عرقي

نقدم لك مفاتيح أسلوب منزل Sanem ، بطل السلسلة الناجحة Erkenci Kus

منزل بطل الرواية من المسلسل التركي Erkenci Kus الذي انتصر في اللاهوت هو جديد ، والشباب وعصرية كما هي.

وهذا هو من بين رذاتي المعترف بها هو "مدمن مخدرات" لهذه السلسلة التركية في واحدة من "حلم الأحد" ، أو ما هو نفسه ، يوم الأحد الذي وضعوا فيه جميع حلقات المسلسل تبث لالتقاط جديدة أتباع. وحصلوا معي.

ربما لهجة من كوميديا ​​خفيفة وعلم الجمال لقد تم إلقاء اللوم على "ربط" بي بالمسلسل (حسنًا ، ربما كان بطلهم الذكر مذنبًا أيضًا). ولكن إذا لم تكن من بين أتباعه ، فأقول لك إنها أوبرا الصابون التي تتوافق مع المبادئ الأساسية للفتاة الطيبة والفقيرة في حب صبي غني ، ولكن خلاف ذلك ، فهي بعيدة كل البعد عن النموذج الأولي لأوبرا الصابون في أمريكا الجنوبية. هذه السلسلة أقل كثافة وأكثر "سذاجة". في الواقع أود أن أقول أنها مناسبة لجميع الجماهير.

سلسلة ميزات وجهين من اسطنبول. واحد مليء بالشباب والحديثين والجميلة والآخر أكثر تقليدية ، حي عائلة بطل الرواية.

يحدث هذا التباين أيضًا بين المنازل والأحياء. أنا معجب بشكل خاص واجهات من الألوان السعيدة من حي بطل الرواية وهو ما يتناقض مع أغنى المناطق في المدينة ، حيث يوجد بها تصميمات داخلية مصممة يمكنك أن تجدها في أي مدينة في العالم.

من بين كل هذه المنازل ، تجدر الإشارة منزل بطل الرواية ، سانيم بعد فصول كثيرة وانتصار كبير ككاتب ، أصبحت مستقلة عن والديها الذين غادروا حي المنازل الملونة بجوار منزل جميل بالقرب من الريف.

منزل "هي" جدا. تتزوج شخصيتها تمامًا كامرأة حالمة وحرة ومحبة للطبيعة ، خاصة النباتات والطيور (مع هذا الهوس الغريب مع طيور القطرس)

الحديقة

الجزء الخارجي من المنزل هو واحد من تلك ذات الصلة في المنزل. الحديقة البرية يتضمن كشك الملونة الجميلة (الحي مورينيا؟)، حيث يعمل بطل الرواية مع النباتات لها والعطور لها. يعطي مزيج وفرة النباتات نتيجة لطيفة ، مثل حديقة برية ولكن صالحة للسكن مع جزء من الأثاث ليكون وغيرها (الأرجوحة الزرقاء) إلى السياج.

تفاصيل: أقفاص الطيور. إذا كان موضوع السلسلة الطيور ، فقد يكون هناك إشارة إليها في الحديقة.

غرفة المعيشة أو المنطقة

لديها توازن جيد. إنه شاب ومبهج دون الوقوع في التباهي بالأغنياء مرة أخرى ، (لو كانت أوبرا صابون أمريكية لكنت قد قدمتها لهم هناك).

من أبرزها فتح الغرفة بأكملها إلى الحديقة من خلال النوافذ الكبيرة ، بحيث تضيع الحدود بين الداخل والخارج.

النغمات الزرقاء هي أبطال البيت كله وكذلك في هذا الفضاء. يعطي اللون الفيروزي للكراسي وضربات الفرشاة الزرقاء في الوسائد والسجاد بقعة من اللون على قاعدة بيضاء مع تفاصيل تتجه نحو أريكة الروطان.

المطبخ

مطبخ مفتوح لغرفة المعيشة عبر جزيرة كبيرة تفصل بين المكانين.

مساحة ذات الكثير من السمات التي لا توجد فيها خزائن متفوقة على الاستخدام ولكنها تحل محلها أرفف ورفوف فيها الالتزام الأجهزة الخشبية والأسود ، الذي يعطي قوة غير عادية لهذا الفضاء.

بالطبع لا يمكننا أن ننسى الجزيرة ، التي تم رسمها بالطلاء الزخرفي والتي تكاد تعيد إنتاج الجزء الخارجي في المطبخ ، مع السماء الزرقاء وبعض الطيور تحلق بين فروع الأشجار.

غرفة النوم

بألوان زرقاء ، تبرز اللوح الأمامي ذو النسيج الرمادي العالي للغاية ويضفي لمسة خطيرة على الجو الأزرق المريح.

الحصول على نظرة

لأن تقريبا أفضل ما في المنزل هو ثابت وكما هو الحال دائما مستوى الاتجاهات الحالية. يبدو أنه تم تصويره بالأمس لأنه في الموضة والديكور يتبع الاتجاهات بالتفصيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قلة التباهي التي علقت عليها بالفعل تجعلها ملهمة حقًا.

من النتائج الأخرى لمشاهدة المسلسل أنه بعد الضحك تريد أيضًا شرب الكثير من الشاي في أكوابك التركية. ولكن ليست تلك الملونة مع النجوم والقمر التي يبدو أنها مخصصة للسياح فقط.

أعني الأكواب الزجاجية للشاي الذي يشربونه دون توقف.

ونحن لا ننسى أكواب الشاي التركية. لأن أحد عواقب مشاهدة المسلسل هو أنك في وقت لاحق تريد أن تشرب الكثير من الشاي في أكوابها الزجاجية. ولكن ليست تلك الملونة مع النجوم والقمر التي يبدو أنها مخصصة للسياح فقط. نشير إلى تلك من شكل الغيتار ، مع لوحة المدرجة. هذا هو لمعظم المشجعين ، المشجعين (مستوى مروحة السوبر)

المشاركات الشعبية

فئة عرقي, المقالة القادمة

أريكة مثبتة في الحائط
صالون

أريكة مثبتة في الحائط

The Wall Sofa هو تصميم Finn Juhl مرة أخرى في الخمسينيات ، ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيته من قبل أو لم ألاحظه أو لم ألاحظ نظام التنسيب. عندما نراها من الأمام ، فإنها تجذب الانتباه لأنها لا تحتوي على أرجل أمامية ، وبالتالي فهي تشعر أنه عندما نجلس ، سوف يسقط للأمام ، على الرغم من أنه في الحقيقة ليس كذلك لأنه تم تثبيته جيدًا.
إقرأ المزيد
IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه
صالون

IO Chair ، كرسي لتطوير الاتصال الإبداعي معه

أحلام اليقظة أو القراءة أو الاسترخاء على كرسي مريح ، هي لحظات شائعة من يومنا إلى يوم. لحظات كهذه ، تم تصميم هذا التصميم وتطويره في معهد التصميم الدولي بفلورنسا (FIDI). يحتوي كرسي IO على زوايا ناعمة مستديرة توفر شعورًا بالراحة ويضيف الخشب ذو اللونين الدفء.
إقرأ المزيد
الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها
صالون

الحيوانات الأليفة ، فهي ليست حيوانات أليفة حقيقية ، ولكن لديهم سحرها

إذا أحببنا الحيوانات المحنطة والدمى ذات الشكل الحيواني كأطفال ، فمن الأرجح أننا نحب هذه البراز ومساند القدمين من مجموعة Pets. من الواضح أن الأمر لا يختلف عن امتلاك حيوان أليف حقيقي ، ولكن بعد كل هذا هو مدونة زخرفة ، وليست حيوانات ، فهي كذلك.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد
صالون

قبل وبعد: منطقة جلوس مريحة مع موقد

يعتبر شهر يناير بالنسبة لمعظمنا من الأغراض الجيدة ، وهو التغييرات في عادات المعيشة وأيضًا للتجديدات في بيئتنا المنزلية. بشكل عام ، حان الوقت لإجراء تحسينات بكل الطرق وبما أنه يرافقه أيضًا المبيعات ، فهذا هو الشهر المثالي لإجراء إصلاحات صغيرة في أي غرفة من المنزل.
إقرأ المزيد