للاستحمام في الارتفاع ، بخطوة صغيرة. إنها أيضًا طريقة مفيدة جدًا لتقسيم المناطق أو فصلها ، في الحمام أيضًا.

Egue y Seta صورة المشروع

اللون في الأشرطة ومامبس

في عام 2020 لون (و فهم اللون الأبيض أو الأسود) ، في الصنابير وفي ملفات تعريف الشاشات سوف يستمر الاتجاه. في حين أن الاتجاه الأسود هو بالفعل أكثر توحدا ، عام 2020 سيكون عام الصنابير البيضاء وشاشات الشخصي الأبيض.

عبر NichbaDesign.dk

كل ما في الأمر

الاستعداد للحمام بحيث تحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها يوميا لذلك لا تنسى أدراج تحت المصارف (وهذا هو السبب في أنها كبيرة بقدر الإمكان) ، أو الرفوف أو الرفوف يكفي أن يكون كل شيء في متناول اليد. الحمام المنظم ، وقبل كل شيء ، سهل الطلب هو دائمًا طريقة جيدة لبدء اليوم.

فيديو: تجديد حمام بطريقة مجنونة و تحويله 5 نجوم و غير مكلفة (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد