تكملة

الشمال ، الحلو ، لينة ودافئة ، وهذا هو عيد الميلاد الذي يقدمه لنا زارا هوم

انتهت عطلة عيد الهالوين بالنسبة للكثيرين ، ما زال البعض منا يمضي عطلة اليوم ، لكن حتى يوم غد لن يكون لدى أحد مبرر لعدم البدء في إعداد عيد الميلاد على أكمل وجه. النوغة موجود بالفعل في محلات السوبر ماركت وفي بعض مراكز التسوق الأخرى التي وضعوها بالفعل شجرة عيد الميلاد، أنا أتفق معك أنه مبالغ فيها إلى حد ما ... ولكن هذا ما هو عليه.

الحقيقة هي أن جميع شركات الديكور تقدم بالفعل مجموعات لعيد الميلاد وأريد أن أرى ما هو موجود لشراء أكثر ما أحبه ، لن يكون ذلك بعد نفاد ما أردت. وضمن مراجعة مقترحات عيد الميلاد ، اليوم هو دور ماذا زارا الرئيسية يجلب لنا هذا العام ، مع أسلوب الشمال ، لينة ودافئة وقبل كل شيء حلوة جدا. دعونا نرى ذلك!

لينة وبدون التحميل الزائد هذا هو زخرفة عيد الميلاد من Zara Home

زخرفة عيد الميلاد على الرغم من كل عام مفاجأة لنا مع فكرة جديدة دائما لديه وجهة نظره التقليدية. هناك أشياء لا تضيع كل عام بين زينة عيد الميلاد ، في الواقع نحن نحتفظ بها من عام إلى آخر ونضيف أيضًا بعض الأشياء الجديدة ... سر الحصول على بيئات جميلة هو عدم التحميل الزائد، كما نرى في بيئات زارا الرئيسية.

أنا أحبهم بين كرات لشجرة عيد الميلاد ، أو إلى المكان الذي نريده ، الصوف وأفعى الجرس على النقيض من ديكورات العمر.

انتصارات عيد الميلاد الحلوة على الطاولة

الجدول هو بطل الرواية الرئيسي للأحزاب لأنه من حوله تتم الاحتفالات الأكثر أهمية. هذا هو السبب في أن كتاب Zara Home lookbook يعطينا الكثير أيضًا أفكار لضبط الجدول في عيد الميلاد ومن بين المقالات التي توحي لنا بها نجد الأواني الفخارية والأواني الزجاجية وأغطية المائدة الحمراء مع الرنة البيضاء التي أحببتني تمامًا.

بيئات دافئة لعائلة عيد الميلاد

معظمكم سيقضي عيد الميلاد في الأماكن التي يكون فيها البرد ويجب تعويض ذلك البيئات الدافئة داخل المنزل التي تجعلنا نشعر بالراحة جدا. لذلك هناك تدفئة ، ومن الواضح بالنسبة للبعض أن المداخن مميزة ... لكن هناك أيضًا عناصر أخرى توفر الدفء مثل البطانيات ووسائد الشعر والسجاد وبصفة عامة العديد من إكسسوارات النسيج الشتوية. كم هو جميل أيضا غطاء وسادة عيد الميلاد ، وأنا أحب ذلك!

وقبل كل شيء الشمال جدا

كما رأيت في الصور وكما ترون في العديد من الآخرين يمكنك العثور على موقع Zara Home على الويب ، النمط الذي يقترحونه هو بشكل رئيسي الشمال. الحقيقة هي أنه أحد الأساليب التي تناسب مفهوم عيد الميلاد ومناخه وزخارفه في ذلك الوقت ، وهذا هو السبب في أن المجموعات مثالية للغاية.

كيف ترى ذلك؟ هل تغزوك روح عيد الميلاد بالفعل؟

فيديو: طريقة مميزة لتحضير البيض لوجبة الفطور روووووعة (مارس 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm
درج Decoesfera

قول وداعًا حتى عام 2014 من قبل مرتفعات الشموع by Christina Liljenberg Halstrøm

أدرك أنني باروك أكثر قليلاً من حيث الشموع والشموع ، لكن بساطة هذا النموذج الاسكندنافي البسيط أسرتني. أعتقد أنه تصميم الشمال المثالي لطاولة مختلفة لنقول وداعًا لهذا العام 2014. مجموعة من Candelabra Heights من تصميم المصممة الدنماركية (الأم السويدية) كريستينا ليلجينبرج هالستروم لشركة Design Nation.
إقرأ المزيد
في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة
درج Decoesfera

في عام 2017 ، راهن على الأسود باتباع هذه المفاتيح الأربعة المزخرفة

في السنوات الأخيرة ، كانت النغمات الفاتحة والأبيض هي الأبطال الرئيسيين للزخرفة. لكن البعض يتعب بالفعل ويراهن على عكس ذلك تمامًا ، لذلك وفقًا للعديد من الخبراء ، تعتبر الألوان الداكنة هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أنه لم يتم تمديده بالكامل. في الأزياء ، ولكن أيضًا في التصميم الداخلي ، يفتح الأسود طريقه ، مع ملاحظاته الغامضة والفاخرة.
إقرأ المزيد
أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة
درج Decoesfera

أثاث جوهرة مذهل من مجموعة Brahma Decoration الجديدة

تحدثنا عن براهما للديكور لفترة طويلة ، وهي شركة رائدة مكرسة لتصميم وتصميم وإنتاج وتجميع أثاث الديكور. في هذه المناسبة ، يعرضون لنا مجموعة من الثقافات والشعوب والواقع والخيال ، من فريدا كاهلو إلى جوثام ، مدينة باتمان كانت مصدر إلهامها.
إقرأ المزيد
المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور
درج Decoesfera

المسلسلات التلفزيونية والديكور. ما علمتنا المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة حول الديكور

هناك عدة أجيال استمتعنا بها بنفس المسلسل التلفزيوني مرارًا وتكرارًا. إما لأنهم استمروا عدة سنوات أو لأنهم تم استبدالهم دون توقف ، فإن الحقيقة هي أن أخيرًا تصميماتهم الداخلية المعروفة للغاية تركت بصماتهم على خلق اتجاهات والتأثير على الموضات ، على الرغم من أننا لم نكن على دراية بها.
إقرأ المزيد