درج Decoesfera

5 أفكار لإعداد وجبة خفيفة عيد الميلاد في المنزل

ديسمبر هو شهر العام الذي ننظم فيه المزيد من الاجتماعات في المنزل. الأسرة ، الأصدقاء ، العشاء ، وجبات الطعام ، وبالطبع ، الوجبات الخفيفة. مع الأصدقاء ، مع الأطفال ... اليوم نأتي بك إلى Decoesfera عدة الأفكار لجعل وجبات خفيفة عيد الميلاد الخاصة بك في المنزل النجاح.

من أ شريط حلوى عيد الميلاد التي بالإضافة إلى إطعام ضيوفك سوف تساعدك على تزيين ، طاولة للأطفال مزينة بالتفاصيل ، أو شريط الشوكولاته. أفكار مختلفة لإلهامكأطلق العنان لخيالك ويمكنك مفاجأة ضيوفك بهذه الوجبة الخفيفة في المنزل.

شريط حلوى عيد الميلاد

يفاجئ شريط الحلوى دائمًا ، وقد يكون من الجيد استبدال وجبة خفيفة نموذجية بـ mأن الحلوى يرتدون ملابس لعيد الميلاد. الأحمر هو أحد الألوان الأكثر شيوعًا لهذه التواريخ ، دون أن ينسى الذهب العصري بشكل متزايد. لذا ابحث عن مفرش المائدة مع زخارف عيد الميلاد ، وقم بإعداد بعض العلاقات ، وبعض الزخارف الأخرى لارتداء شريط الحلوى.

على سبيل المثال ، يمكنك ترتيب زينة عيد الميلاد للشجرة على الطاولة ، أو تكوين إكليل معهم ، أو إعداد إكليل عيد الميلاد بالشموع. وبالطبع ، انظر في المخابز المعجنات أو المعجنات الإبداعية وضعت في هذه التواريخ. إذا كنت واحدًا أو مطبخًا صغيرًا ، فيمكنك دائمًا الاستعداد لإعدادهم في المنزل.

تحيا الشوكولاته

إذا كنت لا تحب الحلويات ، فقد يكون الخيار الأفضل هو ركوب الحلويات طاولة الشوكولاته. بعد كل شيء ، ما هو عيد الميلاد أكثر من كوب جيد من الشوكولاتة أثناء الدردشة مع العائلة ، أو أثناء انتظارك لركوب Reyes؟ يمكنك مرافقته مع بعض المعجنات أو الحلويات لتغطيسها ، وبعض زخرفة عيد الميلاد المعتادة وبالتأكيد سوف تترك أسنانك الحلوة بحر الرضا ...

شريط مع عصير الليمون

ل شريط مع موزع هو دائما نجاح بالتأكيد. عصير الليمون ، عصير الليمون الوردي ، لكمة عيد الميلاد ... قم بإعداد طاولة مزينة ، وبعض الشموع ، وموزع مع الشراب ، والنظارات والقش ، وسوف ترى كيف جنون ضيوفك.

طاولة اطفال جميلة

إذا كنت ستعود إلى المنزل لتناول وجبة خفيفة على مجموعة من الأطفال ، يمكنك أيضًا اختيار وضع جدول دقيق. نظارات بأشكال عيد الميلاد ، علامات صغيرة حتى يعرف كل طفل مكان الجلوس أو الزخرفة على الطاولة أو أدوات المائدة الخشبية (إنها جميلة وأيضًا ، ليس لديهم أي خطر على الأطفال) أو بعض الزجاجات المزينة وقش لشرب الصودا سوف يساعدونك في إعداد طاولة لطيفة ، لا ، ما يلي ...

الحصول على مصدر إلهام لتزيين في الزنجبيل

هل هناك شيء أكثر من عيد الميلاد من الزنجبيل؟ المنازل والدمى المصنوعة من هذا المكون الشتوي كلاسيكية عيد الميلاد. وإلى جانب تقديم الطعام ، تعمل ملفات تعريف الارتباط وشخصيات الزنجبيل أيضًا على تزيين المائدة أو شريط الحلوى أو صنع إكليل.

فيديو: إليك 10 أفكار حلويات لحفلات أعياد الميلاد (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد