تكملة

13 تفاصيل ديكور من أجل السلام

الليلة الماضية ، التي تنتهي يوم الجمعة 13th ، كنا جميعا بالصدمة من قبل الهجمات في باريس. إنها مدينة أعشقها وكنت فيها قبل أقل من شهر على معرفة اتجاهات الديكور الجديدة لعيد الميلاد المقبل. صحيح أن هناك كل يوم مآسي في العالم ، لكنني أدرك أنه عندما يمس بشكل أوثق يكون مستوى التعاطف أعلى.

من الصعب أن تبدأ يومًا جديدًا وتستأنف الروتين بعد هذه الأخبار المحزنة والمثيرة. يتوهم قليلا في هذا الوقت التفكير في التصميم الداخلي أو الديكور ... لذلك خلال الليل كنت أتجول كيف يمكن أن ينضم ديكوسفيرا إلى إدانة العنف وطلب السلام، في باريس وفي العالم بشكل عام ، ولقد وجدت 13 تفاصيل الديكور يمثل ذلك اليوم ما نريده جميعًا اليوم وأتمنى أن يعجبك.

وسائد من أجل السلام

اكسسوارات النسيج ، وخاصة الوسائدإنها مثالية بالنسبة لنا لتزيين الرموز أو الكلمات من موضوع اختيارنا وخاصة مع النضال من أجل السلام.

تفاصيل مستوحاة من السلام لعيد الميلاد

ال عيد الميلاد يرتبط دائمًا بأفضل المشاعر وهذا هو السبب في أن رموز السلام تتلاءم تمامًا مع معظم الزخارف الزخرفية لعيد الميلاد.

تزيين بكلمة السلام

لا حاجة للتفكير في أي شيء بعيد المنال ، خاص بك كلمة السلام، بأي لغة يمكن أن تكون في حد ذاتها مزخرفة إذا كتبناها أو نحتوها بالحب.

ملصقات الحائط التي ترمز للسلام

لا يمكن أن تفوت الفينيل الجدار التي تعترف بالترابط وكذلك النصوص والعبارات الأكثر شمولاً للأشخاص المشهورين فيما يتعلق بالسلام.

أكاليل وعلامات السلام على الأرض

للمناسبات الخاصة والاحتفالات التي يمكننا التفكير فيها إكليل أو بعض العلامات التي تزين الجدار أو قطعة من الأثاث في اشارة الى السلام على الأرض.

السلام أيضا على طاولاتنا

ونحن ننهي هذه الجولة الصغيرة مع بعض التفاصيل ل فستان الجدول أيضا، أحد الأبطال الرئيسيين في يومنا هذا ، والذي يتمحور حوله الحوار دائمًا أحد أفضل الطرق دائمًا نحو السلام.

كيف يمكنك أن ترى أن هناك القليل من كل شيء: الوسائد ، والفينيل ، والرسائل ، والصور ، والشراشف ، ومفارش المائدة والزخارف لعيد الميلاد ... ولكن الشيء المهم هو أن كل هذه التفاصيل الزخرفية مستوحاة من رسائل السلام هذا اليوم أكثر من أي وقت مضى لدينا جميعا في أذهاننا.

من Decoesfera نريد أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن تعازينا لعائلات وأصدقاء الضحايا وتشجيعنا ودعمنا لجميع سكان المدينة وخاصة المصابين في الهجمات. نحن جميعا باريس.

فيديو: تعلم ! تركيب حوائط الجبس بورد #49 (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

Risaikura ، تكنولوجيا إعادة تدوير باناسونيك
درج Decoesfera

Risaikura ، تكنولوجيا إعادة تدوير باناسونيك

منذ بعض الوقت تحدثنا عن السماد ، وبعض الأدوات التي ساعدتنا في تحويل بقايا عائلتنا العضوية إلى سماد لنباتاتنا. لقد كانت هذه الأدوات ناجحة للغاية ، ولكن في بعض المنازل ، مثل الشقق الصغيرة التي لا يوجد لدينا فيها مساحة كبيرة ، نقتصر في كثير من الأحيان على وضع واحدة.
إقرأ المزيد
اشتر عبر الهاتف في إيكيا: الآن أيضًا لجاليسيا وليون
درج Decoesfera

اشتر عبر الهاتف في إيكيا: الآن أيضًا لجاليسيا وليون

قبل شهرين فقط ، كنت أتحدث عن مبادرة مبتكرة من Ikea Asturias ، إطلاق خدمة شراء عبر الهاتف حتى لا يضطر مشتري Cantabria إلى السفر إلى المتجر الفعلي الواقع في Siero. الآن تتوفر هذه الخدمة الجديدة لأولئك الذين يعيشون في غاليسيا وليون.
إقرأ المزيد
الأسبوع الزخرفي: الزوايا الأكثر رومانسية في انتظار وصول الربيع
درج Decoesfera

الأسبوع الزخرفي: الزوايا الأكثر رومانسية في انتظار وصول الربيع

نحن نبحث عن إلهام صباح الأحد في ملخصنا الأسبوعي. لدينا اليوم مجموعة جيدة من المقالات التي ستمنحنا أفكارًا عن زوايا رومانسية تنتظر فيها وصول البيئات الربيعية الرائعة التي تدعوك لقضاء وقت ممتع في الاسترخاء. لقد بدأنا بالشرفة لشخصين رأيناهما في منزل الشاطئ الذي نريده جميعًا ، وهو في أستراليا والذي أظهر لنا هذا الأسبوع في My House ليس Dolls.
إقرأ المزيد
خمسة نجاحات زخرفية كبيرة سقطت في غياهب النسيان
درج Decoesfera

خمسة نجاحات زخرفية كبيرة سقطت في غياهب النسيان

الموضات هي ما لديهم ، والتي يقضونها قريبا تاركين وراءهم جثث رائعة (أو في بعض الأحيان ليست كبيرة) في طريقهم سريع الزوال. لم تكن الاتجاهات الزخرفية أقل ، ونحن لا نفتقر إلى أمثلة للأثاث والأشياء التي وصلت إلى غضب غير عادي في بعض الأوقات ثم سقطت في غياهب النسيان.
إقرأ المزيد