شرفة

نصائح لتزيين الشرفة والاستمتاع بالهواء الطلق في فصل الصيف

وصوله في نهاية يوليو ، فقد حان الوقت ل حالة شرفات الشاطئ أو شقة جبلية للاستمتاع بالأعياد خلال شهر أغسطس.

لأنه خلال فترة العطلة ، تلعب المدرجات دورًا أساسيًا في وقت الغداء ، وتغفو على سرير الشمس ، وتناول الطعام مع الأصدقاء ، أو ببساطة تجلس وتشاهد الحياة تمر دون أي شيء آخر. لمساعدتك في الحصول على شرفة مريحة، اليوم نقدم لك بعض النصائح التي من المؤكد أن تكون مفيدة.

اختر نمطًا ملائمًا للفضاء الخارجي لمنزلك

اعتمادًا على المساحة والاستخدام الذي ترغب في منحها ، سيكون عليك اختيار نمط ديكور. تكييفها ، نعم ، لأسلوبك وشخصيتك. يمكنك اختيار ل هدئ أعصابك أسلوب وتحديد أولويات الاسترخاء ، أو ربما كنت تفضل رث شيك، لتكون قادرة على الجمع بين تلك العناصر القديمة التي لها قيمة بالنسبة لك.

إذا كنت تستسلم ، نعم ، لإضافة اللمسات الحديثة الآن. أو ربما كنت أكثر من خلق جو مريح وتصميم شرفة على طراز زن ، مع توزيع مدروس للعناصر. بالطبع ، على الرغم من اختلاف مزيج القطع ، لا تخلط أكثر من نمطين ، ودع أحدها دائمًا هو النمط السائد.

المنسوجات الأساسية

عندما نريد إجراء تغييرات في المنزل لكننا لا نريد الدخول في العمل ، المنسوجات هم قطعة رئيسية. على الشرفة ، يحدث نفس الشيء. سوف تساعدك المنسوجات على إضفاء لمسة مريحة وممتعة تبحث عنها ، سواء أكان ذلك بأسلوب بحري طازج أو عرقي أو كلاسيكي ...

ويشمل الوسائد لإعطاء جو مرح ودافئ ، بعض مربع النقش لأروع ليالي الصيف ، مفارش المائدة لطيفة ... و السجاد كما أن لها تأثيرًا سحريًا لخلق هذا الجو الفريد الذي تبحث عنه.

بحث مساحات الظل

في أي مكان في الهواء الطلق ، تعتبر المناطق المظللة ضرورية لوجبات الإفطار والغداء أو القيلولة. وإذا كان التراس الخاص بك غير موجود بشكل طبيعي ، فسيتعين عليك إنشاؤه. للقيام بذلك ، يمكنك تثبيت المظلة أو المظلة أو حتى العريشة إذا كان لديك مسافات.

العلاقة الحميمة هو المهم

لنكون مرتاحين ، حتى نتمكن من ارتداء ملابس السباحة دون مشاكل ، أو الخروج لتناول الإفطار دون إصلاح أنفسنا ، وبدون خوف من رؤيتنا لأي شخص ، يمكننا تثبيت عناصر تساعدنا في الخصوصية. المشابك ، والشبكات الخوصية أو الخيزران ، هيذر أو التحوط الطبيعي ... أي خيار جيد لحمايتنا من أعين الجيران أو المارة.

اخضر احبك اخضر

شرفة بدون عناصر نباتية ، لأنها ليست كذلك شرفة. املأ الشرفة بالخضرة والنباتات والزهور ... انظر ، نعم ، النباتات التي تقاوم الحرارة والشمس وتكلفك القليل للحفاظ عليها.

لا تنسى الإضاءة

الإضاءة هي مفتاح إعطاء لمسة خاصة للبيئة التي تقوم بإنشائها. يمكنك المراهنة على الإضاءة الاحتفالية والصيفية ، أو الدفء والأكثر حميمية. لتحقيق ذلك ، يمكنك تثبيت أكاليل ، الفوانيس ، شرائط LED ، الشموع ، الفوانيس ...

فيديو: ديكور البلكونة نصائح الديكور 2019. رشا فكري (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة شرفة, المقالة القادمة

تعوض عن غياب الضوء الطبيعي مع الألوان الفاتحة في المطبخ
مطبخ

تعوض عن غياب الضوء الطبيعي مع الألوان الفاتحة في المطبخ

في كثير من الأحيان يكون المطبخ هو الأكثر تمييزًا في المنزل ، وتكون للغرفة التي يقع فيها شكل غير منتظم ينشأ بعد التعديل المتقلب لحجم وشكل الغرف الأخرى وليس به نوافذ يمكن من خلالها اختراقه الضوء الطبيعي هذا هو المطبخ الذي يمكننا رؤيته في صور هذا المقال والذي ، مع ذلك ، حقق Raquel García de Clysa و Male Rizo-Patron من MM Estudio de Interiorismo مطبخًا عمليًا ومشرقًا للغاية.
إقرأ المزيد
فكرة سيئة: الثلاجة في منتصف المطبخ
مطبخ

فكرة سيئة: الثلاجة في منتصف المطبخ

هذه الصورة التي وجدت هذا الصباح في The Kitchn لفتت انتباهي بشكل خاص. بشكل عام ، البيئة لا تعجبني ، فالأرضية جميلة ، وأنا أحب أثاث المطبخ والثلاجة ، مع هذا اللون الخاص أيضًا ، ولكن ... ماذا تفعل هناك ، وضعت في منتصف خط الخزانات؟
إقرأ المزيد
هل تفضل أثاث المطبخ على السقف أم ترك فتحة؟ مسألة الأسبوع
مطبخ

هل تفضل أثاث المطبخ على السقف أم ترك فتحة؟ مسألة الأسبوع

مع يوم متأخر من اليوم ، يأتي يوم الخميس في مسألة الأسبوع وكان أحد الأسئلة التي أدهشتني أكثر شيوعًا عند تصميم المطبخ الجديد هو ما إذا كنت أفضل الخزانات على السقف أو أترك حفرة فوقها. في وقت لاحق أوضح لي المثبتون أن العديد من الناس يفضلون ترك ثقب أعلاه لوضع الأواني المزخرفة ، في حين يفضل آخرون تثبيت الخزانات حتى السقف ولا يظهر أي شيء.
إقرأ المزيد
إليسي عصارة الماندرين الصينية
مطبخ

إليسي عصارة الماندرين الصينية

دائماً ما يفاجئنا Alessi بالأشكال والألوان التي يختارها للقطع التي يقترحها ، أواني المطبخ الخاصة به هي ببساطة رائعة وبعضها مضحكة للغاية مثل عصارة Mandarin الصينية التي ستبدأ الابتسامة لأي شخص عند إعداد عصير الإفطار كل صباح. يأتي العصير مع فنجان مضغوط ، نضغط على البرتقال أو الليمون في الأعلى وبعد ذلك علينا فقط تحويل الغطاء الصيني لصب السائل فوق الكوب ، وهو متوفر بعدة ألوان ، أزرق ، برتقالي ، أبيض ... ولكي يكون تصميم شيء ما غير مكلف للغاية ، فهو يكلف حوالي ثلاثين يورو ، لذلك يمكن أن يكون مثاليًا للتخلي عنه.
إقرأ المزيد