درج Decoesfera

هل نحن الاسبان راضون عن منازلنا؟ دراسة حديثة تقول لا

كثير من الناس لديهم رؤية دقيقة لكيفية ذلك منزل أحلامك. ومع ذلك ، فإن الحصول على منزل يغطي جميع احتياجاتك يمثل تحديًا كبيرًا يتطلب الكثير من الجهد والوقت. سواء كانت شقة في وسط المدينة أو منزل مع حديقة في الضواحي ، تحلم تصميم المنزل الذي يناسب تماما جميع احتياجات أولئك الذين يسكنون ذلك ومعرفة كيفية التعبير عن شخصيتهم.

ال منصة houzz لقد أجرت دراسة استقصائية بين مستخدميها وكانت النتائج على النحو التالي.

كيف هو المنزل المثالي؟

مساحة فيها تشعر بالأمان، شاهد العائلة تنمو وتتشارك لحظات مع الأصدقاء: باختصار ، مكان تسعد به. ولكن ، بالنظر إلى كل هذه المتطلبات ، يطرح سؤال ، ما مدى قرب الناس من الوصول إلى منزل أحلامهم؟

27 ٪ من المستخدمين الأوروبيين الذين شملهم الاستطلاع يعتبرون أنهم جفقط تصل إلى منزل أحلامك. يعلق مستخدم إسباني: "أنا على وشك الانتقال إلى منزل جديد ، وهو المنزل المثالي المصمم لتلبية جميع احتياجات أسرتي (زوجي وطفلي). لقد حلمت دائما لديك غرفة خلع الملابس ومنزل ذو مخطط مفتوح. "

هل هناك منزل مثالي؟

فقط 8 ٪ من المستخدمين قالوا إنهم يقيمون حاليًا في "منزل أحلامهم" ، وهم راضون بنسبة 100٪ عن منزلهم ، وهذا ليس مستغربًا لأن هناك دائمًا ترتيبات صغيرة ، كما في حالة هذا المستخدم الفرنسي: "لقد قمت بإجراء تحسينات في في المنزل شيئًا فشيئًا خلال العشرين عامًا الماضية ، واختيار لون كل غرفة ، وإضافة لمسات صغيرة لتخصيص منزلي بالأشياء العرقية وذكريات رحلاتي ".

صوت 13 ٪ من المستخدمين 80 ٪ منذ ، على الرغم من أنهم راضون عن منازلهم ، إلا أنهم يعتبرون ذلك لا يمكنهم الوصول إلى السعادة الكاملة، كما يعترف مستخدم آخر: "لا تزال هناك بعض الإصلاحات التي يتعين القيام بها لطلاء الجدران. لكن على الرغم من أن أمامي الكثير من العمل ، إلا أنني أخبر نفسي كل يوم بأنني محظوظ لأن أعيش في هذا المنزل ".

من ناحية أخرى ، فإن العثور على منزل يحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة هو تحد كبير ينطوي على الكثير من العمل. وفقا للنتائج ، 17٪ من المستخدمين يشعرون أن منازلهم ليست سيئة للغاية، لكنهم لا يشبهون ما كانوا يحلمون به عندما كانوا صغارًا. يرى آخرون أنهم على بعد خطوات قليلة من العثور على المنزل المثالي. ومع ذلك ، فقد وجد بعض الأفراد المنزل المناسب ، لكنهم بحاجة إلى عدد غير قليل الإصلاحات لتكييفه لاحتياجاتك

10 ٪ من الأفراد في منتصف الطريق إلى منزل الأحلام ، مع مشاريع الديكور والتجديد في التقدم الذي يحسن مظهر أو وظائف المنزل الذي يعيشون فيه ، أو مجرد تجربة شيء جديد.

هل نحن واقعيين عندما نسأل عن منزل أحلامنا؟

يؤكد مستخدم بريطاني لـ Houzz: "أنا في منتصف الطريق إلى المنزل المثالي. أنا أبحث عن منزلي الحالي ليكون مريحًا جدًا وشخصيًا ومريحًا. بالمناسبة ، لا يبدو أي شيء يشبه المنزل الذي كنت أتخيله كطفل (مجهز أيضًا بمكتبة وصالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة طعام وغرفة غسيل). ولكن قد يكون من الأفضل بهذه الطريقة ، في تخيلاتي لم أعول على الاضطرار إلى تنظيف الغبار أو استخدام المكنسة الكهربائية! "

و لديك منزل أحلامك?

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

افعلها بنفسك: صورة جميلة لعيد الحب
تكملة

افعلها بنفسك: صورة جميلة لعيد الحب

نحن على بعد أيام قليلة من عيد عيد الحب أو ، كما يفضل كثيرون آخرون أن نسميها ، عيد العشاق. على أي حال ، في Decoesfera نواصل تسريع الوقت لنقدم لك أفكارًا حتى يتسنى لأي شخص يحتفل به في ذلك اليوم إعطاء لمسة تزيينية خاصة لمنزلك.
إقرأ المزيد
Stekko ، رف معطف أنيق لتصميم منزلك من إدواردو أليسي
تكملة

Stekko ، رف معطف أنيق لتصميم منزلك من إدواردو أليسي

لقد تحدثت عدة مرات عن الرفوف الأرضية ، لكنني لم أجد أيًا من شأنه أن يقنعني بما يكفي لنقلي إلى منزلي ، نعم ، المعلقون على الحائط ، في الواقع أكثر من واحدة ، ولكن لا يوجد أي رفوف تقف. لا شيء حتى اليوم لأنني وقعت للتو في حب هذا المصمم من قبل إدواردو أليسي ، المسمى Stekko ، وهو في منتصف الطريق بين مفهوم رف الملابس والشهم في الليل.
إقرأ المزيد
التفاصيل لمنزل ... صانع أحذية
تكملة

التفاصيل لمنزل ... صانع أحذية

إحدى القصص التي أعجبتني أكثر شيئًا عندما كنت صغيراً كانت قصة صانع الأحذية والجان التي خاطت تلك الأحذية الرائعة أثناء نومه ... هل تتذكره؟ لقد تذكرت رؤية هذا الكرسي المصمم من قِبل مارتن عزة والذي يسمى بالتحديد "صانع الأحذية". يتمتع الكرسي المصنوع من المعدن والخشب والجلود وحتى مع الأربطة بشخصية مميزة في زوج من الأحذية المصنوعة يدويًا.
إقرأ المزيد
أربعة عشر دقيقة في آخر لحظة أفكار الهدايا الزخرفية لتبدو جيدة في عيد الحب
تكملة

أربعة عشر دقيقة في آخر لحظة أفكار الهدايا الزخرفية لتبدو جيدة في عيد الحب

إذا كنت أحد أولئك الذين كانوا يتحدثون عن عيد الحب لعدة أيام ، ولكن عندما تستيقظ هذا الصباح ، فقد غيرت رأيك وقررت أنك ترغب في الحصول على بعض التفاصيل من الهدايا ، فلدينا أخبار جيدة. ما زال هناك وقت ، إنه يوم الأربعاء ، المتاجر مفتوحة وفي الكثير منها أشياء رائعة لمفاجأة شريك حياتك في 14 فبراير بسعر رائع.
إقرأ المزيد