الطلاء

لا تذهب في إجازة؟ أغسطس هو الوقت المناسب لطلاء المنزل

يقول الخبراء ذلك يجب أن نرسم المنزل كل سنتين أو ثلاث سنوات. ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد أحد تقريبا يفي بهذه المواعيد النهائية. في الواقع ، 62٪ من الإسبان لا يتبعون هذه التوصية وفقًا لآخر دراسة قام بها Bruger عن عادات الرسم في بلدنا.

في هذا السياق ، لا يزال الصيف هو أفضل وقت في السنة لتجديد جدران منزلنا. و هذا هو تعد الأشهر الحارة ، ولا سيما شهر أغسطس ، هي الأنسب لتنظيف الفرشاة والأسطوانة وملء منزلنا بألوان جديدة.

في حال كان لديك أي أسئلة ، فأنت هنا ستة أسباب لماذا يجب أن تحصل على العمل وترسم المنزل لبدء الموسم مع كل شيء جاهز.

  • أغسطس ، شهر بدون هطول (تقريبًا) للأمطار وارتفاع درجات الحرارة

يعد الجمع بين درجات الحرارة المرتفعة وغياب الأمطار ، باستثناء بعض العاصفة الصيفية ، مثاليًا لتجفيف الطلاء بسرعة. مع فتح النوافذ ، سوف يجف الطلاء في ومضة وستكون التهوية أسرع بكثير. ومع ذلك ، فإن مشكلة رائحة الطلاء أقل وأقل بفضل وجود نطاقات مثل Colors of the World of Bruguer ، وهي لوحة مائية قائمة على البيئة تفتقر إلى الرائحة وتحول المنزل إلى مساحة أكثر صحة .

  • يضم تراسًا وحديقة

الصيف هو الوقت المناسب للاستمتاع بمساحاتنا الخارجية. والآن في أغسطس ، بالتأكيد لديك وقت فراغ لجعلها جميلة. لذلك خذ هذا الشهر لتزيين الأواني أو لإضفاء طبقة من الطلاء على الشرفة.

  • هل الأطفال خارج؟ ترسم غرفتك

قد يكون أطفالك يخيمون أو مع أجدادهم في المدينة أو على الشاطئ. استفد من هذه الأيام بدونها لإعطاء هواء جديد لغرفتك وفاجئهم عند عودتهم.

  • الرطوبة في الخارج

قبل وصول الشتاء والأمطار ، يجب ضبط المنزل وتسريبه ورطبه ، والاستفادة من ندرة الأمطار.

  • ضبط المنزل عطلة

بالإضافة إلى الإقامة المعتادة ، لدى العديد من الأسبان إقامة ثانية في المدينة أو على الشاطئ أو في الجبال. الاستفادة من حقيقة أننا هناك قضاء بضعة أيام ، يمكنك الاستفادة منه لإعداده وتجديده لتحويله إلى منزل أحلامنا.

  • المزيد من الضوء ووقت الفراغ

في الصيف ، تكون الأيام أطول ، لدينا وقت فراغ أكثر ، وهذا يساعدنا ، والكثير ، على إنجاز مهام لم نتمكن من بدءها خلال بقية العام بسبب ضيق الوقت. حافز آخر لمنحه يد الطلاء التي يحتاجها منزلنا كثيرًا.

فيديو: How to Stay Out of Debt: Warren Buffett - Financial Future of American Youth 1999 (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة الطلاء, المقالة القادمة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟
نجارة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟

أنا أحب الأخضر ، في الواقع أنا أحب كل الأخضر ... الأخضر أنا أحبك الأخضر ، والجدران الخضراء ، والأبواب الخضراء ، والنوافذ الخضراء ، والحزم الخضراء. أحب الطحلب الأخضر ، الأخضر الإنجليزي ، في الحقيقة أنا أحب الأخضر الاسكتلندي ، الأخضر بالنعناع ، الفستق الأخضر ، الأخضر الزمردي ، الأخضر المائي مثل عيون العرائس ، كل الخضر لديهم لحظة ومكان.
إقرأ المزيد
يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها
نجارة

يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها

كيف يمكن أن يكون لمقطع فيديو عن رجل يفتح ويغلق النوافذ ما يقرب من مليون ونصف زيارة على يوتيوب ويسبب غضبا على رديت؟ حسنًا ، نظرًا لأن الأمريكيين يتهللون من خلال النوافذ القابلة للإمالة والتحول ، حيث اعتادوا على نوافذ الوشاح الكلاسيكية التي نراها في كل فيلم.
إقرأ المزيد
افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز
نجارة

افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز

غالبًا ما نجد أثاثًا خشبيًا به خطوط لاستخدامه أو للمس أو لبعض الإهمال. قد يكون أحد الحلول للقضاء على هذه الخطوط هو استخدام الشمع لملء الفتحة ، لكنني اليوم أقترح حلاً آخر أكثر طبيعية وطبيعية: استخدام الجوز لذلك. للتخلص من هذه المشارب ، سيكون من الكافي فرك الجوز (المقشور ، لا تفكر في فعل ذلك باستخدام الأصداف) عليها ولاحظ مدى سرعة اكتساب السطح المتدهور هوى نفس البقية.
إقرأ المزيد
كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا
نجارة

كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا

Cucula تعني في الهوسا ، إحدى لغات غرب إفريقيا "الاهتمام ببعضها البعض" وهذا هو بالضبط ما تسعى إليه شركة تصميم وصناعة يدوية مقرها برلين تأسست لتوفير وظائف للاجئين في غرب إفريقيا . أكثر التصميمات الخاصة به هي مجموعة الإصدار المحدود المكون من 50 كرسيًا من خشب الصنوبر والتي تضم أيضًا مواد السفينة الغارقة من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.
إقرأ المزيد