بساطتها

كيف تكتسب اللمعان والانسجام في الأيام المظلمة والحزينة؟

مع الخريف يأتي أيام ممطرة ، رمادي والعديد من منازلنا تبدو أغمق وحزن. بالنسبة لنا ، دول البحر المتوسط ​​هي لا يمكن تصوره للعيش من دون ضوء، حتى في أقسى الشتاء. هناك أفكار مختلفة حتى لا يحدث هذا لنا.

ولكن يمكننا أن نتعلم الحيل من الزخارف والتصميم الداخلي لبلدان شمال أوروبا بحيث منازلنا أكثر مضيئة وتناغم.

النوافذ العارية

أخبرك بالفعل أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لي عيش بدون ستائر أو ستائر، أفكر في "منزل بدون تشطيب" ، لكنني باروك في ديكوراتي. من الواضح أنه ، إذا كنت تستطيع شراءه ، فإن النوافذ العارية تسمح بمرور الضوء دون عوائق ، لكن يبدو لي أنه بلا روحية بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، لدي بعض الجيران الذين يمارسون "دون عائق" في النوافذ ويعرف الحي بأكمله جميع خصوصيته (وعندما أقول كل شيء ، أقصد الكل). ولكن إذا كنت تعيش في منزل مع حديقة خاصة به أو برج بعيدا عن أعين المتطفلين ، إنها فكرة جيدة.

ألوان فاتحة على الجدران

الأساسية. كن جزءًا من ذلك أسلوب الشمال حتى في رواج لأكثر من عقد من الزمان. مجموعة كاملة من الأبيض من أنقى ، إلى أكثر الرمادي ، وكذلك مجموعة من الخضر الرمادي الفاتح أو الناعم جدا.

القوالب البيضاء الطويلة

ال القوالب اللباس والانتهاء من الزخارف. في كثير من الأحيان ندخل المنازل بدون قوالب ونلاحظ أن هناك شيئًا ما مفقودًا ، فيمكنك منحهم ألواح التفاف عالية أو بسيطة أو على شكل حرف جميل وبالطبع مزاد في غرفة المعيشة وغرف النوم إنها لمسة أنيقة وتجعل بصريًا السقوف تظهر أعلى و تعطي ضوءًا أكبر.

قليل من الأثاث واللوحات الجيدة والمرايا

مساحة معبأة مع الأثاث ومليئة الحلي الساحقة. عدد قليل من الصور ومختارة بشكل جيد أمر ضروري لبلدان الشمال الأوروبي. جدار مليء باللوحات يقتل الضوء ويشبه المتحف المظلم. بمساعدة المرايا ، سوف تضاعف ضوء النهار الطبيعي ومصابيح السقف في الليل. بالإضافة إلى تحقيق تأثير مساحة أكبر.

المنسوجات المحايدة

للحصول على لمعان شيء أفضل من المنسوجات المحايدة. هم دافئة وتعكس الضوء. في غرفة النوم يشعرون بالدفء والنظافة. Alfambras de peil ، لحاف بألوان محايدة ، وسائد ، وسائد ... العديد من النغمات للاختيار من بينها والاستمرار في تعزيز الضوء.

أبيض وأسود ذو الحدين

الحصان الفائز في الديكور. يمكنك كسرها بالوسائد الملونة أو السجاد الحريري ، بتفاصيل من الذهب أو الفضة ، لكن لا شيء أكثر جاذبية من ذلك البنك والأسود ذو الحدين.

هل نلاحظ هذه الحيل الزخرفية لإعطاء سطوع إلى بيوتنا في أحلك أشهر؟

المشاركات الشعبية

فئة بساطتها, المقالة القادمة

Risaikura ، تكنولوجيا إعادة تدوير باناسونيك
درج Decoesfera

Risaikura ، تكنولوجيا إعادة تدوير باناسونيك

منذ بعض الوقت تحدثنا عن السماد ، وبعض الأدوات التي ساعدتنا في تحويل بقايا عائلتنا العضوية إلى سماد لنباتاتنا. لقد كانت هذه الأدوات ناجحة للغاية ، ولكن في بعض المنازل ، مثل الشقق الصغيرة التي لا يوجد لدينا فيها مساحة كبيرة ، نقتصر في كثير من الأحيان على وضع واحدة.
إقرأ المزيد
اشتر عبر الهاتف في إيكيا: الآن أيضًا لجاليسيا وليون
درج Decoesfera

اشتر عبر الهاتف في إيكيا: الآن أيضًا لجاليسيا وليون

قبل شهرين فقط ، كنت أتحدث عن مبادرة مبتكرة من Ikea Asturias ، إطلاق خدمة شراء عبر الهاتف حتى لا يضطر مشتري Cantabria إلى السفر إلى المتجر الفعلي الواقع في Siero. الآن تتوفر هذه الخدمة الجديدة لأولئك الذين يعيشون في غاليسيا وليون.
إقرأ المزيد
الأسبوع الزخرفي: الزوايا الأكثر رومانسية في انتظار وصول الربيع
درج Decoesfera

الأسبوع الزخرفي: الزوايا الأكثر رومانسية في انتظار وصول الربيع

نحن نبحث عن إلهام صباح الأحد في ملخصنا الأسبوعي. لدينا اليوم مجموعة جيدة من المقالات التي ستمنحنا أفكارًا عن زوايا رومانسية تنتظر فيها وصول البيئات الربيعية الرائعة التي تدعوك لقضاء وقت ممتع في الاسترخاء. لقد بدأنا بالشرفة لشخصين رأيناهما في منزل الشاطئ الذي نريده جميعًا ، وهو في أستراليا والذي أظهر لنا هذا الأسبوع في My House ليس Dolls.
إقرأ المزيد
خمسة نجاحات زخرفية كبيرة سقطت في غياهب النسيان
درج Decoesfera

خمسة نجاحات زخرفية كبيرة سقطت في غياهب النسيان

الموضات هي ما لديهم ، والتي يقضونها قريبا تاركين وراءهم جثث رائعة (أو في بعض الأحيان ليست كبيرة) في طريقهم سريع الزوال. لم تكن الاتجاهات الزخرفية أقل ، ونحن لا نفتقر إلى أمثلة للأثاث والأشياء التي وصلت إلى غضب غير عادي في بعض الأوقات ثم سقطت في غياهب النسيان.
إقرأ المزيد