درج Decoesfera

في الموئل تنبعث منه رائحة عيد الميلاد!

أنا أدرك ذلك أنا أحب عيد الميلاد، وأنني أعيشها مع نفس الوهم سنة بعد سنة. صحيح أنك تتذكر الأشخاص الذين لم يعودوا هناك ، والذين يتذكرون الأحزاب بشوق عندما كنت طفلاً ... لكن لا يزال لدي هذا الوهم الخاص عندما يصل ديسمبر ، تزيين المنزل ، شراء الحلي ، الاستمتاع بإضاءة عيد الميلاد في الشوارع ، وبالطبع ، مع العشاء والوجبات مع العائلة والأصدقاء.

لهذا السبب ، عندما تصل هذه التواريخ ، لا يسعني إلا أن أرى ما تقدمه لنا الشركات والسلاسل المختلفة لارتداء ملابسنا. وعلى الرغم من أنني انتقائي للغاية عند تزيينها ، إلا أنني أحب عيد الميلاد أكثر كلاسيكية ومليئة بالأناقة زينة عيد الميلاد مثل تلك الموائل تجلب لنا لقضاء هذه الإجازات القادمة.

في هذه المناسبة ، يأخذنا الموئل إلى حلويات سعيدة، إلى مكان حيث تذكرنا الألوان بالطفولة ، والتي تجلب لنا كل سحر عيد الميلاد من خلال مجموعة مختارة من القطع الجميلة ، كل واحدة أكثر جمالا. الحلي بألوان من العمر والأحمر والأبيض والذهب في كل مكان ، والتي جعلت أخيرا قفزة زينة عيد الميلاد إلى زخرفة بقية العام.

من بين كل الزخارف ، أحببت بشكل خاص المعلقات الزجاجية ** للشجرة ** ، بأشكال مثل أقداح الشاي أو الكؤوس أو الكرات الحساسة ، على شكل قلادة ملونة الزنجبيل منزل ودميةأو كسارة البندق الخشبية التقليدية. هل تحب هذا النوع الكلاسيكي من الديكور؟ أو هل تفضل زخرفة أكثر حداثة لإحضار الكريسماس إلى منزلك؟

فيديو: Robert Herjavec & Atif Ghaur, Herjavec Group. Splunk .conf2017 (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم
حمام

المصممين الذين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم

كثير من الناس ينتقدون التصميم الطليعي للعيش مع ظهورهم لاحتياجات أولئك الذين سوف يستخدمونه. أنا دائما أقول أن هذا ليس هو الحال عادة ، أن المصمم الجيد يأخذ في الاعتبار ليس فقط الجانب الجمالي ، ولكن أيضا الجانب العملي. ما يحدث هو أنه في بعض الأحيان هناك مصممين لم ينظفوا مغسلة في حياتهم.
إقرأ المزيد
ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان
حمام

ألواح دش Colacril: أصلية ومليئة بالألوان

لطيف ، أليس كذلك؟ خط كولاكريل للإبداع ، شركة تصميم إيطالية ، هو المفضل لدي. إنه عبارة عن مجموعة من ألواح الاستحمام ، مليئة بالألوان والديناميكية ومصنوعة استنادًا إلى الأشكال والشخصيات الممتعة ، مثل الباندا العليا أو بقية الأشكال التي يمكنك مشاهدتها في المعارض أدناه ، بدءًا من الأجسام العارية وحتى نجم البحر.
إقرأ المزيد
قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور
حمام

قبل وبعد: أو كيفية تحويل الحمام لطيف جداً إلى مرحاض متطور

هذا هو ما يحدث إذا كنت تستخدم ورق الحائط في المرحاض. لأن المرحاض لا يجب أن يكون مساحة مملة ولطيفة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود حمام ضيف أو مجاملة ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويله إلى شيء مثير للإعجاب. بعد كل شيء ، رغم أنك قد لا تعطيها أهمية كبيرة ، فهي واحدة من الأماكن التي سيزورها أصدقائك وعائلتك أكثر من غيرها.
إقرأ المزيد
لمسة حلوة لضيوفك
حمام

لمسة حلوة لضيوفك

هناك المضيفين الذين جعل حقيقة تلقي زيارات الفن. ويشكر الضيوف والضيوف من أعماق قلبي ، لأن هذه الرعاية هي علامة على أن وجودكم مرغوب فيه ومحتفل به. ترك التفاصيل الصغيرة في الغرفة أو الحمام ، بحيث يجدونها في عزلة ، بالإضافة إلى ضربة تأثير علامة تقدير.
إقرأ المزيد