النباتات

نصائح لرعاية البونسيتة الخاصة بك والبقاء على قيد الحياة عيد الميلاد

في Decoesfera نحن نحب البونسيتة ، المعروف باسم البونسيتة. في الحقيقة ، قبل أسابيع قليلة مات المحررون من الحسد عندما لم يترك منسقنا العزيز شيئًا أكثر ولا أقل من باريس لرؤية كل المستجدات المزخرفة مع البونسيتياس.

البونسيتة أكثر عصرية من أي وقت مضى ، وبالإضافة إلى اللون التقليدي باللون الأحمر ، يمكننا أن نجدها أيضًا بألوان مثل الأبيض أو الوردي ، وهو اللون الذي يمكن رؤيته أكثر فأكثر في باعة الزهور والمنازل. ولكن بصرف النظر عن مدى جمالها وصنعها مع هذه النباتات المعتادة لعيد الميلاد ، فإن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية الحفاظ عليها ، لأنهم يعتبرونها زهرة حساسة للغاية. لذلك ، اليوم سنقدم بعض موجز نصائح للحفاظ على البونسيتة الخاصة بك.

احترس من درجة الحرارة

عند الحفاظ على البونسيتة أو البونسيتة ، درجة الحرارة هي عامل أساسي. مثل التدفئة الطبيعية ، فإن التدفئة هي العدو رقم 1 لزهور عيد الفصح. لذلك ، يجب أن نتجنب وضع التدفئة قوية للغاية إذا أردنا الحفاظ على المصنع في حالة ممتازة ، مع درجة حرارة تتراوح بين 16 درجة في الليل ، و 22 أو 23 درجة مئوية خلال النهار. وكلما كنت بعيدًا عن المشعات أو المواقد أو المداخن ، كلما كان ذلك أفضل لك.

سقي البونسيتة ، لكن لا تغرقها

يجب أن يكون النبات رطبًا دائمًا ، سقيها عدة مرات في الأسبوع، اعتمادا دائما على درجة حرارة الإقامة. بالطبع ، المياه في قياسها الصحيح ولا تغرق النبات ، وتجنب إغراق سطح الأرض ، لأنه سوف يتسبب في تعفن الجذور. بالإضافة إلى ذلك ، إذا استطعت الري بطريقة غير مباشرة ، فوضع طبق من الماء وتركه لمدة ربع ساعة ، أفضل من الأفضل. كما يمنع الماء من لمس الأوراق والأزهار. سيخبرك اللون الأسود بأنه يحتوي على الكثير من الماء.

يحتاج إلى ضوء ، لكن لا تحترقه

البونسيتة هي زهرة الاحتفال والفرح ... ولهذا ، عليك أن تكون في غرفة حيث لديك الكثير من الضوء للحفاظ في حالة جيدة والحفاظ على الألوان الزاهية. بالطبع ، تجنب أشعة الشمس المباشرة.

تجنب التيارات الهوائية

إذا تجنبت تعريض نفسك لتيار هواء حتى لا تصاب بنزلة برد ، فعليك أن تفعل نفس الشيء مع البونسيتة. إنه نبات دقيق للغاية ، و قد يتسبب في سقوط الأوراق مبكرًا.

تجنب البيئات الجافة

في غرف جافة للغاية ، شيء شائع للغاية في المنازل مع التدفئة ، عيد الفصح الزهور لديها وقت سيء ، منذ قلة الرطوبة قد يسبب سقوط ورقة.

إذا كنت تريد أن تزهر في العام التالي

قد يبدو وكأنه أسطورة ، لكنه كذلك من الممكن أن تنجو البونسيتة من عيد الميلاد، وأنه حتى تزهر مرة أخرى في العام التالي. من المؤكد أنك رأيته في منزل أحد الأصدقاء وأفراد الأسرة ، وتساءلت عن الأسباب التي تجعلك لا تنجو.

إذا اتبعت النصيحة التي قدمناها لك ، فمن المحتمل أن يصل مصنعك في عيد الميلاد المجيد. وإذا ازدهرت البونسيتة الخاصة بك مرة أخرى بشكل رائع وبألوانها المعتادة ، فيجب أن تحصل عليها 10 أو 12 ساعة في الظلام، أن تكون قادرة على الربيع لمساعدتها على النمو أقوى. ولكن هذا الموضوع سيكون السبب وراء وظيفة أخرى في المستقبل. نأمل أن تتمكن من تحقيق هذه النصائح البسيطة من أن تظل زهرة عيد الفصح في حالة ممتازة طوال عيد الميلاد.

فيديو: العنايه بنبات الخيزران البمبو اومايسمى عصا موسى بطريقه مفصله (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة النباتات, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد