حمام

الحمامات الصغيرة والحيل والإلهام لكسب مساحة أكبر

ال الحمامات إنها واحدة من الغرف في المنزل التي تقلل من حجمها. نرغب جميعًا في الحصول على المزيد من الحمامات في مساحة أقل ، وحيث كان هناك قبل ذلك حمام فسيح وكامل مكون من أربع قطع ، يوجد الآن حمامان صغيران. ولكن مع تقليل حجمها حاول أن عدم وجود مساحة لا يؤثر على الراحة في الحمامات.

وقد أعد السوق لهذا التغيير وهناك المزيد والمزيد من النماذج من الأثاث المدمجة. ال المصارف والمراحيض تقلل من الأسفل إلى الحد الأدنى ونحن نتخلى بشكل منهجي عن المراحيض الأساسية السابقة في حماماتنا. لقد تم تغيير طريقة تخطيط وتصميم الحمامات. على الرغم من ضيق النطاق ، تحت أحواض الغسيل ، يتم تكبير المساحة ومكانة في الحمام أو حوض الاستحمام لتوفير مساحة للدعم ، يجب أن يكون في اي الحمام مصممة بشكل جيد.

في الختام ، نقوم بتقليل المساحات ولكننا لا نستسلم (باستثناء الحمام) لكل ما هو ضروري للاستمتاع بحمام كامل. هنا بعض المفاتيح للبقاء على قيد الحياة حمام صغير.

أفضل مع الأدوات الصحية المدمجة

  • حوض من الحجم "الطبيعي" - وبطبيعة الحال سنشير إلى تلك التي من قبل ، وقاع ما بين 50-55 سم. الآن هناك المصارف ذات عمق ضئيل للغاية (حتى أقل من 40 سم) ، والتي تتكيف مع أي مساحة تقريبًا. الأحواض التي تحتوي أحيانًا على الصنابير على جانب واحد حتى لا "تسرق" سنتيمترات. ال صنابير الجدار المضمنة كما أنها متوافقة مع أضيق نماذج المصارف.
  • بالنسبة للمراحيض ، يبلغ الحجم القياسي لمرحاض غير مضغوط 70 سم. الآن النماذج الأكثر طلبا هي المراحيض المدمجة ستون سنتيمترا وعمقها 36 سنتيمترا (على الأقل).

نفس الوظيفة في مساحة أقل لأن تلك السنتيمترات الإضافية يتم حسابها عند فتح الباب أو إفساح المجال في الحمامات الضيقة جدًا.

ستجعل الأبواب المنزلقة تربح مساحة إضافية

بينما فقدت الحمامات مساحة أصبحت الأبواب أوسع اتباع قواعد UNE من قانون البناء. في المنزل الذي تم بناؤه منذ عام 2001 ، يجب أن يكون باب الحمام 62.5 سم على الأقل وأن يفتح في الحمام. مما يعني فقدان سنتيمترات نادرة في الحمام.

لذلك يعد الباب المنزلق خيارًا رائعًا في الحمامات الصغيرة جدًا مما يسهل تصميم الحمام واستخدامه.

عبرNobleotter

التنانير حيث يمكنك الحفاظ على النظام

قلنا بالفعل أنه كلما استطعت أن تبحث منافذ أو ثقوب الجدار لإفساح المجال للتخزين. ولكن في حالة عدم وجود منافذ ترحيب ، توجد أرفف حيثما يمكنك. في حوض الاستحمام أو الدش ، فوق المرحاض ، فوق الحوض ...

عبرArquitetacamilafleck عبرVelondonista عبرClaudeandthehouse

أو السلال والمفروشات تحت LAVABO ، هل البازا العظيمة الأخرى

كلما كان ذلك ممكنا ولكن صغيرة يحاول الحوض تضمين أدراج أو أرفف تحتها للحصول على مساحة إضافية. إذا فشلت في ذلك ، فإن السلال والصناديق سوف تساعدك على الحصول على حمام أكثر جمالا ومرتبة (ضروري في أي مساحة صغيرة حتى لا تحدث فوضى).

عبر @ إميليانيلاثان عبر تجار الملابس في المناطق الحضرية

فيديو: كيف تتعامل مع امرأة مغرورة دون أن تفقد حبها لك جربها بنفسك (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد