تكملة

الملحقات 11 الأساسية لإيقاظ سحر عيد الميلاد

عيد الميلاد على وشك الوصول! هذا هو الوقت من السنة عندما يكون أكثر من أي وقت مضى ، نولي اهتماما خاصا لمنزلنا، تخيلنا كيف سنعمل على تزيين بعض من أسعد حفلات السنة معنا.

ما اكليلا من الزهور ستضعه على باب المنزل لاستقبال الضيوف؟ كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد؟ كيف ستزين الطاولة؟ في هذه التواريخ ، أصبحت التفاصيل مهمة للغاية ، ومن يد Leroy Merlin نأتي بك 11 الملحقات الأساسية لإيقاظ سحر عيد الميلاد هل تريد مقابلتها؟

عيد الميلاد هذا مليء بالاتجاهات حتى تتمكن من اختيار وإيجاد أفضل ما يناسب شخصية منزلك. دوافع مستوحاة من الطبيعة ، من خلال الأساليب التقليدية التي تختلط بالأحمر والأخضر والذهبي حتى تصل إلى جو رومانسي وفرنسي ، متطور ومع لمسات كلاسيكية، حيث تظهر الألوان الناعمة مثل الكريمة ، والتي تخفف من شدة الصوف الأبيض ، مصحوبة بأشكال الشمبانيا القديمة والذهبية.

كما نرى هناك العديد من الأساليب التي سوف تأخذ هذا عيد الميلاد في الديكور، بلا شك نبأ سار لأولئك منا الذين يستمتعون بهذه الأحزاب لإصلاح منزلنا.

اكاليل الزهور واكاليل عيد الميلاد ، بطاقة عملك في موسم العطلات

تعد أكاليل الزهور أحد العناصر الأساسية لتزيين عيد الميلاد ، وللحصول على هذا الجو المريح الذي توفره ، يمكنك استخدامها داخل وخارج المنزل. لا شيء أكثر جمالا من عندما يقرع الضيوف والأسرة عند بابك ، فإنهم يجدون تفاصيل التاج الحساس الذي يعلن أنهم وصلوا إلى منزل يتمتع به عيد الميلاد.

داخل غطاء منزلك مع أكاليل عتبات النوافذ ، الدرج ، رف الموقد الخاص بك. يمكنك شرائها بالفعل أو تحضيرها بعناصر طبيعية مثل أغصان التنوب والسرو والجمع بينها مع الفواكه الحمراء أو التفاح أو الأناناس المجفف.

إذا كنت تحب زخرفة أكثر تطوراً ، فأنت محظوظ لأن هذا الموسم أكاليل تأتي مع تفاصيل تقليد تعويم الجليد أو لآلئ باللونين الأبيض والفضي. لتزيين أبسط يمكنك اختيار أكاليل ملونة من قصاصات، مثل الأحمر والأخضر ، أو حتى الأقمشة المرقعة.

لا تنزل أكاليل للزينة فقط لتزيين الأرفف والسلالم ، الاستفادة منها لتزيين الجدول الخاص بك أو حتى للاحتفاظ بالستائر كمشابك ، قم بمطابقتها بزخرفة الشجرة ومن ثم ستكسب هذه المساحات الانسجام.

كرات عيد الميلاد ، والكلاسيكية الأساسية

مما لا شك فيه الكلاسيكية التي لا ينبغي أن تكون مفقودة في أي زخرفة عيد الميلاد ، تم تجديده هذا العام بألوان خاصة جدا مثل أبيض فاتر ، كريم والأزرق التقليدي، والتي تجمع بشكل مثالي مع ظلال مبتكرة وحصرية من اللون الأزرق.

الألوان المعدنية مثل الذهب والفضة مرادفا للسحر، لكنها تقليديا نغمات عيد الميلاد. أنيقة وعصرية ، الذهب والفضة متنوعان وقادران على الاندماج مع أي لون آخر بنتيجة نهائية مذهلة ورائعة. لتحقيق التوازن المثالي ، دون المبالغة في السطوع ، يمكنك أيضًا إضافة زخرفة عيد الميلاد السوداء في الزخرفة.

إذا كنت تبحث عن اتجاه رومانسي أكثر ، فضع كرات على مقابض الشجرة والباب أحجام ومواد مختلفة مثل الزجاج أو أم اللؤلؤ. هذه توفر الضوء والسطوع بينما تكون حساسة وسرية. لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجو هادئ وأنيق ، فلا تتردد في استخدام هذا النوع من الكرات على الشجرة أو علقها كتفاصيل في المصابيح والثريات.

للصغار ، تزيين غرفهم مع كرات متعددة الألوان أو رقصة البولكا نقطةأو قم بتخصيصها باستخدام الطلاء الطباشيري وبعض الخيال ، وكتابة أسماء أطفالك أو عبارات أو رغبات مثيرة للسنة الجديدة.

النجوم التي تلمع مع ضوءها الخاص

رمز عيد الميلاد ، النجوم تترك السماء للتسلل داخل المنازل. هذا الموسم أنها تحمل أحجام مختلفة ، مصنوعة من مواد مشرقة تعكس الضوء وتجمع مع قطع من الخشب والحيوانات الصغيرة.

إذا كانت لديك مشكلة ، فحاول الاستعداد نجوم من مختلف الأشكال والأحجام الكروشيه، ستوفر لمسة شخصية لمنزلك وفريدة من نوعها لتتمكن من تخصيصها. ضعهم في المرايا أو انضموا بالحبال لتشكيل رقاقات ثلجية فردية أو أكاليل صغيرة محبوكة.

حيوانات الغابة ، الطبيعية تغزو منزلك

في عيد الميلاد هذا العام ، لن نرى فقط الرنة والأيائل في زخرفة لدينا ، وتفاصيل الحيوانات هي الاتجاه. لذلك ، القليل منها الدببة القطبية أو شخصيات نموذجية للبيئة البلد مثل الثعالب أو البوم ، فإنها تصبح أكثر عيد الميلاد من أي وقت مضى.

كعناصر أكثر حساسية ، ضع في منزلك الفراشات الرومانسية في الزجاج أو أم اللؤلؤ وتفاصيل الطيور مع الريش.

ظهور التقويم ، أقصر الانتظار حتى العطل

هذا العام لا تذهب فقط إلى السوبر ماركت وشراء تقويم مجيء كلاسيكي مليء بالشيكولاتة ، فقد حان الوقت لأن يستمتع منزلك في هذا الوقت تقويم ظهور الشخصية وفريدة من نوعها.

حاول إعداده بفروع الأشجار ، وصناديق من الورق المقوى الصغيرة بألوان مختلفة ، أو قصاصات من القماش أو حتى الأواني المعدنية. ضع مفاجأة جديدة كل يوم، من طريقة بسيطة ، إلى قسائم يمكن استردادها لقضاء فترة ما بعد الظهر من السينما والفشار كأسرة واحدة أو وجبة إفطار في السرير أو كيك أو عبارة لطيفة ، حتى يستمتع البالغون والأطفال باكتشافها كل يوم والانتظار حتى تصبح الحفلات أقصر .

الشموع ، أجواء عيد الميلاد فريدة من نوعها

الاعتداء عليهم في عيد الميلاد بسبب دفئهم ، رائحة أو ضوء دافئ ، هم المكمل المثالي لخلق أجواء فريدة من نوعها.

هذا عيد الميلاد الجمع بينهما مع الفضة أو الكريستال في النظارات ، كؤوس النبيذ أو الشمعدانات. إعداد المركزية مع الشموع الضخمة أو تحت أجراس الزجاج للحلوى، إذا كنت تحب التفاصيل الدقيقة ، ببساطة تزيين مع أكواب الزبادي الشموع الصغيرة ، والتي سوف تزين مع شرائط الدانتيل والدانتيل أو تتضمن تفاصيل شخصية مع علامة دائمة وطلاء من الذهب أو الفضة والزجاج.

الشموع بأحجام وأشكال مختلفة فوق الموقد الخاص بك إنها كلاسيكية لا ينبغي أن تكون مفقودة ، أو إضافة خشب البقس أو الأوكالبتوس أو شجرة التنوب ووضعها بالقرب من المرآة أو الزجاج لتكاثرها وتعكس ضوءها.

المركزية ، لذلك يبدو مثاليا

في هذه الأعياد ، يصبح الجدول وسط المنزل كنقطة التقاء للأطباق الرائعة والأجواء الجيدة والكارول والمحادثات العائلية الطويلة.

دائماً ما تكون الطاولة المعدة جيدًا مرادفة للذوق الرفيع ، لكنك لا تحتاج إلى ترتيبات باهظة الثمن لجعلها تبدو مثالية. ببساطة استخدام زينة عيد الميلاد التي تم تركها من زخرفة شجرة لجعل محور الشخصية والزخرفية.

استخدام جزء من الأدوات المنزلية الخاصة بك كما نوافير الفضة ، وحاملي البطاقات الزجاجية ، وأوعية الفاكهة أو سلطانيات قديمة، وقم بملئها بالكرات أو التفاصيل التي تقدمها لنا الطبيعة الأم ، مثل الأناناس أو الفروع الصغيرة.

راهن على أكاليل ذهبية حتى تضيء طاولتك بنورها الخاص أو تكون مستوحاة من المناظر الطبيعية الثلجية نغمات الكريستال والفضة. ولأسلوب تقليدي ولا يزال هذا العام بعد عام موجودًا ، ستضفي المكملات باللون الأحمر والأخضر والأبيض أجواءً منزلية على احتفالاتك.

شجرة عيد الميلاد ، تكملة يتم اختراعها

واحدة من البيتزا الأساسية في زخرفة عيد الميلاد هي شجرة عيد الميلاد. طبيعي أو اصطناعي أو حتى يتم تصنيعه من قبل عناصر متنوعة بنفسك، لا يمكنك أن تفوت في منزلك هذه العطلات.

لوضعها ، اختر مساحة واسعة ، لا سيما في الغرفة التي تقضي فيها ساعات إضافية حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بها، أفضل من النافذة أو الباب ، وتجنب أماكن المرور الضيقة جدًا بحيث لا تسقط الزخرفة في كل مرة يمر فيها شخص ما.

زخرفة عيد الميلاد هذه الشجرة الطبيعة القائمة، نغمات خضراء ومغرة تنضم إلى مارسالا الدافئة. لإبراز هذا النمط ، قم بتعليق العصي الخشبية أو التفاصيل من القماش أو السيراميك وبأحجام مختلفة.

لا تنسَ القدم ، حيث تكون مساحة الشجرة مهجورة إلى حد ما ، لذا يمكنك تحطيمها بهدايا كلاسيكية أخرى سلال الخوص ، وصناديق خشبية جردت الخشب أو حتى عدة وسائد لتتناسب مع بقية الديكور.

وإذا كان لك DIY يمكنك إعداد شجرة الزينة يتكون من فروع أو قصب من الخيزران أو ألواح خشبية ، ويزينها بشرائط LED أو أكاليل صغيرة من الأنوار لإنشاء تكوين أصلي ، ولكن في نفس الوقت عيد الميلاد.

أناناس ، مكملات طبيعية بسيطة

مستوحاة من الطبيعة التي يوفرها لنا الشتاء ، الأناناس العناصر البسيطة التي تتوافق بشكل جيد مع العناصر الطبيعية الأخرى مثل الفروع هولي أو الجافة.

استخدامها كما تكملة للزينة عيد الميلاد الأخرىلذلك ، كل ما عليك فعله هو ترك الأناناس يجف جيدًا. بعد ذلك ، قم برسمها باللون الذي تفضله ، والأفضل باللون الأحمر أو الذهب أو الفضة أو اتركها طبيعية. أخيرًا ، اربط الأناناس بخيط ، بحيث يمكنك الاحتفاظ به لاحقًا.

ال الألوان البني الخريف من الأناناس هي أيضا مثالية لإعداد قطعة مركزية أو المزهريات المزخرفة.

مشاهد المهد: التقليد في إصدارات مختلفة

هذا الموسم هو اختراع مشهد المهد في شكل مشاهد المهد البيئية التي قدمها لنا مع العناصر المعاد تدويرها، هذه فرصة عظيمة لجعل الحرف مع أصغر منزل وتعليمهم قيمة إعادة استخدام المنتجات. تعتبر المواد مثل الورق المقوى أو الفلين أو الأقمشة من بين أشياء أخرى مثالية لهذه الولادات الأصلية.

يمكنك أيضًا تزيين غرف الأطفال بها مشاهد المهد جميلة على الملصقات، وهو حل سهل للتركيب والإقلاع ، ويمكنك إلقاء الضوء على شرائط LED لتعطيه المزيد إذا كان يناسب هواء عيد الميلاد.

وإذا كان ما تبحث عنه هو مشهد المهد مع الهواء أكثر حداثة، ولكن دون الخروج عن الصور التقليدية ، احصل على أبيض مرقع أو أبيض مكسور. تجمع هذه الأنواع من المواليد جيدًا في المنازل التي تسودها ألوان الأرض المحمصة أو البيضاء أو الباستيل.

لباسها تبدو وكأنها قاعدة الأقمشة دمشقي بألوان الفضة أو المخملية. في الخلفية خشب مغرور ، أو حتى الأشياء اليومية باللون الأبيض المكسور.

ملابس عيد الميلاد ، التفاصيل الصغيرة التي تعطي الحياة لمنزلك

التفاصيل الصغيرة تجلب أيضًا أجواء عيد الميلاد أيضًا دمى من السيراميك ، الرغاوي المضيئة، الحقائب التي يجب وضعها في الموقد ، وحتى الجوارب النموذجية التي يمكنك تعليقها على الأرفف أو الألواح الأمامية أو المقابض ، تساهم في إكمال زخرفة عيد الميلاد المعتادة.

نأمل ذلك بفضل هذه الأفكار هذا العام ، أصبح منزلك أجمل في عيد الميلاد. يمكنك العثور على العديد من النصائح والمشاريع على موقع Leroy Merlin الذي سيلهمك بالتأكيد لهذه الحفلات القادمة.

في خطط الخريف

  • أضواء عيد الميلاد: أفكار للحصول على إضاءة خاصة أكثر

  • خطط للاستمتاع في المنزل: ركن للقراءة في غرفة المعيشة

  • اتجاهات عيد الميلاد: تدع نفسك تغزوها الطبيعة والثلوج

فيديو: كيف تحصل على عين الشارينجان بكل سهولة. Picsart (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

بلوري: الفينيل للبلورات
الإنترنت

بلوري: الفينيل للبلورات

إذا كنت تعيش بالقرب من جيرانك ، أو انتقلت للتو واكتشفت أن نافذة الحمام شفافة بشكل مخيف ، فقد ترغب في شراء واحد من هذه الفينيل للبلورات التي تجعلها شفافة. أنها تجعل تأثير الطحن ، شيء عصري للغاية ويتم الحصول عليه بشكل دائم مع بلورات الحمض.
إقرأ المزيد
إنه يوم الجمعة الأسود في El Corte Inglés مع خصومات تصل إلى 70 ٪
الإنترنت

إنه يوم الجمعة الأسود في El Corte Inglés مع خصومات تصل إلى 70 ٪

يمثل The English Court بداية فصل الربيع وعيد الميلاد والآن أيضًا الجمعة السوداء. في الموعد المحدد لموعدك ، كما وعدت هو الدين ، في الساعة 22 مساءً ، فتحت المحكمة الإنجليزية يوم الجمعة الأسود في متجرها على الإنترنت. غدًا سيفعلون ذلك في المتاجر المادية بساعات العمل العادية والحكم على ما يتم مشاهدته على الويب ، لأن بعض المقالات ستكون هناك معارك.
إقرأ المزيد
موس يفتح أيضا متجر على الانترنت
الإنترنت

موس يفتح أيضا متجر على الانترنت

منذ أن فتحت Zara Home النار ، مرة أخرى في سبتمبر 2007 ، تغيرت الأمور كثيرًا في هذا القطاع. في الأشهر الأخيرة ، حضرنا ولادة العديد من المتاجر عبر الإنترنت للزينة والهدايا والإكسسوارات ، على التوالي تقريبًا. أولاً ، كان ذلك من Banak ، الذي سنتحدث عنه قريبًا ، ثم Moss ، الذي زرناه اليوم وأخيراً Muji ، الذي أخبرناك به قبل بضعة أيام.
إقرأ المزيد
15 حساب في Instagram حول الزخرفة التي ستجعلك تقع في الحب
الإنترنت

15 حساب في Instagram حول الزخرفة التي ستجعلك تقع في الحب

Instagram هي الشبكة الاجتماعية للأزياء ، وأيضًا مصدر إلهام لا ينضب. في فن الطهو ، في نمط الحياة ، في الموضة ... وبالطبع ، أيضا في الديكور. في جميع أنحاء العالم ، هناك الآلاف من الحسابات المخصصة لتظهر لنا الاتجاهات الزخرفية للحظة أو الزوايا والمساحات التي جذبتهم.
إقرأ المزيد