أحداث

لقد فاجأتنا Federica & Co مرة أخرى من خلال Slow Revolution ، آخر اقتراح عيد الميلاد

قبل شهرين تقريبا ذلك Federica & Co أغلق حديقته في فناء هيرموسيلا الجميل هذا للاستقرار في كانتابريا والشروع في مشاريع جديدة. الآن ، واحد من تلك المشاريع الجديدة قد فتحت أبوابها للتو في مدريد.

نعم ، نحن نتحدث عن Slow Revolution ، متجر عيد الميلاد الجديد الذي يختبئ في مرآب قديم مهجور في الرقم 24 من شارع نونيز دي بالبوا ، في قلب منطقة سالامانكا ، يُظهر لنا مرة أخرى قدرة هذه المرأة على تحويل مساحة لملء السحر.

عندما تصل ، ترى ممرًا طويلًا يصل الشارع بالمساحة التي تشغلها Slow Revolution. ل مرور يحيط به عيد الميلاد التنوبومع علامة مضيئة تشبه إلى حد كبير Federica Barbaranelli تعلن ما ينتظرنا في الداخل.

الفضاء ، والكامل للسحر ، كان تحولت أخذ الإلهام من الغابات والدفيئات التي تحمي النباتات من الشتاء البارد ، ويتحقق ذلك بفضل أكشاك النباتات والزهور التي تملأ المساحات الأولى بإبداعات عيد الميلاد.

بالإضافة إلى النباتات ، والتنوب ، والتيجان وغيرها من الحلي عيد الميلاد الطبيعية ، في Slow Revolution يمكننا أن نجد الكثير من المقترحات زخرفة عيد الميلاد للمنزل ، مع الحلي لشجرة مصنوعة من الخشب ، ورؤساء الرنة مضحك لتعلق على الجدران ، والأوراق لف الهدايا أو لصنع الحرف ...

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا عدد كبير من الحرفيين والفنانين والشركات الصغيرة والأزياء والإكسسوارات. التوقيعات التي تزداد مع كل يوم يمر ، والتي هي مستوحاة من حركة بطيئة، حركة الحياة المختلفة والصحية التي احتضنتها الإيطالية بقوة في هذه المرحلة الجديدة من حياتها.

في هذا المحل عيد الميلاد سريع الزوال هناك أيضا تراتوريا الإيطالية الصغيرة لاستعادة القوة ، مع مساحة بها طاولات مليئة بالشموع وأدوات مائدة يمكن التخلص منها مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

مساحة موجودة بالفعل على أجندة آلاف الأشخاص كنقطة يجب مشاهدتها في الأسابيع المقبلة ، وسيظل ذلك مفتوحًا حتى اليوم التالي 5 يناير 2016.

فيديو: Press Conference - Federica Mogherini - Gibran Bassil 07062014 (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة أحداث, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد