تكملة

المواقد والمواقد: جميع الخيارات لتدفئة المنزل

البرد هنا ، في ذلك الوقت عزيزة على الكراهية كما يكره الكثيرون. الأدلة معقولة لذلك ليس هناك خيار سوى التأقلم مع السكن والحياة بشكل عام قضاء فصل الشتاء في الطريقة الأكثر راحة ممكن. بالنسبة لهم ، ستصبح المداخن والمواقد حلفائكم الأكثر إخلاصًا في تلك الأيام التي تكون فيها درجات الحرارة المنخفضة والتي يكون فيها البقاء في المنزل عند سفح الحرارة أفضل الخطط.

عندما يتعين علينا الاختيار من بين العديد من الخيارات ، فالحقيقة هي أنه من الصعب بعض الشيء معرفة أي الخيار سيكون الأكثر صحة بين الكل ، ولكن مع المعلومات وهذه المقترحات المقدمة من Leroy Merlin ، ستصبح هذه ببساطة مهمة تعليمية.

بادئ ذي بدء ، أهم شيء هو معرفة ما يلي: حجم الغرفة التي تريد تسخينها ، سواء أكان هناك إعادة تثبيت أم لا ، وفي أي ولاية ، الإجراءات التي اتخذتها ، وأخيراً اللوائح البلدية لمجلس مدينة السكان الذي تقيم فيه. بمجرد معرفة هذه البيانات ، سيكون عليك فقط الاختيار من بين مجموعة واسعة من البدائل.

المواقد الكلاسيكية

المداخن التي نعرفها جميعا ، نموذجي جدا في المنازل الريفية ، لديهم كفاءة حرارة منخفضة في حالة أولئك الذين تم بناؤهم مع تصميمات داخلية من الحجر أو الطوب لأن معظم السعرات الحرارية تضيع من خلال قنوات إخلاء الدخان. من ناحية أخرى لدينا إدراج الحديد والمنازل يلقي التي لديها كفاءة الحرارة من أكثر من 75 ٪ من الحرارة المتولدة. التثبيت يعمل وكميزة رئيسية لدينا شعور دافئ وممتع ، ناهيك عن الديكور الذي يجلبونه إلى الغرفة.

يمكن أن تكون المداخن من الطوب أو الرخام أو المعدن. يمكنك العثور عليها بخطوط مستقيمة أو مدورة ، مع رف أو رف خشبي ، مع موقد مفتوح أو مغلق مع سيراميك زجاجي ... البدائل كثيرة ولكن بلا شك الأكثر وظيفية هي تلك التي لديها العلبةرغم أن أكثرها تزيينية اليوم لا تزال مفتوحة من الحجر أو الرخام أو حتى رسمت بألوان أكثر خاصة.

المواقد المعدنية

المداخن المعدنية لها كفاءة الحرارة ما بين 70 و 75 ٪ من الحرارة المتولدة وهي عملية موصى بها للغاية. الجانب الأكثر إيجابية لهذا النوع من المداخن هو أنهم لا يحتاجون إلى أي نوع من العمل ، اتصال فقط إلى منفذ الدخان. يمكن أن تكون مصنوعة من الصلب أو الصلب مجتمعة والحديد الزهر.

أنها تثبيتها بسهولة ودون أعمال. يسمح تنوع المعدن بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات والأشكال: فهناك أماكن تعلق على أي جدار ، وأيضًا حرة ، لرؤية رؤية النار على العديد من وجوه المدخنة. أولئك الذين لديهم منزل أو إدراج داخل الحفاظ على الحرارة لفترة أطول. من خلال اللعب مع موقع هذه الأشياء ، يمكننا أن نعتبرها مركزًا لغرفة المعيشة أو أيضًا كعنصر للفصل ، بحيث تكون متعددة الجوانب للغاية. الأكثر عصرية هي تلك التي يمكن رؤيتها من جميع الجوانب.

مواقد الصلب أو الحديد الزهر

في هذه الحالة تكون الكفاءة بين 70 و 80 ٪يسخن بسرعة كبيرة ولا يحتاجون إلى عمل لوضعهم في الغرفة المفضلة. من خلال تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصاميم من الأسهل بكثير العثور على الشخص الذي يناسب المساحة والديكور لغرفة معينة.

أفران الصلب أخف وزنا من مواقد الحديد الزهر ، وكلاهما بسرعة تسخين الغرفة حيث وضعت. يمكن العثور على مواقد الصلب بأسفل مزدوجة مع الأجزاء الداخلية من الفولاذ والمواد المقاومة للحرارة ، والتي تسمح بتراكم وإنبعاث كمية كبيرة من الحرارة وتوليد احتراق أنظف. تلك المصنوعة بالكامل من الحديد الزهر تعتبر مواقد دائمة للغاية. كلاهما يعمل مع تشذيب الحطب والقوالب.

يمكننا أيضا طهي فيها

هل يمكنك التفكير في مكان أفضل من منزلك لصنع مشوي من اللحم أو الكستناء المحمص اللذيذ؟ حسنًا الآن في السوق ، نجد أيضًا الكثير من المواقد والمدافئ التي يمكننا بالإضافة إلى تسخين المنزل طبخها بالطريقة التقليدية.

في الجزء العلوي تحتوي على مقصورة تعمل كفرن مع شواية. يجب أن يكون هناك جزءًا لا يتجزأ من الجدار أو بين الأثاث المنخفض للمطبخ أو في جوف الموقد ومعفى أيضًا ، كلها مصنوعة من الحديد الزهر. إنها فكرة ديكور استثنائية إذا كان لديك منزل ريفي أو غرفة واسعة جدًا حيث ترغب في إعداد وجبات الطعام مع الأصدقاء. في المطبخ الريفي يمكن أن يكون أيضًا عنصرًا رائعًا.

بيليه ومواقد الكحول الحيوي

مواقد بيليه الخيار الأكثر البيئية والوظيفية مع كفاءة أكثر من 80 ٪ من الحرارة المتولدة. المفتاح هو أنها تستخدم الكريات وتكتل نشارة الخشب الصغيرة ونفايات قطع الأشجار كوقود. هذه المواد لها قيمة حرارية مذهلة ، مع انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. إذا لم تتمكن من تخزين الحطب ، ولكن لا تريد تفويت الأجواء اللطيفة التي توفر النار وتبحث عن بديل زخرفي ، فإن الخيار التالي هو الحل. مواقد الكحول الحيوي جمالية ونظيفة للغاية على الرغم من أن كفاءة الحرارة أقل بكثير مما كانت عليه في الحالات السابقة.

ابحث في شبكة Leroy Merlin التي تناسب احتياجاتك والبدء في الشعور بدفء المنزل.

في خطط الخريف

  • كزوجين ، لوحدك ، كعائلة ... أخبرنا كيف تعيش وسنخبرك بكيفية توفير المياه الساخنة

  • غرفة للراحة ، كل ما تحتاجه للنوم بشكل سليم

  • الخطة البيئية: كيف تحول منزلك إلى منزل مستدام

فيديو: معلومات شميني وإصلاح بناء داخل المنزل مع لمعلم مصطفى 1 (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد