أحداث

سوق حنبل - مدريد 2009. الزيارة (II)

بعد اكتساب القوة بعد زيارة الأسبوع الماضي ، نعود اليوم ببطاريات مشحونة جيدًا ، حتى ننتهي من عرض كل ما بقي لنا ليرى حول 2009 سوق هانبل - مدريد.

بالإضافة إلى الأثاث الكبير والطاولات والأرائك والخزائن والمدافئ وغيرها ، يمكن أن أرى أيضًا اختيار الكائن جذاب جدا ولكن عندما أصبحت الزيارة فرحة حقيقية ، كانت في الحديقة ، حيث تم إعدادها من الخارج بعناية كما لو كانت تصميمًا رائعًا.

أما التفاصيل الصغيرة ، فيمكن العثور عليها كائنات الكريستال، مثل متاجر الخمور المستديرة ، والتي يمكن شراؤها فقط 30 يورو. وكان أفضل سعر حساسة أكواب زجاجية منحوتة التي تم بيعها من قبل وحدات ، كل علامة ثلاثة يورو. في نفس الغرفة ، تم عرض العديد من القطع التي شكلت أدوات المائدة من لهجة غير رسمية في اللون الخام. لإنهاء إعداد الجدول كان لدينا جدول مفيد للغاية أدوات المائدة من 26 قطعة لا شيء تقليدي ، والتي يمكن شراؤها مقابل 60 يورو.

من بين مواد النسيج ، وقفت رقيق ودافئ بطانيات الصوف، لحاف من القطن وستائر مخططة بألوان طبيعية. الساعات الغريبة لفتت انتباهي. كنت أبحث عن شيء مشابه لدراستي لبعض الوقت ، وأخيراً كنت أمامه. تقوم الآلية بتمرير بعض الأوراق الصغيرة التي تشكل الأرقام ؛ بدا 25 يورو مثل سعر عادل لمثل هذا الشيء الغريب.

بالنسبة للكائنات المزخرفة فقط ، كانت هناك قائمة طويلة تراوحت بين الأصغر ، مثل المقابض التي تشبه رؤوس الحيوانات ، إلى مجموعة ضخمة جناح الطائرة الكروم. مبعثرة في جميع أنحاء الغرفة كانت بعض التماثيل الخشبية الكبيرة التي تمثل شخصية الإناث. هناك عدد كبير من العدسات المكبرة مع بعض المساحة المشتركة على طاولة فوانيس الكريستال. تم تسعير كل من البنود في 45 و 50 يورو على التوالي.

بسرور كبير ورغبة كبيرة ، ننتقل إلى الخارج، تلك اللحظة التي كنت أتمنىها منذ البداية ، حيث أنني كما علقت سابقًا ، فإن انطلاق هذا الفضاء كان مشهدًا يستحق المشاهدة. في حديقة مليئة بالأشجار واللبلاب ، مغطاة بلون أخضر منعش ، تم ترتيب العديد من البيئات التي تعرضت فيها المصابيح والأثاث والنوافير ... كل شيء ينبعث من الاهتزاز السحري.

معلقة من الأشجار ، المصابيح تقاسموا الفضاء مع تول ممزق. في وضح النهار ، وقفت جميلة بين الأوراق. كانت أكثر الأشياء التي أعجبتني هي اللمعان بلون الحلوى التي غزت بكل سرور الجزء العلوي من الأشجار. هذه خفضت سعرها من 148 إلى 75 يورو. تلا ذلك عن كثب مصباح ذراع أبيض دقيق ينبعث منه ضوء دافئ دافئ ، وهو ما انعكس في مرآة مؤطرة خشبية التي ولدت من الكرمة.

ل غرفة الطعام قد تم تثبيته في نهاية واحدة من الحديقة. من دون تفصيل واحد ، تم تشكيل المجموعة من خلال طاولة جانبية وطاولة وكراسي من الخشب الصلب. زجاجات النبيذ مرتبة على الطاولة مدعوة للاستمتاع بالسراب. مصدر كبير من الحديد رن باستمرار المياه ، تم تخفيف سعره من 1547 إلى 590 يورو. تعرضت لفائف بالقرب من المدخل الأنسجة الغنية، مخفضة بأسعار مختلفة وفقا للنماذج.

لعب المزح ، بجانب المدخل كان هناك تمثال فضولي تم تشكيله بواسطة أشياء مختلفة للبيع في أشعل النار ، توجه كرسي لعب التوازن على وحدة ذهبية.

ويمكن أن أتحدث حتى الغد أو الماضي ، لأن هناك العديد من التفاصيل التي يمكن رؤيتها في 2009 سوق هانبل - مدريد. ولكن الوقت والكلمات محدودة ، إذا كان لديك الفرصة والوقت وتذهب عبر مدريد في التواريخ التالية ، فإنني أوصي بزيارة لهذه المدمرة العظيمة ؛ أنا متأكد من أنك سوف تحب ذلك بقدر ما أحببته.

المشاركات الشعبية

فئة أحداث, المقالة القادمة

مكتب ورقة الكسيس فاكا
مكتب

مكتب ورقة الكسيس فاكا

لن تصدق ذلك ، لكن ما تراه في هذه السطور ليس مكتبًا حقيقيًا ، لكنه استنساخ ورقي. قام Alexis Facca بإنشاء نسخة دقيقة جدًا لما يمكن أن يكون عليه المكتب الحقيقي ، لكنه فعل ذلك باستخدام الورق كمواد فقط. لا يصدق المكتب لا تفتقر إلى التفاصيل.
إقرأ المزيد
في الركن المريح لـ Immaculate Recio في Casa Decor 2015
مكتب

في الركن المريح لـ Immaculate Recio في Casa Decor 2015

المكتب المثالي للمرأة اليوم. يمكن أن يطلق على ذلك مساحة المصمم الداخلي Immaculate Recio Villarejo في Casa Decor 2015 ، ولكن في الواقع هذا هو الاسم الذي كنت سأطلق عليه ، لأنها أطلقت عليه: Cozy Corner. في الحقيقة ، لقد أحببت دمج الأساليب والوظائف في هذا الفضاء ، نجومه المشاركين (قوالب أوراك للديكور ، سجاد كيلومبو أو المنحوتات والزخارف) وأردت أن أعرف بشكل أفضل هذا المصمم الداخلي الذي يأتي إلى كاسا ديكور عام 2015 لأول مرة بمفردها والتي تمر فكرة الركن المريح للاستمتاع بتصميمات The 2nd Skin في الأفق.
إقرأ المزيد
مساحات العمل: مكاتب SoundCloud الجديدة حديثة ومرحبة في نفس الوقت
مكتب

مساحات العمل: مكاتب SoundCloud الجديدة حديثة ومرحبة في نفس الوقت

بشكل عام ، تتميز المكاتب الجديدة للشركات الناشئة مثل Google أو Softonic بتفوقها اللوني والأناقة اللتين تتميزان بهما ، لما تتميز به من مساحات مفتوحة ومتعددة الاستخدامات ، حيث تمزج بين جميع الأنماط والمواد التي تمر عبر رؤوسها دون الالتفات إلى أي أمر ، والتوازن والانسجام البصري ، وهذا في رأيي عناصر ضرورية للتركيز ، إنشاء والعمل.
إقرأ المزيد
خريف شتاء 2018: المحكمة الإنجليزية تقدم مجموعتها "المكتب المنزلي"
مكتب

خريف شتاء 2018: المحكمة الإنجليزية تقدم مجموعتها "المكتب المنزلي"

أنت تعرف بالفعل مدى أهمية العمل في بيئة ممتعة لتكون فعالة. لا يهم إذا كان في المكتب ، أو في المنزل. بيئة يمكننا أن نشعر بالراحة والتي يمكننا التركيز دون مشكلة. استفد من العرض الأول لهذا الموسم وأن الشركات المختلفة تقدم بالفعل مجموعاتها لخريف شتاء 2018 ، نأتي إليك اليوم بالأخبار التي تفيد بأن El Corte Inglés عليه إنشاء مكتب منزلي ، هل ترافقنا لاكتشافها؟
إقرأ المزيد