درج Decoesfera

الأسبوع الزخرفي: التفكير في المساحات المخصصة للأطفال وسنكون دائمًا في باريس

في الأيام السبعة الماضية ، أردنا جميعًا أن نعيش حياة طبيعية ، لكنها كانت كذلك لا مفر منه أن ما حدث في باريس يوم الجمعة الماضي أثر علينا للجميع إلى حد أكبر أو أقل. لقد زار معظمنا فرنسا في أكثر من مناسبة ولدينا أصدقاء أو عائلة في البلد المجاور وقد صدمنا جميعًا من الهجمات. لذلك كان من المتوقع أن يكون باريس أيضا تمثيلها في هذا الأسبوع الزخرفية.

لكننا بدأنا بمشاهد أكثر مرحًا وبوجه خاص بمساحات مزينة للأطفال الذين ملأوا أيضًا عالم التدوين المزخرف هذا الأسبوع ، وفي بعض الحالات بالصدفة وفي حالات أخرى بسبب أمس احتفل بيوم الطفل العالمي. نفتح الفم مع بوهو ديكو شيك ومنزل به كل مساحاته المزينة خصيصًا للعيش مع الأطفال.

نستمر في العثور على المزيد والمزيد من غرف الأطفال رائعتين ، في شيك وديكو في شقة فارغة. إنها حجرة أطفال باللون الأبيض هو لون بطل الرواية على الرغم من أنه يكسر مع بعض تفاصيل اللون ، ملهمة للغاية.

أيضا في بلوق Virlova لدينا شقة تحتوي على غرفة للأطفال تجذب فيها الدمى والوسائد الأرضية الانتباه بشكل خاص والتي يلعب فيها الخشب دورًا خاصًا يوفر الدفء الكبير للجميع.

يمكن أن تتناسب غرف الأطفال أيضًا مع الاتجاه السائد في الأسلوب العرقي وهذا هو السبب في ذلك أعط أمينة يقدمون لنا الكثير من الأفكار المثيرة للاهتمام في حالة بحثنا عن تفاصيل مستوحاة من المغرب لأصغر غرفة في المنزل.

وبالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، أيها المراهقون الأعزاء ، لدينا مجموعة واسعة من المقترحات Decofeelings، غرف ذات الكثير من السمات لجميع الأذواق وجميع الأنماط ، لأنه بالنسبة للمراهق ، تعتبر غرفة نومه ملاذًا له ويحتاج إلى أن يشعر بالتعاطف الشديد مع بيئته.

إنه دور باريس ، المدينة التي فكرنا فيها كثيرًا في هذه الأيام وهذا له كل حبنا خاصةً في هذه الأوقات الصعبة. في مريحة الداخلية جاء التكريم في شكل بنية LEGO ، وهي لعبة استمتعنا بها في نفس الوقت بإبعاد الطفل الذي بداخلنا جميعًا.

أيضا في وزارة ديكو نجد انعكاسا في شكل ضربات الفرشاة الزخرفية ذات الصلة بالهجمات في باريس ، وهي قصيدة للسلام والحرية التي هي ضرورية للغاية لحياة سعيدة والعيش معا ، ليس فقط في باريس ، ولكن في جميع أنحاء العالم.

استمتع الأحد كثيرًا وفي الأسبوع القادم سنعود مع ملخص جديد في أسبوع الديكور لدينا.

فيديو: تسيير حصص القراءة خلال الاسبوع بالتفصيل (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد