افعلها بنفسك

7 أفكار بسيطة لا تستغرق وقتًا لتزيين عيد الميلاد

قد يكون الكثير منكم كسولًا لتزيين عيد الميلاد ، فوضع الشجرة يستغرق وقتًا ، خاصةً إذا كان حجمه كبيرًا أو أقل ... وأسوأ شيء هو أنه عندما ينتهي كل شيء ، سيتعين عليك التقاطه مرة أخرى وحفظه حتى العام المقبل. ولكن هناك خيارات أخرى بسيطة لتزيين عيد الميلاد يتم وضعها وجمعها في لحظة.

ليس كل شيء يجب أن يكون شجرة ومشهد المهد ، هناك طرق أكثر لخلق جو عيد الميلاد في المنزل دون المرور بالديكورات التقليدية وبدون استثمار أمسيات كاملة في عملية الديكور. بالنسبة لطاولة عيد الميلاد وللمنزل بشكل عام ، دعونا نرى مجموعة مختارة من أبسط المقترحات والنتائج.

المكسرات في زينة عيد الميلاد

لا تفوت على طاولتك عشية عيد الميلاد وفي نهاية العام بعض المكسرات واللوز لاستقبال الضيوف. ضعهم في وعاء على شكل نجمة أو عيد الميلاد ، أبيض ، أخضر ، ذهبي أو أحمر ... وفويلا.

تزيين مع الهدايا والحزم

أعلم أن كل شيء في عيد الميلاد مستهلك قليلاً ... ولكن الحقيقة هي أن هدايا سانتا كلوز وماجي رائعة ... ضع بعض الطرود في وقت مبكر على ديكور المنزل ، وسوف يساعدك على خلق جو.

تزيين في عيد الميلاد مع الأناناس

الأناناس الموجودة في الغابة بجانب منزلك هي المادة الخام المثالية لزخرفة عيد الميلاد الخاصة بك ، والتقط القليل منها ووضعها في مكان في غرفة المعيشة تمنحهم الصدارة التي يستحقونها.

كرات الشجرة في عبوات زجاجية

إذا كنت لا تضع شجرة ، فقد لا تعرف ماذا تفعل مع كل تلك الكرات التي تراكمت لديك على مر السنين ... ضعها جميعًا أو على الأقل بضع في حاوية زجاجية كبيرة وأسرع وأبسط وأكثر الأصلي أنا وضعت الشجرة.

المركزية مع الكرات والشموع

أنا لست من محبي القطع المركزية ، لكنني أدرك أنها ساعدت على تهيئة جو عيد الميلاد إذا كان لدينا مفرش المائدة وأدوات المائدة باللون الأبيض ، أساسي للغاية. قد تكون الشموع والكرات التي لن تستخدمها هذا العام لشجرة عيد الميلاد كافية لتركيبها.

تزيين عيد الميلاد مع الحروف

تعتبر الحروف مثالية دائمًا لتزيين أي موضوع ، سواء تم شراؤه أو صنعه بنفسك أو حتى كتابته على الحائط. الخدعة التي تلعب دائمًا لصالحك حتى تظهر أنها عيد الميلاد في المنزل ، هي التعبير عنها كتابيًا في مكان مرئي جدًا.

مصنوعات ورقية

إذا كنت ترغب في العمل أكثر من ذلك بقليل ، يمكنك البحث في الويب عن برنامج تعليمي لتكوين النجوم بالورق. سيكون لديك ورقة في المنزل ، أليس كذلك؟ يمكن لأي DIY اوريغامي بسيط مساعدتك على الخروج من إكليل من الأضواء ، أو سلسلة حمراء أو أقواس الهدايا.

microbelén ، تقويم المجيء ، بعض مناشف الشاي أو مفارش المائدة مستوحاة من عيد الميلاد وكل ما لدينا في المنزل ... كما أنها عناصر يمكن أن تساعدنا الحصول على جو عيد الميلاد المطلوب في المنزل بأقل جهد ممكن.

فيديو: وصفة سهلة وبسيطة لعمل مخبوزات لذيذة (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة افعلها بنفسك, المقالة القادمة

بلوري: الفينيل للبلورات
الإنترنت

بلوري: الفينيل للبلورات

إذا كنت تعيش بالقرب من جيرانك ، أو انتقلت للتو واكتشفت أن نافذة الحمام شفافة بشكل مخيف ، فقد ترغب في شراء واحد من هذه الفينيل للبلورات التي تجعلها شفافة. أنها تجعل تأثير الطحن ، شيء عصري للغاية ويتم الحصول عليه بشكل دائم مع بلورات الحمض.
إقرأ المزيد
إنه يوم الجمعة الأسود في El Corte Inglés مع خصومات تصل إلى 70 ٪
الإنترنت

إنه يوم الجمعة الأسود في El Corte Inglés مع خصومات تصل إلى 70 ٪

يمثل The English Court بداية فصل الربيع وعيد الميلاد والآن أيضًا الجمعة السوداء. في الموعد المحدد لموعدك ، كما وعدت هو الدين ، في الساعة 22 مساءً ، فتحت المحكمة الإنجليزية يوم الجمعة الأسود في متجرها على الإنترنت. غدًا سيفعلون ذلك في المتاجر المادية بساعات العمل العادية والحكم على ما يتم مشاهدته على الويب ، لأن بعض المقالات ستكون هناك معارك.
إقرأ المزيد
موس يفتح أيضا متجر على الانترنت
الإنترنت

موس يفتح أيضا متجر على الانترنت

منذ أن فتحت Zara Home النار ، مرة أخرى في سبتمبر 2007 ، تغيرت الأمور كثيرًا في هذا القطاع. في الأشهر الأخيرة ، حضرنا ولادة العديد من المتاجر عبر الإنترنت للزينة والهدايا والإكسسوارات ، على التوالي تقريبًا. أولاً ، كان ذلك من Banak ، الذي سنتحدث عنه قريبًا ، ثم Moss ، الذي زرناه اليوم وأخيراً Muji ، الذي أخبرناك به قبل بضعة أيام.
إقرأ المزيد
15 حساب في Instagram حول الزخرفة التي ستجعلك تقع في الحب
الإنترنت

15 حساب في Instagram حول الزخرفة التي ستجعلك تقع في الحب

Instagram هي الشبكة الاجتماعية للأزياء ، وأيضًا مصدر إلهام لا ينضب. في فن الطهو ، في نمط الحياة ، في الموضة ... وبالطبع ، أيضا في الديكور. في جميع أنحاء العالم ، هناك الآلاف من الحسابات المخصصة لتظهر لنا الاتجاهات الزخرفية للحظة أو الزوايا والمساحات التي جذبتهم.
إقرأ المزيد