مساحات أخرى

فندق One Shot Recoletos 04 ، إعادة تفسير رائعة للماضي

مدريد جميلة خلال شهر ديسمبر. تزين الشوارع والساحات بالأضواء التي صممها بعض من أشهر المصممين والمهندسين المعماريين ، وإذا كنت تحب جو عيد الميلاد ، وتذهب للتسوق ، وتريد أيضًا مشاهدة عرض ، فإن شهر ديسمبر هو شهر جيد لقضاء بضعة أيام في العاصمة الاسبانية

لجعل واحدة من هذه المهارب وجعل الجولة الخطة ، اليوم نكتشف فندق ون شوت ريكوليتوس 04. فندق يقع في Barrio de Salamanca حيث اهتموا بالتصميم الداخلي بالتفاصيل من خلال تفسير معين للحداثة لتحويل كل غرفة إلى لحظة فريدة.

يفتح هذا الفندق البوتيكي أبوابه في مبنى سكني قديم تم بنائه في عام 1897، يمزج تماما بين نكهة مبنى تاريخي مع التصميم الأكثر حداثة والطليعية بفضل استعادة القوالب ، والسقوف أو الأرضيات الهيدروليكية الرائعة والأنيقة.

تم توقيع التصميم الداخلي للفندق من قبل مرسيدس فالدينيبرو ومرسيدس بيرالتا من استوديو الديكور مرسيدس 2أو اثنين من المهنيين الذين تمكنوا من التقاط هذا المزيج من الماضي والحاضر بشكل مثالي ، مع المواد النبيلة مثل الخشب والرخام ، أو الأثاث من قبل الشركات والمصممين مثل Vitra ، Kartell أو Patricia Urquiola ، جنبا إلى جنب مع الأثاث المستصلحة التي تعطي تلك النكهة الخاصة ل الديكور.

إلى جانب مزيج من الماضي والحاضر ، هناك ميزة أخرى مميزة في فندق One Shot Recoletos 04 الالتزام بالفن المعاصر والفنانين الشباب. أراد مديروها تحويل القاعات والمساحات المختلفة لهذا الفندق البوتيكي إلى معرض فني رائع حيث يمكنك مشاهدة الصور أو المنحوتات أو اللوحات. يتم تغيير الأعمال من وقت لآخر ، ومن الممكن أيضًا الحصول على تلك الصورة التي أحببناها على سبيل المثال والتي ربما ستلصقها في غرفة المعيشة بمنزلنا. وقد انعكس هذا الفن نفسه في الفناء الداخلي للفندق ، مما يمنحه لمسة تشبه الحداثة والحداثة المسعورة الكتابة على الجدران الكبيرة من الجاوي.

واحدة من جواهر الفندق الدرج القديم، مميزة جدا للمباني في أواخر القرن التاسع عشر. أرضياته الخشبية ، والمقابس والأبواب المطلية بألوان زاهية ومشرقة تمنح الحياة لهذا المبنى المجدد.

لقد ترك One Shot Recoletos 04 مساحات مشتركة من الفندق 61 غرفة، من الهواء الرصين والحد الأدنى مع التفاصيل التي تعطي سحر ونكهة ودقيق توزيع درس. على سبيل المثال ، في هذه الغرفة ، يفصل الجدار المعفي منطقة المعيشة والنوم عن الحمام ، مع عناصر فريدة مثل تمثال Anmoder أو كرسي بذراعين Nub من Patricia Urquiola.

خلف الجدار المعفي ، يخفي الحمام أ حوض الاستحمام كريون جميلة، يقع في أرضية سيراميك Marazzi الساحرة التي تذكرنا بالبلاط الهيدروليكي القديم ، إلى جانب الأرضيات الخشبية الأنيقة في L'Antic Colonial

إذا كنت أحد أولئك الذين يحبون أطرف الحمامات ، فنجد ذلك في غرفة أخرى الحمام مستوحى من Popera، مع أرضية واحدة وأمام المرايا مع بلاط يغطي مع دوائر بيضاء كبيرة على خلفية رمادية.

فيديو: Salt Circa - You Nuts Live @ Kalampagan (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

يمتاز قلب مدينة بروكلين ببناء جديد على ارتفاع ويسمى فندق Williamsburg
مساحات أخرى

يمتاز قلب مدينة بروكلين ببناء جديد على ارتفاع ويسمى فندق Williamsburg

مع أحد عشر طابقًا و 150 غرفة ، تمتلئ منطقة بروكلين (نيويورك) بالإبداع مع فندق The Williamsburg الذي تم تصميمه مؤخرًا. هذا المبنى الجديد الواقع بين الركن الرئيسي لشارع Wythe وشارع 10 North Street يغير منظور المنطقة في تلك المدينة.
إقرأ المزيد
مرآب هولجر شوبير
مساحات أخرى

مرآب هولجر شوبير

أعتقد أنك سوف تتساءل عما يفعله الجحيم في Ferrari 512 BBi في صالة هذا الرجل الطيب. قد يبدو أن بعض السائق جاهل تسلل إلى منزله عن طريق الخطأ ، ولكن لا. إنه مرآب Holger Schubert ، حيث يحتفظ بالسيارة كل يوم. في الواقع ، فمن المنطقي. لأن ما الفائدة من شراء مثل هذه الأعجوبة في تصميم السيارات - كما أن لديها ماسيراتي غران توريزمو - إذا لم يكن لديها خيار سوى وضعها في مرآب مظلم ورطب.
إقرأ المزيد
طاولة العمل المثالية للعائلات الكبيرة
مساحات أخرى

طاولة العمل المثالية للعائلات الكبيرة

يعد تنظيم العودة إلى المدرسة أحد أكبر اهتمامات الكثيرين خلال هذا الشهر ، وسيتم دمج القليل من المنزل في روتين حياتهم في الأيام المقبلة ويجب أن يكون المنزل جاهزًا لذلك. ليس من السهل دائمًا الحصول على مكان مناسب في المنزل للقيام بواجبها ، خاصة عندما نتحدث عن أسر كبيرة لديها العديد من الأطفال من مختلف الأعمار.
إقرأ المزيد
صممت Patricia Urquiola غرفة للراحة بجوار مستشفى في برشلونة ، بحيث يمكن لمرضى السرطان والأقارب الاسترخاء والراحة في بيئة دافئة وممتعة
مساحات أخرى

صممت Patricia Urquiola غرفة للراحة بجوار مستشفى في برشلونة ، بحيث يمكن لمرضى السرطان والأقارب الاسترخاء والراحة في بيئة دافئة وممتعة

يحتوي مستشفى سان باو في برشلونة على مبنى ملحق بالمستشفى لإنشاء مركز كاليدا سانت باو ، وهو مساحة معمارية مصممة بحيث يمكن للأشخاص المصابين بالسرطان وأسرهم وأصدقائهم ومقدمي الرعاية العيش في عملية السرطان في بيئة ممتعة ومرحبة . مساحة مخصصة لتقديم دعم عاطفي وعملي واجتماعي ، مجاني ومفتوح لأي شخص مصاب بالسرطان وأقرب بيئته.
إقرأ المزيد