مطبخ

هل تعتقد أن الأسود ليس للطهي؟ هذا التصميم المفتوح لغرفة المعيشة سيجعلك تغير رأيك

صوفي وجوليان وابنتهما الصغيرة كاثرين هم أصحاب هذا المنزل الذي يقع في محيط ريفي وتحيط به الحقول مع مناظر خلابة للوادي. المنزل، صممه AEstudio Arquitectura، مثال جيد على تناغم الأساليب والمواد ودمج اللون الأسود في مطبخ الأحلام.

المفتاح هو ، إلى حد كبير ، في لمعان المسافات. التوزيع الداخلي للمناطق المشتركة في المنزل شفاف تماما. يتشارك المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام في مساحة مفتوحة الذي يتصل مع الخارج من خلال النوافذ الكبيرة التي تفضل دخول الضوء.

واحدة من الحيل هو أن تعزيز لمعان ، و اللون الأبيض على الجدران والأبواب. يمتد الخشب الموجود في أسقف وعوارض الراتينجية الخشبية ، وكذلك في أرضيات البلوط ، في جميع أنحاء المنزل لتوليد أجواء متجانسة ودافئة ومريحة للغاية. يقع المطبخ بجوار منطقة تناول الطعام ، مما يجعل الانتقال من غرفة إلى أخرى أكثر عملية ومريحة. يسمح الباب الزجاجي المنزلق بعزل المطبخ عند الضرورة ، كما ترون في الصور على هذه الخطوط.

الأثاث عبارة عن تصميم LINE Black Silk LAH من Santos ، بأشكال منمقة وواجهات ناعمة ، مدمجة في تصميم داخلي يجمع ، مع الطبيعة الطبيعية الكاملة ، طابعها البسيط مع العناصر الريفية والتقليدية. تتيح الجبهات والجوانب ذات السماكة المنخفضة تحقيق أثاث أكثر أناقة وخفيفة وأنيقة ، مع تأثير أقل على هندسة المنزل. يولد اللون الأسود الموجود في عناصر المطبخ تباينًا مثيرًا للاهتمام ، بالإضافة إلى تحديد الغرفة ، يمنحه القوة والشخصية.

المطبخ عبارة عن غرفة تحظى فيها الحواس بأهمية خاصة ، ويراعي الانتهاء من الحرير الأسود LAH لأثاث Santos هذا العامل. له السطح ، على نحو سلس وممتعة، يجلب الجمال الذي لا ينظر إليه فقط من خلال البصر ، ولكن أيضًا عن طريق اللمس.

 من ناحية أخرى ، فإن حلول الإضاءة المتكاملة، الجمالية ، حصيف وعملي ، تسهيل المهام وتكون بمثابة ضوء الدعم في المطبخ. يوفر نظام الإضاءة LED ، والمتكامل في الطابق السفلي من الأثاث العالي ، إضاءة متجانسة مستمرة دون وهج لمنطقة العمل.

يتم تنظيم أثاث المطبخ بشكل متوازٍ ، مع تكوين وحدات منخفضة وعالية على جانب واحد وعمود خطي مكون من أربع خزائن على الجانب الآخر. هذا توزيع تفضل دخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة ويسمح لكل شيء بأن يكون على بعد خطوة واحدة أثناء الطهي ، مما يقلل من النزوح غير الضروري.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جمال الأثاث لا يقتصر على السطح، ولكن أيضا إلى ما يكمن وراء. في المطبخ ، لا يعني التنظيم فقط أن كل عنصر يشغل مكانًا معينًا ، ولكنه في متناول اليد عند الحاجة. يبدأ التصميم الداخلي لأثاث مطبخ Santos من دراسة تدفقات العمل وإيقاعاته ، ويسعى إلى تقديم حلول فعالة وعملية.

في حالة وجود أي تفاصيل في الأمر الذي تهتم به بشكل خاص ، أضف الأجهزة والأجهزة بلانكو ، بوش ، نيف ، غوتمان وبراون. من حيث الأثاث والإكسسوارات ، تبرز شركات مثل إيفا سولو ، زويلينج ، روزندال ، إيتالا ، نورمان كوبنهاجن ، كيتال ، كاسينا ، لويس غورديلو ، فلوس أو سكتو ديزاين.

فيديو: حقيقة غير معروفة ستنقذك من الخطر يوما ما (شهر نوفمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة مطبخ, المقالة القادمة

المطبخ الذي يختفي
مطبخ

المطبخ الذي يختفي

تتغير احتياجاتنا ، فهناك المزيد والمزيد من التكنولوجيا في منازلنا ، والمطابخ تستخدم بشكل أقل وأقل ، وهناك المزيد من الموارد ، وبالطبع تصبح المنازل أصغر حجماً ، كل هذا ، وقد أدى التقدم التكنولوجي إلى هذا النموذج الجديد من المطابخ ، التي لا تعمل فقط بل تزينها أيضًا وتتسم بالكفاءة وتختفي عندما لا تستخدمها ، مما يمنح منزلنا هواء "أنظف" (إذا جاز التعبير).
إقرأ المزيد
لا تحب البلاط الخاص بك: خمسة حلول دون حطام. أنا
مطبخ

لا تحب البلاط الخاص بك: خمسة حلول دون حطام. أنا

كلنا نشعر بالذعر في المنزل بسبب الانزعاج والحطام والأوساخ التي يولدونها. عندما تكون المنشآت الداخلية في حالة سيئة ، فهي ضرورية حقًا ، ولكن إذا كان ما تحتاجه هو مجرد تغيير جمالي ، فسوف نقدم لك خمسة حلول حتى تتمكن من تحديث بلاط مطبخك أو حمامك دون إزالة البلاط الحالي.
إقرأ المزيد
بورتوفينو ، مجموعة Smeg الجديدة التي تجمع بين الأسلوب الرجعية والألوان الأكثر كثافة
مطبخ

بورتوفينو ، مجموعة Smeg الجديدة التي تجمع بين الأسلوب الرجعية والألوان الأكثر كثافة

هذا العام 2017 ، أطلقت Smeg مجموعة مطبخ Portofino. تم تقديم المجموعة بالفعل في أبريل 2016 في Eurocucina ، وهي توفر جمالية جديدة تعتمد على الألوان الرجعية والمكثفة. فيما يتعلق بالجانب التكنولوجي ، تقدم مطابخ Portofino أداءً ممتازًا ومجموعة واسعة من الوظائف بفضل تجويف زائد وفرن متعدد الوظائف وبحرارة وموقد الغاز أو الحث.
إقرأ المزيد
تعزيز الضوء الطبيعي وخلق جو مريح في المطبخ
مطبخ

تعزيز الضوء الطبيعي وخلق جو مريح في المطبخ

عندما نعثر على مطبخ يحتوي على القليل من المدخلات من الضوء الطبيعي ، يجب أن نختار المواد التي تساعد في تحسين لونها بلونه. يمكن استخدام اللون الأبيض في الأثاث وكذلك في كونترتوب ، لكننا نخاطر بأن تكون المجموعة باردة جدًا. على النقيض من اللون الأبيض واكتساب الدفء ، يجب استخدام الخشب الذي يمكن وضعه على الأرض وعلى بعض الأثاث ، على سبيل المثال ، على الطاولة والكراسي ، كما هو الحال في المطبخ الذي تتوافق معه الصور في هذه المقالة ، في أي طاولة وكراسي من الصنوبر الصلب قد تعافى من المطبخ القديم.
إقرأ المزيد