مساحات أخرى

الأكواخ الساحرة للاستمتاع بأقضية الخريف على أكمل وجه

لا أعرف عنك ، لكن قبل وصول عطلات عيد الميلاد ، من شبه المؤكد أنني بحاجة إلى استراحة لأنه لا يزال هناك الكثير المتبقي لذلك. المهارب الريفية ، مثل الدراجات ، ليست فقط لفصل الصيفهم أيضا للسقوط وحتى لفصل الشتاء. خلال هذه الأيام حتى الطقس الجيد ، ولكن حتى لو لم يكن الأمر كذلك ... تخيل نفسك في غرفة المعيشة في منزل ريفي جميل به مدفأة مشتعلة. ينتن ، أليس كذلك؟

النقطة المهمة هي أنك تنظر وتبحث ، وبالنسبة للعديد من أماكن الإقامة التي رأيتها ، ستجد دائمًا مكانًا جديدًا ... لا أعرف كيف أحسب عدد أماكن الإقامة بين الفنادق ، وبيوت الشباب ، والمنازل الريفية ، وغيرها في إسبانيا ، لكن القائمة لفترة طويلة. ليس كل شيء رائعًا ، هذا هو الحال ، لكن هناك بعضًا يتمتع بسحر كبير ورأيت زوجين المنازل الريفية التي أعتقد أنها تستحق المشاهدة وأنك تدون في قائمة الوجهات المحتملة.

واحد من الصور على هذه الخطوط هو راكو دي مادريمانيا في جيرونا، والإقامة التي تنتمي إليها الصورة الأولى على هذه الخطوط. الصور تتحدث عن نفسها ، إنها تمريرة! يتكون المجمع من مبنيين: مزرعة حجرية رائعة من القرن السابع عشر ومبنى جميل على الطراز المعاصر مدمج في المناطق المحيطة بفضل مزيج من الحجر والخشب ، تم تجديد المزرعة بالطبع ومجهزة بطعم جيد للغاية.

في الصور على هذه الخطوط كاسا مايور في Enciso ، في لاريوخا، رائع أيضا. في الواقع ، هناك ما مجموعه أربعة منازل: غراندي ، عمدة ، جاردين وألتا ، كلها في نفس المنطقة وكلها تقليدية وذات طراز ريفي ، ولكن مع لمسة عصرية للغاية وحميمة للغاية. كلا المساحات المشتركة ، حيث تم تزيين الغرف بعناية فائقة وبتفاصيل كبيرة حتى نشعر بأننا في المنزل ، وليس أفضل بكثير من مساكننا.

لقد رأيت هذه المنازل في النادي الريفي وهما المنزلان اللذان اعجبني أكثر من حيث الديكور ، إلى جانب جيرونا ولا لاريوخا ، يبدو كوجهة رائعة لقضاء عطلة الخريف ، ولكن إذا كنت تفضل السفر إلى أماكن أخرى في إسبانيا ، فهناك خيارات أخرى مثيرة للاهتمام مثل Masía Paradise في Llinars del Vallès ، في برشلونة. بوسادا أوشوهارماناس في أريناس دي إيغونيا ، في كانتابريا. البيت القديم لبيدرو شيكوت ، في زافرا دي زانكارا ، في حوض. أو بازو دا توزا في نيغران ، في بونتيفيدرا.

لذلك لدينا أماكن مختلفة للاختيار من بينها إما عن طريق القرب ، للاستفادة من الوقت إذا كان الهروب سيكون طويلاً ، أو عن بعد ، إذا كان ما نريده في الواقع هو الهروب كلما كان ذلك أفضل. جيرونا تتصل بي ولكن الكثير ... وأنت ، أي واحد تريد الفرار؟

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد