أحداث

يفتح Hovse أبوابه ويملأ مبنى في General Arrando بالسحر

افتتح أمس أبوابه في مدريد Houvse ، مساحة سحرية للمساحة ، وللمحتوى بمفهوم بسيط للغاية: منزل ، متجر ، ثلاثة طوابق ، ثلاثون نافذة ، عشر شرفات ، سوق وخمسون صانع ، مصممون ، علامات تجارية ومتعاونون.

تقع في رقم 40 من شارع الجنرال أراندو في مدريد، قريب جدًا من ألونسو مارتينيز ، يعود هذا السوق مرة أخرى إلى وسط العاصمة الإسبانية لتُظهر لنا اللعبة التي يمكن أن يقدمها بناء الفترة.

ل المبنى القديممع مصعد من الحديد المطاوع ، والذي تم تحويله لاستضافة هذا المتجر المنبثق ، مع الحفاظ على هذا النحو ، الاضمحلال الساحر لمبنى من هذه الخصائص ، والاستفادة من العيوب وعدم الانطلاق لمنحها شخصية وإظهار ذلك في الديكور ، حتى ما يمكن من حيث المبدأ افترض شيئا قبيحا ، يمكن استخدامها وتحويلها مع القليل من الخيال، على سبيل المثال وضع أوراق البلوط في أونكسس من الممرات.

يستحق المبنى نفسه الزيارة ، بفضل تلك القاعات ذات القوالب والسقوف العالية ، والدرج مع المصعد ، والممرات الطويلة ، والحجرات الزجاجية ... أو مدخله ، مزينة بشيء بسيط مثل البلاستيك التي تحيط الفضاء واعطائها لمسة سحرية.

مواد بسيطة لفستان وتحويل هذا الفضاء ، مثل الأقمشة لتغطية أسقف الغرف والممرات وخلق أجواء مغلفة لعرض منتجات المستأجرين الذين تجمعوا في هذا السوق والتي ستبقى مفتوحة حتى 24 ديسمبر.

من بين هؤلاء المستأجرين هناك شركات الأثاث ، الديكور ، الإضاءة ، الأطباق ، الزهور، مجوهرات ، أحذية ، اكسسوارات أو كتب ، من بين العديد من القطاعات الأخرى. بعضها معروف للجميع ، بأسماء مثل Brumalis ، و Favorite Studio ، أواني الطعام الخارجية ، Fiumine ...

S'avallet ، ddy Neigbours ، The Bohemikans ، La Casita de Margaux ، Ludus Ludi ، Belen Domecq ، Kreol Design أو Haus & Deco ، لاستشهادها ببعض المقترحات التي يمكنك أن تجدها في قاعات وقاعات هذه المساحة الفريدة التي تفاجئنا مرة أخرى سنة أخرى

وأخيرا ، بعد زيارة جميع المشاركات في الطابقين الأول والثاني ، لا يمكنك أن تفوت سوق، مع الكافتيريا المسؤولة عن أوليفيا يعتني بك ، بالإضافة إلى العديد من المقترحات الذواقة ...

والمدهش معرض سيبيلا، مساحة تقع في الطابق الثالث من المبنى وتستحق الزيارة ، سواء بالنسبة للمساحة نفسها ، بسقوفها العالية وقوالبها ونوافذها الكبيرة وموقدها ، ولمجموعات مصمم الأزياء هذا الذي تم للتو مُنح جائزة Nacio Design Award لعام 2015.

فيديو: توم آلمحآور اشتقتلگم (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة أحداث, المقالة القادمة

افعلها بنفسك: صورة جميلة لعيد الحب
تكملة

افعلها بنفسك: صورة جميلة لعيد الحب

نحن على بعد أيام قليلة من عيد عيد الحب أو ، كما يفضل كثيرون آخرون أن نسميها ، عيد العشاق. على أي حال ، في Decoesfera نواصل تسريع الوقت لنقدم لك أفكارًا حتى يتسنى لأي شخص يحتفل به في ذلك اليوم إعطاء لمسة تزيينية خاصة لمنزلك.
إقرأ المزيد
Stekko ، رف معطف أنيق لتصميم منزلك من إدواردو أليسي
تكملة

Stekko ، رف معطف أنيق لتصميم منزلك من إدواردو أليسي

لقد تحدثت عدة مرات عن الرفوف الأرضية ، لكنني لم أجد أيًا من شأنه أن يقنعني بما يكفي لنقلي إلى منزلي ، نعم ، المعلقون على الحائط ، في الواقع أكثر من واحدة ، ولكن لا يوجد أي رفوف تقف. لا شيء حتى اليوم لأنني وقعت للتو في حب هذا المصمم من قبل إدواردو أليسي ، المسمى Stekko ، وهو في منتصف الطريق بين مفهوم رف الملابس والشهم في الليل.
إقرأ المزيد
التفاصيل لمنزل ... صانع أحذية
تكملة

التفاصيل لمنزل ... صانع أحذية

إحدى القصص التي أعجبتني أكثر شيئًا عندما كنت صغيراً كانت قصة صانع الأحذية والجان التي خاطت تلك الأحذية الرائعة أثناء نومه ... هل تتذكره؟ لقد تذكرت رؤية هذا الكرسي المصمم من قِبل مارتن عزة والذي يسمى بالتحديد "صانع الأحذية". يتمتع الكرسي المصنوع من المعدن والخشب والجلود وحتى مع الأربطة بشخصية مميزة في زوج من الأحذية المصنوعة يدويًا.
إقرأ المزيد
أربعة عشر دقيقة في آخر لحظة أفكار الهدايا الزخرفية لتبدو جيدة في عيد الحب
تكملة

أربعة عشر دقيقة في آخر لحظة أفكار الهدايا الزخرفية لتبدو جيدة في عيد الحب

إذا كنت أحد أولئك الذين كانوا يتحدثون عن عيد الحب لعدة أيام ، ولكن عندما تستيقظ هذا الصباح ، فقد غيرت رأيك وقررت أنك ترغب في الحصول على بعض التفاصيل من الهدايا ، فلدينا أخبار جيدة. ما زال هناك وقت ، إنه يوم الأربعاء ، المتاجر مفتوحة وفي الكثير منها أشياء رائعة لمفاجأة شريك حياتك في 14 فبراير بسعر رائع.
إقرأ المزيد