درج Decoesfera

"النظام هو الوقت والوقت هو الحياة" ، حملة Ikea (مع الحاسبة المضمنة) التي ضمير الوقت الذي نضيعه في البحث عن الأشياء الضائعة: ما يقرب من 5000 ساعة من حياتك

"النظام هو الوقت والنظام هو الحياة." الحملة الجديدة من ايكيا أنا متأكد من أنه لن يترك أي شخص غير مبال.

هل تعتقد انك مرتب؟ بالتأكيد نعم ، لأنه وفقا لدراسة ايكيا يؤديها سيجما دوس ، و 77٪ من الإسبان يعتبرون أنفسنا أمرًا.

لكن أكثر من طلب ، ربما يكون السؤال الرئيسي هو: كم من الوقت تقضيه في البحث عن الأشياء؟

لأن نفس الدراسة تستنتج ذلك قضينا نحن الأسبان قرابة 5000 ساعة من حياتنا في البحث عن الأشياء ، وهذا يترجم إلى أيام كاملة (ستة أشهر ونصف الشهر) ، أو بالأحرى نضيع ، للبحث عن الأشياء.

مصلحة ايكيا في النظام ليست جديدة. في الواقع ، هي واحدة من أعمدة عملك ولكن الآن ترجم Ikea هذا الطلب إلى إدارة الوقت ، مما يوضح ما يمكن أن يفعله الأمر لك.

أكثر ما نخسره في المنزل

أنك لا تجد النظارات الشمسية أو ما هو أسوأ ، المفاتيح ، قبل أن تترك المنزل تتحول إلى توتر أو قلق أو صراعات عائلية (الشهيرة ، هل شاهد أحد ...؟ أو ما هو أسوأ الذي اشتعلت...؟) بالإضافة إلى مضيعة للوقت لا مفر منه.

من بين الأشياء التي نفقدها أكثر في المنزل ، أو قضاء المزيد من الوقت في البحث عنها أقلام (86.8 ٪) ، نظارات (82.6 ٪) ، المحمول والمفاتيح (82,6%) في هذا الترتيب وفيما يتعلق بالملابس ، نقضي الكثير من الوقت في البحث قمصان أو بلوزات (53٪) وجوارب أو ملابس داخلية (47٪).

العوامل التي تؤثر على الاضطراب الذي يقودنا إلى عدم العثور على الأشياء

نفس الشيء دراسة سيجما دوس يقدر أن نصف الإسبانية نفقد الأشياء مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ويستغرق العثور عليها من دقيقة إلى 10 دقائق.

بالإضافة إلى العوامل الشخصية التي تؤدي بنا إلى فقدان أو عدم العثور على أشياء (كونها مضطربة أو ضيق الوقت الذي نخصصه لطلب) ، وفقًا للدراسة هناك عوامل خارجية التي تؤثر علينا أيضًا باعتبارها المساحة التي لدينا ، مع من / الذين يتعايشون ، أو الميل الأكبر أو الأقل إلى تجميع الأشياء التي قد تكون لدينا.

الأكثر طلبًا هم كبار السن وأولئك الذين يعيشون في المنازل من 120 مترًا مربعًا (المنطقي) ، في حين أن الجانب الآخر هم الشباب ، والذين لديهم مساحة أقل وقبل كل شيء ، والذين يعيشون مع أطفال تقل أعمارهم عن ست سنوات .

صيغة لحساب الوقت الضائع

إدواردو سانز دي كابيزون يشرح الصيغة أثناء عرض الحملة "النظام هو الوقت ، والوقت هو الحياة"

ايكيا ، مع الخبير الرياضي إدواردو سانز دي كابيزون، أخذنا هذه البيانات من حياتنا اليومية إلى الرياضيات والنتيجة هي صيغة تخبرنا بعدد الساعات التي تستتبعها عمليات البحث هذه في كل حالة على حدة.

والذي ينعكس بدوره في هذه الأداة البسيطة لحساب وقتك الضائع هنا: Ikea.Ordenytiempo

مهما كانت النتيجة المؤكد أن تجعلك تفكر. خاصةً إذا كانت النتيجة مرتفعة بشكل فاضح كما هي حالتي (91 ساعة في السنة ضائعة للبحث) ، وهو ما يعادل ما يقرب من ثلاثة أيام في السنة فقدت البحث عن الأشياء. بصراحة ، أستطيع أن أفكر في أشياء أفضل للقيام بها خلال ذلك الوقت.

أيضا لجعلنا أكثر وعيا بذلك النظام هو الوقتاعتبارًا من 22 سبتمبر ، ستطلق Ikea حملتها كنتيجة لنتائج هذه الدراسة "النظام هو الوقت ، والوقت هو الحياة" مع اثنين من الإعلانات التي سوف تجعلنا بلا شك تعكس وربما ، سينتقلون إلينا لتغيير العادات من أجل كسب المزيد من الحياة. هذا ليس قليلا.

بواسطة ايكيا

فيديو: Sensational Stokes 135 Wins Match. The Ashes Day 4 Highlights. Third Specsavers Ashes Test 2019 (شهر فبراير 2020).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟
نجارة

ماذا سيكون وراء هذا الباب الأخضر؟

أنا أحب الأخضر ، في الواقع أنا أحب كل الأخضر ... الأخضر أنا أحبك الأخضر ، والجدران الخضراء ، والأبواب الخضراء ، والنوافذ الخضراء ، والحزم الخضراء. أحب الطحلب الأخضر ، الأخضر الإنجليزي ، في الحقيقة أنا أحب الأخضر الاسكتلندي ، الأخضر بالنعناع ، الفستق الأخضر ، الأخضر الزمردي ، الأخضر المائي مثل عيون العرائس ، كل الخضر لديهم لحظة ومكان.
إقرأ المزيد
يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها
نجارة

يتهلل الأميركيون بنوافذ قابلة للإمالة: هذه هي الطريقة التي يعملون بها

كيف يمكن أن يكون لمقطع فيديو عن رجل يفتح ويغلق النوافذ ما يقرب من مليون ونصف زيارة على يوتيوب ويسبب غضبا على رديت؟ حسنًا ، نظرًا لأن الأمريكيين يتهللون من خلال النوافذ القابلة للإمالة والتحول ، حيث اعتادوا على نوافذ الوشاح الكلاسيكية التي نراها في كل فيلم.
إقرأ المزيد
افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز
نجارة

افعل ذلك بنفسك: قم بإزالة المشارب من الأثاث الخشبي مع الجوز

غالبًا ما نجد أثاثًا خشبيًا به خطوط لاستخدامه أو للمس أو لبعض الإهمال. قد يكون أحد الحلول للقضاء على هذه الخطوط هو استخدام الشمع لملء الفتحة ، لكنني اليوم أقترح حلاً آخر أكثر طبيعية وطبيعية: استخدام الجوز لذلك. للتخلص من هذه المشارب ، سيكون من الكافي فرك الجوز (المقشور ، لا تفكر في فعل ذلك باستخدام الأصداف) عليها ولاحظ مدى سرعة اكتساب السطح المتدهور هوى نفس البقية.
إقرأ المزيد
كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا
نجارة

كراسي التضامن التي تنجح في برلين هي من كوكولا

Cucula تعني في الهوسا ، إحدى لغات غرب إفريقيا "الاهتمام ببعضها البعض" وهذا هو بالضبط ما تسعى إليه شركة تصميم وصناعة يدوية مقرها برلين تأسست لتوفير وظائف للاجئين في غرب إفريقيا . أكثر التصميمات الخاصة به هي مجموعة الإصدار المحدود المكون من 50 كرسيًا من خشب الصنوبر والتي تضم أيضًا مواد السفينة الغارقة من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.
إقرأ المزيد