حمام

الحمامات الصغيرة والحيل والإلهام لكسب مساحة أكبر

ال الحمامات إنها واحدة من الغرف في المنزل التي تقلل من حجمها. نرغب جميعًا في الحصول على المزيد من الحمامات في مساحة أقل ، وحيث كان هناك قبل ذلك حمام فسيح وكامل مكون من أربع قطع ، يوجد الآن حمامان صغيران. ولكن مع تقليل حجمها حاول أن عدم وجود مساحة لا يؤثر على الراحة في الحمامات.

وقد أعد السوق لهذا التغيير وهناك المزيد والمزيد من النماذج من الأثاث المدمجة. ال المصارف والمراحيض تقلل من الأسفل إلى الحد الأدنى ونحن نتخلى بشكل منهجي عن المراحيض الأساسية السابقة في حماماتنا. لقد تم تغيير طريقة تخطيط وتصميم الحمامات. على الرغم من ضيق النطاق ، تحت أحواض الغسيل ، يتم تكبير المساحة ومكانة في الحمام أو حوض الاستحمام لتوفير مساحة للدعم ، يجب أن يكون في اي الحمام مصممة بشكل جيد.

في الختام ، نقوم بتقليل المساحات ولكننا لا نستسلم (باستثناء الحمام) لكل ما هو ضروري للاستمتاع بحمام كامل. هنا بعض المفاتيح للبقاء على قيد الحياة حمام صغير.

أفضل مع الأدوات الصحية المدمجة

  • حوض من الحجم "الطبيعي" - وبطبيعة الحال سنشير إلى تلك التي من قبل ، وقاع ما بين 50-55 سم. الآن هناك المصارف ذات عمق ضئيل للغاية (حتى أقل من 40 سم) ، والتي تتكيف مع أي مساحة تقريبًا. الأحواض التي تحتوي أحيانًا على الصنابير على جانب واحد حتى لا "تسرق" سنتيمترات. ال صنابير الجدار المضمنة كما أنها متوافقة مع أضيق نماذج المصارف.
  • بالنسبة للمراحيض ، يبلغ الحجم القياسي لمرحاض غير مضغوط 70 سم. الآن النماذج الأكثر طلبا هي المراحيض المدمجة ستون سنتيمترا وعمقها 36 سنتيمترا (على الأقل).

نفس الوظيفة في مساحة أقل لأن تلك السنتيمترات الإضافية يتم حسابها عند فتح الباب أو إفساح المجال في الحمامات الضيقة جدًا.

ستجعل الأبواب المنزلقة تربح مساحة إضافية

بينما فقدت الحمامات مساحة أصبحت الأبواب أوسع اتباع قواعد UNE من قانون البناء. في المنزل الذي تم بناؤه منذ عام 2001 ، يجب أن يكون باب الحمام 62.5 سم على الأقل وأن يفتح في الحمام. مما يعني فقدان سنتيمترات نادرة في الحمام.

لذلك يعد الباب المنزلق خيارًا رائعًا في الحمامات الصغيرة جدًا مما يسهل تصميم الحمام واستخدامه.

عبرNobleotter

التنانير حيث يمكنك الحفاظ على النظام

قلنا بالفعل أنه كلما استطعت أن تبحث منافذ أو ثقوب الجدار لإفساح المجال للتخزين. ولكن في حالة عدم وجود منافذ ترحيب ، توجد أرفف حيثما يمكنك. في حوض الاستحمام أو الدش ، فوق المرحاض ، فوق الحوض ...

عبرArquitetacamilafleck عبرVelondonista عبرClaudeandthehouse

أو السلال والمفروشات تحت LAVABO ، هل البازا العظيمة الأخرى

كلما كان ذلك ممكنا ولكن صغيرة يحاول الحوض تضمين أدراج أو أرفف تحتها للحصول على مساحة إضافية. إذا فشلت في ذلك ، فإن السلال والصناديق سوف تساعدك على الحصول على حمام أكثر جمالا ومرتبة (ضروري في أي مساحة صغيرة حتى لا تحدث فوضى).

عبر @ إميليانيلاثان عبر تجار الملابس في المناطق الحضرية

فيديو: كيف تتعامل مع امرأة مغرورة دون أن تفقد حبها لك جربها بنفسك (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

في المقر البسيط لـ DSAE by Nonna Designprojects ، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو ما لا تراه
بساطتها

في المقر البسيط لـ DSAE by Nonna Designprojects ، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو ما لا تراه

إذا نظرت عن كثب إلى مكتب الصورة على هذه الخطوط ، ستلاحظ بالتأكيد أن هناك شيئًا يلفت انتباهك وهو ليس ما تراه في الصورة ، ولكن ما لا تراه. في البحث عن أنقى أسلوب بسيط ، يحتوي هذا المكتب على عناصر مخفية تُرى عادةً في أماكن العمل مثل المصابيح أو الكابلات أو المقابس ، والتي لا يسعد البعض رؤيتها دائمًا.
إقرأ المزيد
تصاميم الأمس: راديو rr227 من بريونفيغا
بساطتها

تصاميم الأمس: راديو rr227 من بريونفيغا

إنه لأمر مدهش كيف يمكن أن يبقى التصميم المعمول به منذ 50 عامًا ساريًا بالكامل اليوم. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن نسميها الطليعة إذا أخبرونا أن هذا هو أحدث تصميم لشركة أزياء. على الرغم من أن أعيننا لا تمنح الفضل لما يرونه ، فقد تم تصميم وصنع راديو rr227 هذا من بريونفيغا في الستينيات.
إقرأ المزيد
نيندو كرسي شفاف
بساطتها

نيندو كرسي شفاف

أعلم أن دعاة بساطتها ليس لهم حدود وأن المصممين يكسرون رؤوسهم للعثور على أثاث أصبح الحد الأدنى بشكل متزايد أكثر من أولئك الذين صمموا من قبل. مع العلم بذلك ، أشعر أن التيارات الحد الأدنى ستنتهي بكائنات مثل الكرسي الشفاف الذي لديك على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
موجة ، كرسي مستحيل آخر
بساطتها

موجة ، كرسي مستحيل آخر

كمصمم ، أود أن أصل إلى جوهر الأشياء ، مع التخلص من أي عنصر لا لزوم له ليس جوهريًا في الكائن الذي صممه. بالطبع ، إذا حصلت على تصميمك بخط واحد ، فمن المحتمل أنك وصلت إلى الحد الأدنى الأكثر تطرفًا. تكمن المشكلة عندما تنسى الوظيفة الأصلية للكائن وتصبح هذه تمرينًا في التصميم بدلاً من شيء يمكن استخدامه ، لذلك ارتكبت خطأً في طريقك إلى صديقك.
إقرأ المزيد