حمام

تنبيه الاتجاه: العودة إلى الخمسينات من القرن الماضي مع بلاط مربع من الألوان الشديدة في الحمامات والمطبخ

في حال لم يكن لدينا ما يكفي مع عودة terrazzo حتى إلى منازلنا ، والانتباه إلى الجديد بلاط الاتجاه.

بالبلاط القديم ، "آسف" خمر (والذي هو أكثر ملاءمة في المصطلحات ديكو) "نشير إلى مربعات مربعة أساسية من الحجم القياسي والألوان الشديدة التي عادة ما تكون حوالي 15 × 15 سم وألوان عادي ، على الرغم من الامتداد ، فإن العدادات المستطيلة أو 20 × 6.5 سم أو ما شابه صالحة أيضًا.

الشيء المهم هو أنها ليست بيضاء ، والتي تم بالفعل التعرف على البيض باعتباره الاتجاه منذ فترة طويلة ولكن أنها ألوان جريئة ، وخاصة الأخضر والوردي.

النهاية المشرقة وغير المنتظمة (كما لو كانت سيراميك طبيعي) هي خيار ولكن الأكثر تطرفا هي الطائرات مات والألوان العادية، وهي رحلة إلى الماضي إلى حمام أجدادك أو حتى أجدادك (إذا كنت تحت الثلاثين).

يمكنهم أيضًا تذكيرك ببلاط الحمام في بعض الأماكن التي عرفت أوقاتًا أفضل. ولكن الآن ، جديدة ونظيفة ومع المفاصل مثالية هي الأكثر. بالمناسبة ، يعترفون باللوحات بالأبيض والأسود على حد سواء ، خاصة الورود.

و هو وهو الاتجاه الذي سوف يذهب إلى أكثر من ذلك. ميزة؟ بالإضافة إلى الجماليات فهي اقتصادية (خاصة التنسيق الباهت) وبسيطة وضعها.

عبر Instagrammonica_diago عبرbathrooms_of_insta عبر @ الداخلية عبر @ muse.lab

فيديو: تنبيه خط الإتجاه على تكرتشارت نت (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد