تكملة

أضواء عيد الميلاد: أفكار للحصول على إضاءة خاصة أكثر

واحدة من أجمل عناصر زخرفة عيد الميلاد هي الإضاءة ، وهذا هو قادرة على تحويل الفضاء مما يعطيها الهواء السحري والمريح ونقل أن حزن عيد الميلاد الذي نشعر به لهذه التواريخ. مع القليل من الأضواء ، ستتمكن من استحضار روح عيد الميلاد في منزلك.

أعددنا ، مع ليروي ميرلين ، أ بعد خاص أضواء عيد الميلاد ، مليئة بالأفكار التي يمكنك من خلالها الحصول على إضاءة خاصة جدًا: الفوانيس والشموع ، أكاليل ، كرات الضوء ... معهم سيكون أسهل بكثير للاختيار.

سوف نكتشف اتجاهات عيد الميلاد الجديدة مع زخارف الحد الأدنى ومبتكرة التي تبتعد عن الأضواء النموذجية والباروكية على الشجرة. إنها أيضًا اقتراحات اقتصادية وبسيطة جدًا ، وبفضل الإضاءة لن تحتاج إلى أي شيء آخر لارتداء هذه الحفلات.

أضواء LED التي تعطي ضوء أصفر دافئ

الاتجاه لهذا عيد الميلاد هو بسيط جدا لتنفيذ ، مع مصدر إلهام واضح من بلدان الشمال الأوروبي ولمسات ريفية ثانية. مع لوحة ملونة تستند إلى بياض البيئة وملحقات عيد الميلاد ، تربة ملونة نجدها في خشب الأثاث وعناصر عيد الميلاد مثل الفروع أو جذوع الأشجار. في بعض المناسبات ، سنضيف لمسة صغيرة من اللون الأخضر من خلال الأوراق والطحلب والأشجار والنباتات.

كل هذا سوف نكمل مع إضاءة عيد الميلاد جيدة من أضواء LED بشكل عام في شكل إكليل. بغض النظر عن التصميم الذي لديهم ، والشيء المهم هو أن تعطي ضوء أصفر للحصول على ذلك بحث مريحة ، على الرغم من طريقة أخرى جدا bucolic و الرومانسية لتحقيق هذا الدفء هو مع شمعة. في حالة مصابيح LED ، حاول جعل الكابلات بالكاد مرئية ، بحيث يبدو أنها معلقة في الهواء ، سيضيف ذلك سحرًا.

مع كلا الخيارين ، يمكنك إنشاء القطع المركزية مع أقفاص أو مزهريات ، وإلقاء الضوء على الزوايا ، والنوافذ ، وتزيين الشجرة ، وغرفة نومك ، والرواق والأبواب. يمكنك ببساطة إنشاء السحر ، وإضافة إحساس سماوي مناسب للغاية لقضاء عطلة عيد الميلاد.

يمكنك أيضا اجمع بين مصابيح LED الخاصة بك وعناصر عيد الميلاد الأخرى أو أشياء أخرى زخرفية ، استخدم أوراق الشجر ، والتوت ، والكرات ، والصور ... عندما تحاول شراء إكليل أن تكون سهل الاستخدام ، والأكثر عملية لاحتياجاتك والتي تجدها مفيدة قدر الإمكان. إذا كنت تشتري في الهواء الطلق العام المقبل ، يمكنك تزيين حديقتك أو شرفتك أو شرفتك.

الكائنات الأصلية والمناطق لإلقاء الضوء

إذا كنت تشعر بالملل لوضعها في نفس الأماكن ، إنشاء الحد الأدنى يفس تزال صغيرة في خزانة ملابسك ، طاولة القهوة ، الموقد ، الرفوف أو على أرضية مدخل منزلك مع أجراس زجاجية جميلة ، كما نرى في صورة الغلاف. أضف إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل داخل وخارج الأجراس أو الكرات أو الفروع أو مخروط الصنوبر أو المنازل الخشبية ، وإذا لم يكن لديك أجراس ، استخدم المزهريات مثل تلك التي نراها في هذه الصورة.

لتحقيق هواء أكثر غرابةً وشرقيًا ، يمكننا أن نخلق حياة لا تزال مليئة بالفوضى قفص الطيور القديم مع أضواء LED. يرافق ذلك مع بعض الترتيبات الطبيعية القائمة على الهدال أو هولي ، وسوف تضاعف الضوء والشعور بجو عيد الميلاد.

لديك في النوافذ أكاليل رأسية وستائر عيد الميلاد، في النهار ، ستضرب الانعكاسات ، وفي الليل ، بمجرد أن تضاء ، ستعطي أجواءً دافئة جدًا إلى داخل المنزل ، بالإضافة إلى تزيين السطح الخارجي.

إذا لم نرغب في إنفاق أي أموال تقريبًا ، فمن الأفضل إعادة تدوير الأشياء المنزلية ، لذلك سنملأ الأنوار أو الأوعية أو الأنوار LED المضاءة بأحجام مختلفة ، والتي سننشئ بها مراكز يمكننا وضعها على الأرض أو الموقد أو الأرفف ، الحافة من نافذة أو على الخطوات.

طريقة أخرى أصلية لتزيين منزلك تزيين الساقين الجدول، استخدم أكاليل صغيرة وسرية للغاية لتحقيق تأثير دقيق. وإذا بدلًا من ترتيب أنوار الشجرة على التنوب بنفسك ، فستضعها تحت الأرض ، ستحصل على تأثير رومانسي أكثر إثارة ، إن أمكن.

إذا كان لديك مساحة العلية نشمر الأضواء على الحزم، سوف يعطون تلك اللمسة الخاصة التي كنت تبحث عنها. لا تضع قيودًا عند تزيينها واستفد من أي مكان لتلويح أضواءك بطريقة فوضوية: في شريط الستارة أو مدمن مخدرات بإطار المرآة أو الصورة أو الصورة.

الدرج هي المكان المثالي لشنق أكاليل الفوضىسواءً على السلالم الخشبية المتداعية القديمة أو في المصمم ، فهذه هي المألوف للغاية ، نعم ، تلك التي نستخدمها كشماعات للملحقات الصغيرة.

مكان السلم على الحائط لإلقاء الملابس الكبيرةكما هو الحال في الأروقة ، استخدم أكاليل الكرات الكبيرة التي تنير من الأرض إلى السقف ، إذا رأيته فقيرًا أو اربط بعضًا من حلية عيد الميلاد مثل النجم أو الطحلب على الدرج ، فسيبدو رائعًا.

زوايا تصبح أبطال

يتمثل أحد اتجاهات لحظة زخرفة عيد الميلاد في تخصيص العناصر الرئيسية لتزيين عيد الميلاد للتركيز على الزوايا. بدلًا من المساحات المظلمة والأقل حركة والتي تمتلئ بالضوء والسحر.

قم بتوزيع الشموع على الأثاث الإضافي ، والتفاصيل على الرفوف ، والفوانيس على مقاعد صغيرة أو أكاليل عند سفح الدرج ، كل ركن يخدم لإعداد مكان جميل مليء بالغموض.

إنشاء نسخة منخفضة التكلفة مع هذه DIYs كبيرة

وإذا كنت ترغب في إعطائها لمسة شخصية ، فيمكنك ذلك اصنع نسخة محلية الصنع واقتصادية للعديد من زينة عيد الميلاد بنفسك. منذ صنع سرير ثلجي ومضيء مثل كرة بلورية ، في هذا الرابط نخبرك بكيفية القيام بذلك ، أو لماذا لا تنشئ شجرة عيد الميلاد الخاصة بك ثنائية الأبعاد وقابلة لإعادة التدوير بأضواءها ، فهي فكرة جذابة. إنه مثالي لغرفة نوم أطفالك، يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام ألواح من الورق المقوى أو ألواح خشبية ، ويمكن للأطفال تخصيصها باستخدام علامات ولمعان ومواد لاصقة.

بديل آخر جميل على حد سواء هو جعل أشجار عيد الميلاد الخاصة بك من بحث الشمال وبتصميم بسيط ، يتعلق الأمر بإنشاء هيكل مخروطي للأسلاك وتغطيته ببعض الألياف النباتية أو esparto ، والتي سوف تزينها أخيرًا بأضواء LED صغيرة ، كما نرى في هذه الصور.

ولكن دون أدنى شك ، فإن أجمل عيد الميلاد المجيد والمدهش على الإطلاق هو نجم الضوء الجميل. مع عدد قليل من الشرائح البسيطة من فروع الخشب أو الأشجار ، مربوطة ببعض الأوتار أو السيليكون ومزينة بغارلاند ، أنت صنعت هذه الزخرفة الرائعة ، وهي مثالية للقاعة أو الممر. هل تهتف؟

خلق جو مع الشموع

تعتبر الشموع ، إلى حد بعيد ، أكثر هدايا عيد الميلاد نموذجية ، وهي مثالية لتصميم القطع المركزية وتزيين الخزانة والنوافذ ، وهي مثالية لزوايا الإضاءة و ملء منزلنا مع سحر وروح عيد الميلاد، وأنها دافئة حقا.

الخيار الحالي والاقتصادي للغاية هو خلق ما زال يفس مع مختلف الأجزاء المعاد تدويرها. املأ الجرار الزجاجية أو الأواني الخشبية أو الزجاجات القديمة بالشموع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الجرار بأربطة لتعلق عليها زينة عيد الميلاد وبالطحلب الطبيعي ، أو حتى أكثر بساطة ، بالرش الأبيض وقوالب عيد الميلاد على الزجاجات.

تضيء الجدول الخاص بك

ال وجبات عيد الميلاد هي الحدث الرئيسي لهذه الأعيادوهذا هو السبب في أننا نسعى جاهدين لإصلاح الطاولة قدر الإمكان ، ونستخدم أفضل الأواني الفخارية والأواني الزجاجية ، ونضع الأواني الأكثر ملاءمة ونفكر في الإضاءة المثالية.

كل من الشموع و أكاليل ليد هي اتجاه ، إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر أناقة و حلو مع لمسات ريفية جديدة ، فسوف نستخدم الشموع المزينة بعناصر الطبيعة ، وإذا أضفنا الشموع إلى هذا الديكور ، فسنحصل على بحث رث شيك ولكن على العكس تريد مزيد من الشمال والهواء الحضري ، أكاليل على الطاولة، مرتبة بطريقة غير منظمة ومختلطة مع المنازل الخزفية وغيرها من الحلي ، هي ما كنت تبحث عنه.

ساعد نفسك مع الفوانيس ، وهو خيار أنثوي ورومانسي

الفوانيس في الهواء الطلق التسلل إلى منزلنا استحضار المناظر الطبيعية الثلجية ، والبرد ، والجبال ، والرنة والزلاجات ، وهي طريقة جيدة لإدخال روح الأطراف والمناظر الطبيعية في الزخرفة.

قم بتوزيع الشموع وبعض الفوانيس في أي مكان تريده ، لا سيما الزوايا ، أعلى وحدة التحكم في غرفة النوم ، أسفل الدرج أو عند مدخل المنزل للترحيب.

إذا لم يكن لديك فوانيس تستخدم أقفاص زخرفية ، فهي دائمًا ناجحة قم بإنشاء نسخة محلية الصنع من الفانوس ، ولكن ليس أقل جمالا مع إبريق معلقة على الأسلاك ، ووضع شمعة بسيطة أو إكليل عليها. والنتيجة جميلة!

يأتي عيد الميلاد إلى غرفة نومنا

المساحة التي لا نزينها عادة في هذه التواريخ هي غرفة النوم ، ودع الأطراف تتسلل إلى كل ركن من منزلك ، وتضيف بعض التفاصيل في هذه الغرفة. تزيين اللوح الأمامي للسرير مع ستارة خفيفة حساسةمع أنبوب الصمام ، يمكنك كتابة الكلمات التي تلهمك أو إنشاء أشكال عيد الميلاد: القلوب والنجوم ...

يضيف الضوء عند سفح السرير، لف وتوزيع أكاليل حول الساقين. يمكنك أيضًا اختيار خيارات أخرى أكثر نموذجية وجميلة على قدم المساواة ، مثل وضع الأنوار كما لو كانت ستائر في النافذة ، أو إذا كنت تفضل ذلك في إطار المرآة أو باب المدخل.

هناك فكرة أخرى تحدثنا عنها بالفعل في قسم الزوايا وهي التنور زاوية مع أكاليل كبيرة جدا مرتبة على الأرض ، فوق سجادة ، بجوار سلة صغيرة مع شجيرة. غرفة نومك ستكون جميلة!

وحتى الآن هذه أضواء عيد الميلاد الخاصة مع أفكار رائعة للحصول على الإضاءة الحالية وتثير هذه الأعياد. جميع الخيارات عملية وبسيطة ، لذلك سيكون من السهل للغاية تفكيك كل شيء عندما تنتهي الحفلات.

سوف تجد كل هذه الأضواء وغيرها الكثير على موقع Leroy Merlin الإلكتروني ، بدءًا من أصغر الأنوار والأكثر حساسية إلى الكرات الضخمة الكبيرة الحجم ، والإكليل الكلاسيكي والستائر الخفيفة الجميلة. اختيار ما يناسب الديكور الخاص بك ، كلها عصرية.

في خطط الخريف

فيديو: طريقة عمل أضواء زينة على شكل ورد - لبنى القاضي (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد