تكملة

خطط للاستمتاع في المنزل: ركن للقراءة في غرفة المعيشة

اليوم نقدم لكم السوبر خطة للاستمتاع في المنزل: إنشاء زاوية القراءة في غرفة المعيشة، منطقة استرخاء صغيرة تدعوك لتفقد نفسك بين الصفحات والقصص السحرية ، مما يجعلها مثالية لفصل الشتاء البارد. يحيط علما بهذه المقترحات ليروي ميرلين ، وانسخ!

بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون القراءة ، من المهم بنفس القدر أن نكون قادرين على الاستمتاع بكتاب جيد بالإضافة إلى مساحة جيدة ، وإذا لم نكن مرتاحين ، فيمكننا الاستمتاع بسرور القراءة. لهذا نحتاج بيئة هادئة ، لا ضوضاء ، مشرق ، دافئ ، مريح ودمجها في الغرفة حيث يمكنك قراءة الفائز بجائزة 2015 Planet Award ، على سبيل المثال.

لا تحتاج إلى العديد من الأمتار المربعة في المنزل ، أو تنفق الكثير من المال في أثاث خاص ، أو ربما في مكتبة كبيرة أو رف الكتب. مع القليل جدًا وبطريقة بسيطة للغاية ، يمكنك الحصول على مساحة رائعة من السحر داخل غرفة المعيشة الخاصة بك ، إليك الخطوات التي يجب اتباعها.

اختيار المنطقة

أولاً ، سنختار مساحة الغرفة التي ستكون فيها هذه الزاوية أفضل ، مع مراعاة أنه ينبغي أن يكون مكان هادئ ومشرق قدر الإمكان. من الأفضل تجنب وضعه بجوار التلفزيون أو في مكان مرور.

الشيء المعتاد هو البحث عنه منطقة الزاوية، أو على الأقل مع وجود جدار خلفي ، غير مزدحم جدًا ، إن لم يكن ، فسنساعد أنفسنا بغطاء أذن جيد وخزانة للإنفصال.

دمج مساحة القراءة هو أيضا وسيلة لكسر رتابة التصميم الداخليسيؤدي إنشاء بيئات صغيرة أو مناطق تقسيم إلى جعل الديكور أكثر ثراءً وأعذب. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الأشياء التي يمكن القيام بها في الفصل الدراسي ، زاد عدد أفراد الأسرة الذين يرغبون في الاجتماع بها.

الأساسية: طاولة جانبية

نبدأ مع الأساسيات ، المكان طاولة جانبية أمر حيوي لركن القراءة، في ذلك يمكنك ترك كل شيء لا يمكنك الاحتفاظ به أثناء القراءة ، مصباح الطاولة ، الهاتف المحمول ، جهاز كمبيوتر محمول ، كوب من الشاي ...

تذكر ذلك لديك خيار للقيام بذلك بنفسك إعادة تدوير الكائنات من البيئة الخاصة بكومنحهم هواءً جديداً. على سبيل المثال إعادة استخدام البراز المتهالك أو جذع الشجرة أو البليت القديم وتحويله إلى طاولة مثالية ، عليك فقط غسل وجهك أو تلميعه أو تلوينك ، اعتمادًا على الزخرفة.

فقط تضيء الفضاء الخاص بك

آخر أساسي من زاوية القراءة هو الضوء ، يجب أن تحصل عليه مكان جيد الإضاءة ولكن حميم. يجب أن نضيء منطقة القراءة لدينا دون إزعاج بقية الغرفة ، فليكس هي مثالية لهذه الأعمال.

يمكنك استخدام المصابيح العارية الموضوعة في مكان منخفض جدًا ، والتي تكون في ارتفاع رأسك عند الجلوس للقراءة ، أو إضافة مصباح أرضي جميل ولماذا لا تضع مصباح طاولة صغير على الطاولة الجانبية. إذا كان التركيز أفضل بكثير ، يمكنك توجيه الضوء وعدم إزعاج أي شخص.

كرسي ، أريكة ، كرسي ... اخترت

من خلال هذه القطعة ، ننهي قائمة أساسيات زاوية القراءة ، وبدون كرسي ، لن نكون مرتاحين للغاية ، على الرغم من أن المفهوم واسع جدًا ، ويمكنك وضع كل شيء يمر عبر رأسك: أرجوحة ، كرسي خشبي ، أ chesslong، أريكة ، كرسي أو وسائد عملاقة ، خيار الكرسي الهزاز مناسب جدًا لمنطقة مثل هذه. يوصى بشدة بإضافة عثماني لراحة قدميك بهدوء.

ضع الوسائد لتكون مريحة

إذا لم يكن لديك كرسي مريح أو كرسي رمي سائد مثالي ، فلا تنس دائمًا الحصول على بطانية في متناول اليد ، جميلة يمكن أن تتركها مطوية على أعلى الكرسي أو على أحد هذه السلالم المزخرفة النموذجية ، والتي هي عصرية جدًا ، وضعت وراءها تماما. فكرة أخرى هي ضع سلة ألياف نباتية بجانب المقعد، حيث يمكنك تخزين جميع الملحقات المعتادة عند القراءة.

تذكر أن تضع سجادة

لا تنسى أن تضع سجادة لقراءة حافي القدمين ودافئةو هو أن واحدة من متع الشتاء هي التمتع بدفء المنزل بينما يكون بارد. أن تكون قادرًا على لمس القدمين ، فإن السجادة الناعمة ذات الشعر الطويل ستجعلك تشعر بالراحة والراحة.

إضافة حرف مع ورق الحائط

الأوراق مثالية لإنشاء البيئات ، حيث يمكنك إضافة نسيج وشخصية وحتى لمسة متطورة. باختصار ، سيكون استخدام ورق الحائط أمرًا سهلاً بالنسبة لك كسر المظهر العام للديكور الخاص بك وخلق فقاعة صغيرة حيث يمكنك الانغماس في القراءة.

على الرغم من أن هذا الخيار لا يقنعك ، يمكنك دائمًا طلاء مساحة بلون مختلف عن بقية الغرفة ، إلا أنه يوصى استخدام لون محايد ، غامق إلى حد ما، والتي سوف تعطيك الخصوصية. في كلتا الحالتين لا تقطع نفسك وتزين فقط جزءًا من الجدار ، وساعد نفسك بالنباتات أو السلة أو الطاولة الجانبية حتى لا يكون تقسيم المسافات مفاجئًا.

رف الكتب مع كتبك في انتظار القراءة

باستثناء العناصر الأساسية الثلاثة التي ذكرناها في البداية ، يمكنك تطبيق باقيها جميعًا ، أو العناصر التي تحبها أكثر من غيرها. كما هو الحال في وضع رف مع كتبك في انتظار القراءة ، سوف تساعدك على إضافة هالة مكتبة رائعة إلى المنطقة.

كما ذكرنا في البداية ، من المستحيل إنشاء زاوية مع الجدران ، وهي طريقة جيدة لتقسيم مساحة غرفة المعيشة دون إزالة الضوء أو كسر فكرة المساحة المفتوحة ، استخدام خزانة الكتب باعتبارها لوحة التقسيممع هذا ستحصل على المزيد من الألفة ، دون أن تفقد الشعور بالرحابة.

ها أنت ذا بعض الاقتراحات الأدبية لوضعها على رف القرط الخاص بك: إذا كنت تحب روايات المآسي والباحثين ، فلا تفوت كتاب أليسيا جيمينز بارتليت الجديد بعنوان "رجال عراة" الذي فازت به بجائزة بلانيت 2015. وسيبدأ عرضها للبيع في 3 نوفمبر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون هذا النوع الرائع ، تأتي النسخة الجديدة التي رسمها جيم كاي من "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" بقلم جيه كيه رولينج ، التي نشرتها دار النشر Salamandra في إسبانيا.

وإذا كنت تحب الطبخ ، فإن قصة "رحلة طولها عشرة أمتار" لريتشارد سي. موريس سوف تبهرك ، وهي قصة محفزة من الانتصار على المنفى ، مليئة بالعاطفة والمشاعر ، هي صورة الصدام بين عالمين (هندي و الفرنسية) ورغبة الصبي في العثور على دفء المنزل ، في كل وعاء ، أينما كان.

جدار من الصور أو الصور أو الأشياء المحبوبة

نحن في نهاية المطاف مع جدار من الصور التي ستمنح هذه الزاوية لمسة شخصية وحميمة ما هو مفقود. مع هذا ، ستتمكن من الحصول على مساحة مخصصة ، تشعر فيها بالراحة. حاول أن تتعرف على كل شيء تعلقه: الصور العائلية ، رسومات أطفالك ، شخصيات من رواياتك المفضلة ، صور ...

من خلال هذه اللمسة الأخيرة ، تكون قد حققت ركنًا يكون فيه كل ما يحيط بك مألوفًا ، مع جو هادئ يتميز بباقي الغرفة وله كيانه الخاص. مساحة مريحة وعملية وجميلة أين تزج نفسك في سحر القراءة.

في خطط الخريف

فيديو: حيل و أفكار للمدرسة لم تخطر على بالك من قبل أفكار بسيطة تجعلك مميزة بين صديقاتك (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد