تكملة

يقترب العام الجديد ، هل تعرف بالفعل اتجاهات الزخرفة لعام 2016؟

نعم ، نحن على وشك أن نبدأ عام 2016 بشكل لا يصدق كما قد يبدو. يمر الوقت بسرعة وبمجرد تغيير الاتجاهات بسرعة كما تتغير ، ولكن القراءة وإبلاغنا يمكننا مواكبة كل شيء. في عام 2016 ، ستعود الاتجاهات السابقةبعض الذين لديهم الكثير ليقولوه إن هذه السنوات الماضية سوف تختفي ، وقبل كل شيء سيكون لديك الكثير خيارات جديدة ومختلفة. سنقوم اليوم بمراجعة أفضل المقترحات لهذه المرحلة الجديدة ، بمساعدة Leroy Merlin.

سوف يأسر لك الرجعية

نمط الرجعية إنه أحد أفضل الأهداف للعام الجديد. ولكن عن مزيج من العناصر الكلاسيكية مع عناصر الطليعية: يتغذى من الأشكال الهندسية ، نغمات الباستيل والأشكال مع نقطة من الرومانسية التي تكمل رصانة 40-50 الأثاث. إنه اتجاه ليس فقط جميلًا ولكن أيضًا إنه يعمل بسبب استخدام النغمات البيضاء والبيج ، وتوفير لمعان والفضاء، و الكعك التي تجلب هذا الصفاء والأناقة التي سعى إليها الجميع.

لتحقيق هذا النمط القديم ، هناك عناصر أساسية لا يمكنك تفويتها ، مثل خلفيات مطبوعات هندسية ومجموعات منها ، أيضًا القوام لخلق الإغاثة ومزيج من الألوان الناعمة.

الإرادة الطبيعية تدمر

إنه اتجاه كان معنا لبعض الوقت ولا يزال من أكثر الأمور التي نقدرها في الوقت الحالي. في عام 2016 ، سوف يصبح شيء أساسي في الديكور على الرغم من أننا يمكن أن نجد بعض التغيير. الأثاث الذي سيستغرق أكثر ما يكون هو الأثاث الخشبي ، ولكن قد تترك وراءه إصدارات موحدة منه وتراهن على تلك التي شيء أكثر انتصارا.

العناصر الطبيعية ستكون أيضا أبطال. لا تزال الأزهار عنصرًا طبيعيًا يدمر الزخرفة ويمكنك الاحتفاظ بها بعناية في المنزل لفترة طويلة لتوفير جمالية رائعة. نفس الشيء يحدث مع الأقمشة مثل الكتان أو القطنالتي ستستخدمها مرة أخرى لإضفاء لمسة ريفية وطبيعية ستكون عصرية للغاية.

أهمية المكاسب الصفراء

إنه لون محفوف بالمخاطر ويمكن أن يسبب الكثير من التأثير ولكن الحقيقة هي أنها ستكون واحدة من أكثر الألوان المطلوبة. يمكنك اختيار الظل الخاص بمجموعة من الألوان الصفراء التي تحبها أكثر ودمجها مع ظلال أخرى ، سوف الرمادي يكون أفضل رفيق الأصفر للبيت كله. لا يزال الوضع غير معتاد إلى حد ما ، لكن كل شيء يعتاد عليه ، فالضوء الذي سيجلبك إلى غرف صغيرة أمر لا يصدق.

يبقى المرسالا

إن قول لون واحد فقط سيكون خطأ لأنه وفقًا للأساليب والطرق المختلفة للزينة ، سيتم تنفيذ المزيد من النغمات أو الألوان الأخرى. كان لون مارسالا هو لون 2015 ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيكون مهمًا أيضًا في عام 2016. إنها نبرة شديدة تلهم الرزانة والثقة. مع الأسود والأبيض ، إنه أحد الألوان الأكثر أناقة في اللوحة. يمكنك استخدامه بتفاصيل صغيرة وعلى جدار المنزل ، إنه لون مبهج لن يتعبك.

وصول الكوارتز الوردي والصفاء الأزرق

روز كوارتز و الصفاء الأزرق، من ناحية أخرى ، لقد أصبحوا مجرد اتجاه لكنك سترونهم كثيرًا حتى يغزونك. إنها نغمات أكثر تعقيدًا إلى حد ما من المارسالا ، لكن ذلك سيجلب بلا شك الهدوء والأناقة إلى منزلك.

كيف تتناسب مع الزخرفة بطريقة بسيطة؟ يمكنك استخدامها في تنجيد الأريكة المساعدة أو في كرسي أو مقعد مستقل، أيضا في العناصر الزخرفية ، في الوسائد والسجاد والستائر. في تدبيرها الصحيح سوف تحقق الانسجام والهدوء.

أيضا بالأبيض والأسود

ولإنهاء مراجعة الألوان والاتجاهات لعام 2016 ، لا يمكن التغاضي عن الجمع بين التميز في مجالات مثل الموضة. كوكو شانيل لقد كان مسؤولاً عن صناعة اللون الأبيض مع الأسود المألوف والآن لا أحد يستطيع أن يوقفه. في الديكور ، سيكون لهذه النغمات الكثير لتقوله التي هي جزء من النمط المعاصر لبضع سنوات.

يتم تنفيذ خطورة الأسود ضد نقاء اللون الأبيض. عادة ما تستخدم كتلة كبيرة من الأبيض مع تفاصيل سوداء في الديكور ، هو عليه البديل الأكثر أناقة وظيفية أيضا بسبب الفضاء والسطوع.

على موقع Leroy Merlin ، ستجد كل ما تحتاجه لتكييف منزلك مع اتجاهات 2016 ، ما الذي تفضله؟

في خطط الخريف

  • مطبخ مشرق وحديث: الأثاث الأبيض هو الاتجاه

  • قم بتخطيط منزل صحي: الألوان والروائح والمساحات لتشعر بالراحة

  • خطة لتجديد السجاد: الاتجاهات التي سوف تجعلك تقع في الحب

فيديو: NYSTV - Midnight Ride Halloween Mystery and Origins w David Carrico and Gary Wayne - Multi Language (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد