مساحات أخرى

Abadía Retuerta LeDomaine ، فندق للشعور بأنك في المنزل

عند السفر ، لا توجد وسيلة للعثور على مساحة جميلة ودقيقة حيث تشعر بأنك في المنزل. وهذا ما فكرت به صحيفة نيويورك تايمز عند وصف فندق Abadía Retuerta LeDomaine كواحد من عشرة فنادق أوروبية حيث يمكنك أن تشعر أنك في المنزل.

والحقيقة هي أنه ليس بأقل. وضعك المميز في الدير السابق عام 1146 في بلدة Sardón de Duero ، في بلد الوليد ، والديكور الدقيق ، جعل هذا الفندق المكان المثالي لتكون وجهة المهرب القادم.

يُطلق على الدير الذي يقع فيه هذا الفندق الخمس نجوم اسم Santa María de Retuerta ، وقد تم بناؤه بأمر من Premonstratensians في القرن الثاني عشر البعيد. أعلنت الحكومة الإسبانية عن اهتمامها الثقافي ، من بين أسوارها ، يمكننا رؤية مناطق رومانية وباروكية ، وهي مناطق حافظ عليها الإصلاح الأخير لهذا المجمع الرهباني الذي أكسبه جائزة Europa Nostra بعد افتتاح الفندق في عام 2012.

كانت هذه هي نوعية أعمال إعادة التأهيل والتكيف ، والتي يديرها الفندق لنقل النزلاء المقيمين في واحدة من 27 غرفة مزدوجة أو 3 أجنحة متاح لماضي القرون الوسطى ، دون التخلي عن الراحة والتطور الذي يمكن رؤيته في منشآته.

على وجه التحديد ، لتعويض الرصانة وشخصية جدران الدير القديم ، تم تثبيته الأثاث الحديث لجلب لمسة من الراحة والتصميم إلى المساحات المختلفة ، مع إعطاء أهمية خاصة للإضاءة لتعويض الضوء الطبيعي الشحيح في بعض المناطق باستخدام إضاءة صناعية احتفالية.

من بين الخدمات الفندقية ، بالإضافة إلى منتجع صحي رائع ، و حافظة يورانتين. مطعم يقع ، كما يشير اسمه ، في قاعة الكنيسة القديمة والتي يوجد بها رئيس الطهاة بابلو مونتيرو.

الشيف الشهير دوليا الذي حقق أول نجمة ميشلان لهذا المطعم بفضل الجمع بين الإبداع والتقاليد واستخدام المكونات المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، بجانب فندق Refectory ، يضم هذا الفندق مساحات أخرى لتناول الطعام لا ينبغي تفويتها ، و Vinoteca ، وحديقة Cloister Garden ، والشرفة التي يوجد بها الفندق في دير الدير القديم.

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد