حديث

فندق TWA ، رحلة عبر عصر الطيران الذهبي في الخمسينيات في قلب مطار JFK في نيويورك

إذا كنت تحب الهندسة المعمارية ، فأنت مولع نمط خمر وأنت أيضًا واحد أو "AvGeek"(فهم نفسك من محبي الطيران) هذا المكان مناسب لك. تعتبر الخمسينيات والستينيات العصر الذهبي للطيران المدني. كانت الرحلة بالطائرة للسفر لمسافات طويلة مثل عبور المحيط الأطلسي لحظات مهمة وحصرية في الحياة. بالطبع ، في ذلك الوقت ، لم يكن السفر بالطائرة تجربة في متناول الجميع لأنها لا تزال تعتبر رفاهية. ارتدى المسافرون أفضل بدلاتهم للركوب على متن الطائرة ، بينما ارتدت الرسوم الإضافية ملابس أنيقة وابتسامة رائعة.

لقد تميزت هندسة المطارات على مدار عقود من الزمن بأنها مملة بشكل خاص حتى وقت ما شهدنا فيها محطات جوية تزدهر بتصاميم مدهشة تنافس التحديات والتطورات التكنولوجية. ومع ذلك ، في بداية الستينيات ، فاجأت بعض المشاريع جرأتها. كان هذا هو الحال بالنسبة لمحطة طيران TWA من قطب الطيران الأمريكي هوارد هيوز افتتح في عام 1962 مع الحداثة المدهشة في ذلك الوقت ، ثمرة المهندس المعماري إيرو سارينن.

بعد عقود من الهجر والإهمال في قلب مطار جون كنيدي ، ظهر مشروع تجديد وتحويل في فندق موضوعي قبل بضع سنوات. بعد تجديد وإضافة مبنى آخر ، في مايو افتتح فندق TWA. إنها رحلة حقيقية إلى الماضي وعجب لأولئك الذين يحبون كل شيء خمر والطيران.

بينما ال التصميم الأصلي للمبنى المركزي، تم تكييف المقصورة الداخلية بالكامل في فندق مع نفس النمط الرجعية المدهش حقًا. يأخذنا الأثاث وألوان الزخرفة مباشرة إلى الخمسينيات والستينيات بأسلوبها المميز. أشياء قديمة وتذكارات كثيرة تتعلق بعالم السفر مثل الحقائب والبدلات والأدوات التكنولوجية الأخرى في ذلك الوقت.

يخفي الفناء الخلفي للفندق كوني ، أحد جواهره الرئيسية لـ AvGeeks. لا شيء أكثر ولا أقل من طائرة لوكهيد كوكبة ستارلاين 1958. تم ترميمه بالكامل من الخارج والداخل ، ويقترح شريطًا عصريًا يجعلك تسافر عبر الزمن مع مشروبات الكوكتيل الجيدة الموجودة في عهد سيناترا مثل مارتيني أو مانهاتن.

ال إعداد خمر يصل إلى أقصى الحدود بحيث يرتدي جزء كبير من موظفي الفندق بذلات المصممين مثل Valentino أو Ralph Laurent التي تم استردادها وتحديثها للاستخدام. وبالمثل ، فإن لوحة عملاقة بها رحلات للخروج بأنسب أنالوج منذ حوالي خمس سنوات ، تحفزنا أكثر في هذه الرحلة نحو الماضي.

في حال لم يكن كل ما سبق كافيًا ، يقدم TWA Hotel جميع وسائل الراحة للمنشأة الحديثة التي من بينها حمام سباحة على السطح تقع في الطابق العلوي من المبنى الجديد. من هناك ، أثناء وجودك في حمام السباحة مع كوكتيل في يدك ، يمكنك رؤية الطائرات على بعد أمتار قليلة. تجربة بلا شك.

بعبارات أكثر عملية ، يحتوي الفندق 512 غرفة من بينها الأجنحة الرئاسية "Howard Hughes" و "Eero Saarinen" ، مع رؤية مباشرة لأحد ممرات JFK ومنطقة وقوف السيارات. يجب أن نرى لأولئك الذين يحبون عالم الطيران. تتراوح الأسعار بين 225 يورو للغرفة الأساسية في الليلة الواحدة ، لكن لا يمكنك البقاء إلا لبضع ساعات ، بين رحلتين ، كما هو الحال في العديد من فنادق المطار.

فيديو: أفضل 10 خطوط طيران عربية (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة حديث, المقالة القادمة

رفوف لون مربع
تكملة

رفوف لون مربع

يعتمد اختيار نوع من الأرفف أو الأنواع الأخرى بشكل أساسي على ما سنستخدمه فيه ، فهناك أشخاص يفضلون قطعة أثاث كبيرة مليئة بالأرفف من الأرض إلى السقف ، والبعض الآخر لديه الكثير من الأرفف ، والبعض الآخر يفضل الأرفف الضيقة والطويلة ، والبعض الآخر قصير وسميك ، مع وجود لوحات في نهاياتها ، بدونها ، مع فواصل ... على أي حال ، فإن الخيارات لا حصر لها ، ومن بينها أرفف الصناديق هذه ، التي صممها جينيفر ديلونج.
إقرأ المزيد
الجلوس على رأس علبة الرش
تكملة

الجلوس على رأس علبة الرش

هذه واحدة من الحالات التي بالكاد أستطيع التفكير في أي شيء آخر أقوله ، أنهم لم يعودوا يعرفون ماذا يبتكرون ، يمكن صنع المقاعد على شكل كل شيء تقريبًا ، ولكن مع شكل الجزء العلوي من الرش يمكن من الطلاء ، ورنيش ، أو مزيل العرق ... لم يكن ليحدث لي ، وأنا أعترف ، فمن الواضح أن الآخرين لديهم المزيد من الخيال مني.
إقرأ المزيد
عشر هدايا تزيينية لعيد الأم
تكملة

عشر هدايا تزيينية لعيد الأم

كما تعلمون جميعًا يوم الأحد ، الأحد الأول من أيار (مايو) ، إنه عيد الأم وأراهن أن الكثير منكم لا يزال لا يملك الهدية المشتراة. بحيث لا يكون لديك أي عذر نموذجي مثل الزهور والشوكولاتة مرئي جدًا ، أو أنه لا يمكنك التفكير في أي شيء أصلي للشراء ، فهنا لديك بعض الأفكار المبتكرة للهدايا المزخرفة للأمهات من جميع الأنماط.
إقرأ المزيد
Saint Laurent و Bang & Olufsen Play ، شركتان فخمتان لتعاون عالي التصميم
تكملة

Saint Laurent و Bang & Olufsen Play ، شركتان فخمتان لتعاون عالي التصميم

B & O PLAY من منزل Bang & Olufsen يعلن عن تعاون مع دار سان لوران الفرنسية. في الفترة من 27 نوفمبر إلى 20 ديسمبر ، ستكون سان لوران حاضرة في متجر كوليت الشهير والمتعدد العلامات التجارية في باريس. للاحتفال بهذا الحدث ، تعاونت SAINT LAURENT مع العديد من العلامات التجارية التي يتم توزيعها في شركة Colette لإنتاج قطع فريدة للبيع الحصري خلال هذه التواريخ.
إقرأ المزيد