حمام

مجموعة بورسيلانوسا بريميوم من رامون إستيف ، الفخامة والرفاهية في سيرساي 2015

نحن نحبها رامون إستيف، فريق (عندما نتحدث عن الهندسة المعمارية واستوديوهات التصميم ، يوجد دائمًا فريق وراء الأسماء الكبيرة) يجمع الجوائز داخل وخارج حدودنا لإبداعهم وجودتهم وتصميمهم الذي لا يهزم وعملهم الجيد عمومًا. وبالتالي ، نحن لسنا متفاجئين بأنك وقعت PORCELANOSA ثق بهم لتصميماتك والمجموعات.

لقد حان اليوم ليدي مجموعة بورسلانوسا بريميوم التي قدمت الشركة المرموقة المستجدات في المعرض Cersaie 2015 في بولونيا ومرة أخرى ، لم تخذلنا دراسة رامون إستيف.

فالنسيان مع العلامة التجارية الفاخرة لفالنسيا عائلة كولونجزالذي يفواتير سنوية بقيمة 1100 مليون يورو (أكثر من 90٪ من صادراتها) هو امتياز حقيقي. Porcelanosa هي ملكة شركات السيراميك (وليس عبثا المورد الرسمي لأمير ويلز ، وإن لم يكن من Royal House) ، كما أنها من محبي تعيين شخصيات بارزة لمشاريعهم (لا أقصد سفراء colorin ، ولكن المحترفين حجم نورمان فوستر، تم اختيار الدراسة لإعادة تأهيل مبنى Commodore Criterion ، المشمول في المباني المحمية من قبل مدينة نيويورك ، في الجادة الخامسة حيث يقع منزل مجموعة Porcelanosa في مانهاتن.

الاقتراح ، الذي هو رواية جذرية في PORCELANOSA Grupo تقف على معرض بولونيا الدولي، بناءً على مجموعة مختارة من أفضل المنتجات من أربع من شركات المجموعة: جاماديكور ، نوكن ، سيستمبول و L'Antic Colonial ، التي رأيناها في Decoesfera. مزيج رائع من التصميم الداخلي قادر على تسليط الضوء على الأناقة والرقي لمنتجات PORCELANOSA Grupo ، بالإضافة إلى ** أحدث التقنيات المطبقة على المواد ** وقدرتها على الجمع بين الشخصية.

وهو نقل إمكانات العلامة التجارية والإعلان عن الاتجاهات الأكثر تميزا وحداثة في قطاعي الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وهما هدفان من مساحة Premium Collection. في نافذة المحل ، فهذا يعني سيرساي 2015، المساحة مقسمة إلى إجمالي ستة مناطق مترابطة، تتميز بأحاسيس مختلفة من الألوان وخيارات متناغمة ومختلفة للغاية من المواد وتشطيباتها المختلفة.

لكن الاختيار مجموعة Premium of Ramón Esteve بالتعاون مع PORCELANOSA Grupo يتخطى الفضاء خارجًا مع مفهوم يتضمن التمييز والأناقة والفئة في تطبيقه على التصميم الداخلي. من يد المهندس المعماري المرموق واختيار المنتجات التي قام بها ، قام PORCELANOSA Grupo بتحرير كتالوج خاص مع محتويات حصرية وأهم الاتجاهات في بلاط الأرضيات والجدران ، أو معدات الحمام.

بدءًا من أثاث الحمام باللونين الأسود والأبيض ، وحتى الاستخدام غير المتماثل للحجر الطبيعي في الأحواض ، عبر أكثر المطابخ طليعة بالألوان الكاملة ، دون إهمال الفخامة والتفرد في سطح صلب KRION® ، ودفء الفسيفساء الخشبية الطبيعية. كل هذه الاتجاهات وغيرها الكثير ، في الكتالوج مجموعة مميزة من PORCELANOSA Grupo بواسطة رامون إستيف.

ما رأيك في موقف Porcelanosa و Ramón Esteve في Cersaie 2015?

فيديو: Porcelanosa Premium Collection 2016. PORCELANOSA Grupo (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد