درج Decoesfera

أفضل وأسوأ وسام عيد الميلاد في 13 صورة متحركة

من آخر ومن كان على الأقل النزول أو الصعود في أحد هذه الأيام إلى غرفة التخزين لإنقاذ الحلي من عيد الميلاد الماضي لدمجها مع بعض جديدة وتنفذ من قبل معظم روح عيد الميلاد الزخرفية. بدأ العد التنازلي وعندما ندرك أننا سنجلس جميعًا على طاولة عشاء عشية عيد الميلاد.
في الخلفية ، نحب جميعًا عيد الميلاد ، لأن الجميل هو بحكم تعريفه ، لكن البعض يفضله كثيرًا في الخلفية وعلى السطح يجعله يشعر بالتوتر قليلاً. في هذه الحالات يكون الأفضل خذها مع الفكاهة، لذلك نحن نذهب مع بعض الضحك في شكل gif المتعلقة بالمواقف التي نرى فيها أنفسنا في هذه الأيام والتي سنرى فيها أنفسنا التي أمامنا.

عندما تشعر بالحماس عند شراء الشجرة ونسيان حجم غرفة المعيشة الخاصة بك

أكبر شجرة عيد الميلاد هي أجمل ، ولكن يجب ألا تنسى أنك تعيش في طابق صغير وغرفة المعيشة الخاصة بك لها حدودها ... هذا المشهد من هذا الفيلم الأسطوري من الثمانينات مساعدة ، إنه عيد الميلاد! ويوضح ذلك تماما. وبالمناسبة ، يا له من لقب عظيم بالتأكيد أن الكثير منكم يفكر.

عندما يحين دورك لفك أضواء العام الماضي

واحدة من أسرار عيد الميلاد هو كيف لمدة ثلاثمائة وأيام الذروة متشابكة الحلي وحدها في صناديقها. شيء يشبه الجوارب التي تنفرد في الأدراج ويتعين عليك تجديد كل موسم جديد ... بغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذله للحفاظ على كل شيء بطريقة منظمة ، ستكون الأضواء والكابلات المقابلة لها متشابكة.

عندما يخبرك طارد المكتب أن البونسيتة في العام الماضي لا تزال قائمة

كل شيء يدوم ويصبح متشابكًا من عام إلى آخر باستثناء البونسيتة ، فأنت دائمًا ما تشتريه وتقرأ نصائحنا للحفاظ عليه في حالة جيدة ، ولكن الواقع هو أنك لن تحصل عليه من عام إلى آخر ، وأقل من أن أوراقه تعود الأحمر.

كيف تريد أن تكون شجرة عيد الميلاد مزينة ولكنها ليست كذلك

وقد حان الوقت لوضع الحلي ، وهي تستغرق بعض الوقت بالفعل في ابتكار تطبيق يجعلها موزعة جميعها بالتساوي ومتوازنة على الشجرة ، لأنها كبيرة بعض الشيء ، مما يجعل وضع كل شيء جيدًا يأخذك بعد ظهر يوم كامل ...

عندما تذهب مع الأنوار بهرج

النقطة المهمة هي أن الأكل والخدش والديكور في عيد الميلاد ، كل شيء يبدأ ، والشيء الصعب هو التوقف في الوقت المحدد ... إذا كنت في المنزل أو في المكتب لديك شخص يمر عبر ديكو عيد الميلاد ، فقد عانيت من مشهد مثل هذا .

عندما يخرج زخرفة عيد الميلاد عن السيطرة

زخرفة عيد الميلاد يمكن أن تجعلك كلتا يديك ، والتي يمكن أن تتجاوز ما هي الشجرة والجدران ... وينتهي بعضها بتزيين أنفسهم وأطفالهم وكذلك الحيوانات الأليفة.

عندما تريد القط أن تقاطع زينة عيد الميلاد

هذا هو السبب جزئيا في كثير من الأحيان يتم الكشف عن الحيوانات الأليفة وخاصة القطط ضد زخرفة عيد الميلاد ويمكن أن ينتهي تحميل الشجرة بأكملها مع عواقب وخيمة.

عندما تحاول صنع DIY Christmas (عيد الميلاد) الذي شاهدته على Pinterest ولديك الخوف

لقد حان أزياء DIY إلى كل شيء ، وأيضا لتزيين عيد الميلاد. من المؤكد أنك قد وجدت بعض الأفكار الرائعة على Pinterest ، لقد حاولت إعادة إنتاجها وظهرت خدعة ... لا تقلق ، أراهن أنك لست الوحيد الذي حدث لك. الحياة ليست كما تبدو على موقع Pinterest ، ولا حتى في عيد الميلاد.

عندما تظهر لك حماتك مركز عيد الميلاد الذي أعدته

كلاسيكيات عيد الميلاد الأخرى هي العشاء والغداء مع الأصدقاء والعائلة السياسية. عملت حماتك هذا العام بجد وأقامت مركز طاولة لا يترك أي مجال للمشروبات والأطباق ، أقل بكثير من مصادر الطعام. نعم ، إنها تستخدم أيضًا Pinterest.

عندما تكون في منتصف عيد الميلاد لديك يوم سيء في المكتب

ولكن بين العطلات والأعياد ، عليك أيضًا أن تستمر في العمل وأن روح عيد الميلاد قد تحققت في مكتبك في الكثير من الزخارف التي من شأنها إطلاق غضبك في أسوأ اللحظات.

عندما يسكب أخوك النبيذ الأحمر على مفرش عيد الميلاد المفضل لديك

بعض الاحتفالات ستكون أيضا في منزلك. في مرحلة ما ، ستكون قد ابتعدت عن روح عيد الميلاد ، وسوف تشتري مفرشًا تستخدمه مرة واحدة فقط سنويًا ، كبير جدًا ويصعب غسله وكيّه ، بالإضافة إلى مكلفته الفائقة ... انتظر أخوك ، الشخص الذي تزداد سوءًا لك يسقط ، والنبيذ الأحمر يسقط فوقها ، سترى كم هو مضحك.

عندما تضطر إلى حفظ الشجرة وجميع الحلي بعد الأعياد

لكن الأسوأ لم يأت بعد وهو أنه بعد يوم الملوك ، من الضروري الاحتفاظ في الصناديق والعودة إلى غرفة التخزين ، وكل شيء تم وضعه في الشهر الماضي ، بحيث يصبح متشابكًا ، وفي عام يعود التاريخ إلى بدء.

ولكن لا يوجد شيء أكثر جمالا من عيد الميلاد الأسرة

ومع ذلك ، في عيد الميلاد كل عام نعيش لحظات جيدة للغاية. لدينا جميعًا ذكريات جميلة وممتعة في بعض أعياد الميلاد ... أقول إن لم يكن الآن فلن نحتفل ، أليس كذلك؟

و أعيادا سعيدة!

في Decoesfera | هل لديك عيد الميلاد تبدو سيئة؟ حسنًا ، زينيها جيدًا وسترون كيف تتحسن!

فيديو: انا خادمه ندي يوم كامل . اسوء يوم (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد