تكملة

الأسبوع الزخرفي: الألوان التي سطع يومنا إلى يوم

الأحد يأتي ومعه ننتهي عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمشاعر المختلطة. من ناحية ، الحزن على الضحايا والغضب في مواجهة الإرهاب ، ومن ناحية أخرى فخر رؤية عدد الأشخاص الذين تحولوا لمساعدة أسر وأصدقاء الضحايا والجرحى والباريسيين بشكل عام ، والذين من الجمعة إلى السبت ، أمضوا واحدة من أسوأ ليالي حياتهم.

لكن الحياة مستمرة وعلى الرغم من أننا لا ننسى أننا يجب أن نتطلع إلى الأمام والاستمرار. في يوم الأحد هو يوم ملخص أسبوعي واليوم أردنا التركيز على اللون وعلى وجه الخصوص ألوان مبهجة ومكثفة لمساعدتنا في الطلاء ، بطريقة ما ، في نهاية هذا الأسبوع ، أننا نعيش بالأبيض والأسود. نبدأ مع المقترحات الهندسية ل Decofeelings وعلى وجه الخصوص مع قلب الصورة على هذه الخطوط رائع.

مع التركيز على لون معين ، يجب أن أقول إنني أحببت المقترحات المصنوعة من النحاس ، وهو اللون الذي نستخدمه قليلًا وأننا يجب أن نستخدمه كثيرًا بالفعل لأنه يؤدي إلى بيئات أنيقة وحديثة ، مع الكثير من السحر. هذه هي الطريقة التي نراها فيها بوهو ديكو شيك، والتي تقدم لنا مجموعة جميلة من الصور في المساحات مع التفاصيل في تلك النغمات.

كما تم اختيار النحاس من قبل وزارة ديكوفي هذه الحالة ، فإن ما يقدمونه لنا هو قائمة تسوق تحتوي على 12 ملحقًا بهذا اللون وأنا متأكد من أنك ستحبهم ، لأنها جميعها مثالية.

ونذهب مباشرة إلى انفجار multitone لأن العديد من المدونات تزامنت هذا الأسبوع في تسليط الضوء على المنازل والغرف المزينة بألوان متعددة ، ومليئة بالقوة والطاقة الإيجابية ، بحيث بمجرد رؤيتها يقومون بشحن البطاريات الخاصة بك في لحظة. على سبيل المثال الفضاء خمر هو مبين في شيك وديكو.

أيضا الشقة خمر والبوهيمي الذي يقدم لنا Virlovaولكن لا شك في أن استخدام اللون هو واحد من أكثر الميزات بروزًا ، ويعود السبب في ذلك جزئياً إلى المفاجآت ، ولا نعترف عادةً بمثل هذه النغمات الشديدة.

في خمر وشيك نقدم مقترحات Martyn Thompson التي تُعرف بأنها عالم متنوع وفريد ​​من نوعه ، أضيفه وأضفي عليه ألوانًا غامرة لأن البيئات تتضمن أيضًا مجموعة واسعة من النغمات جميعها مقترنة بكثافة كبيرة.

ونحن ننتهي مع مريحة الداخلية هذا يُظهر لنا منزلاً مزخرفًا جديدًا ومشرقًا للغاية ، وهذا بطريقة أكثر سرية إلى حد ما من الأمثلة الثلاثة السابقة ، يشتمل أيضًا على ألوان مبهجة لتطويره.

الحقيقة هي أن كل الصور بدت رائعة جدا و اعجبني الأفكار في النحاس. سنعود يوم الأحد القادم مع إصدار جديد من أسبوع الديكور الخاص بنا ، وننتهز اليوم الفرصة ونتمنى لك الاستمتاع باليوم قدر الإمكان ...

فيديو: Precious coral (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

اصنع طاولاتك الخاصة أو مقاعدك أو وحدات تحكمك أو أرففك باستخدام Trapezium
صالون

اصنع طاولاتك الخاصة أو مقاعدك أو وحدات تحكمك أو أرففك باستخدام Trapezium

أواجه مشكلة خطيرة في أثاث MD Design ، وأنا أحبهم جميعًا ، ويبدو أن بعضهم قد صممه لي ، أو أن شخصًا ما قد صممه لي بناءً على الطلب ، والألوان المبهجة ، والوحدات النمطية ، والأشكال المرنة التي تسمح بالتخصيص والتفرد في الديكور ... لذوقي ، والكثير من المزايا.
إقرأ المزيد
لغز أريكة ، والجمع بين القطع الخاصة بك
صالون

لغز أريكة ، والجمع بين القطع الخاصة بك

أفضل ما في الأثاث المعياري هو أن تكون قادرًا على تعديل ترتيبها للتكيف مع الظروف ، وأريكة الصالة النموذجية المكونة من ثلاثة مقاعد ، إنها جيدة جدًا ، مريحة وكبيرة ومريحة ، ولكن في الحقيقة تنوعها قليل جدًا ، يجب وضعها دائمًا في الموقع في نفس الاتجاه ، ما لم يكن لدينا غرفة كبيرة جدًا ، فقد لا نتمكن من نقله وبالطبع شكله جامد ولا يمكن تعديله.
إقرأ المزيد
بساطتها ووظيفتها في رفوف الطية من Löser Bettels
صالون

بساطتها ووظيفتها في رفوف الطية من Löser Bettels

سواء كنت تحب بساطتها أم لا ، فإن تصميم خزانة الكتب هذا من تصميم Sofía Löser و Henrik Bettels سوف يحبكما نفس الشيء. إنها خزانة كتب بسيطة في شكلها ولكنها عملية للغاية ويمكنها أن تترك أكبر أهمية للأشياء التي سنضعها فيها. نموذج الطية ، وهو ما يطلق عليه الجرف ، بسيط للغاية ولكن مع ذلك يحتوي على بعض التفاصيل المدروسة جيدًا ، مثل المقسمات التي تساعد على إبقاء الكتب في مكانها.
إقرأ المزيد
فكرة جيدة أم سيئة؟ أعط لمسة من اللون مع طاولة جانبية
صالون

فكرة جيدة أم سيئة؟ أعط لمسة من اللون مع طاولة جانبية

اللون الأبيض عصري للغاية ، والجدران البيضاء والأرضيات البيضاء والأثاث الأبيض ... ولكن عندما نختار كل شيء بألوان فاتحة ومحايدة لغرفة ما بعد ذلك ، فقد يكون الجو باردًا ومملًا ، وعادةً ما يتعين عليك التوقف مع ملاحظة اللون. يتم تقديم اللون عادةً من خلال الملحقات النسيجية ، ولكن ربما يكون بعض الأثاث الإضافي خيارًا جيدًا أيضًا.
إقرأ المزيد